شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وفاة امرأة وطفلتها غرقا في أحد خزانات المياه بتعز، وفاة امرأة وطفلتها غرقا في أحد خزانات المياه بتعزالموقع بوست تعز خاص الاربعاء, 26 يوليو, 2023 03 21 مساءًتوفت امرأة وطفلتها .،بحسب ما نشر الموقع بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفاة امرأة وطفلتها غرقا في أحد خزانات المياه بتعز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفاة امرأة وطفلتها غرقا في أحد خزانات المياه بتعز

وفاة امرأة وطفلتها غرقا في أحد خزانات المياه بتعز

الموقع بوست - تعز - خاص الاربعاء, 26 يوليو, 2023 - 03:21 مساءً

توفت امرأة وطفلتها اليوم الأربعاء، غرقا بأحد خزان المياه في محافظة تعز (جنوب غربي اليمن).

 

وقالت مصادر محلية لـ "الموقع بوست" إن الطفلة تبلغ من العمر أحد عشر عاما وقعت في سد مليء بالمياه في منطقة جبل حبشي.

 

وذكرت المصادر أنه لم يكن في المكان سوى أمها، حيث بادرة بانقاذها فغرقت بعد طفلتها.

تابعنا في :

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة امرأة وطفلتها غرقا في أحد خزانات المياه بتعز وتم نقلها من الموقع بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الموقع بوست

إقرأ أيضاً:

دفن جثة طفل لقي مصرعه غرقا بمياه ترعة الحزانية بالقليوبية

أمرت جهات التحقيق بالتصريح بدفن جثة جثة طفل، لقى مصرعه غرقا بمياه ترعة قرية الحزانية دائرة مركز شرطة شبين القناطر، وجرى نقل الجثة لمستشفى شبين القناطر العام، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بانتداب الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، والتصريح بالدفن عقب انتهاء أعمال الطب الشرعي.

دفن جثة طفل لقي مصرعه غرقا بمياه ترعة الحزانية بالقليوبية 

وتلقى اللواء نبيل سيلم مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير إدارة المباحث الجناية بالمديرية، يفيد ورود بلاغ لعمليات النجدة بغرق طفل بمياه ترعة الحزانية دائرة مركز شرطة شبين القناطر.

على الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الحادث، وجرى الدفع بفرق الإنقاذ النهري، وجرى انتشال الجثة، وبالمعاينة والفحص تبين أن الطفل المتوفي يدعي "حسن ع ب"، 10 سنوات، لقى مصرعه غرقا بمياه ترعة الحزانية بشبين القناطر، وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى شبين القناطر، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بما سبق.

وفي واقعة اخري ، أحالت  محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة السادسة،  أوراق عامل لفضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأى الشرعي في إعدامه جراء ما اقترفه، وذلك لاتهامه بإشعال النيران بشقة خطيبته السابقة، بعد فسخ الخطوبة، والتسبب في وفاة والدتها وشقيقها كما شرع في قتلها وقتل والدها، بدائرة قسم شرطة أول العبور بمحافظة القليوبية، وحددت جلسة اليوم الأول من دور شهر أغسطس للنطق بالحكم.


تضمن أمر الإحالة في القضية رقم 8153 لسنة 2023 جنايات أول العبور، والمقيدة برقم 3915 لسنة 2023 كلي جنوب بنها، أن المتهم "محمد س أ ر"، 36 سنة، عامل، ومقيم محلية بالحي الأول العبور القليوبية، لأنه في يوم 18 / 9 / 2023، بدائرة قسم شرطة أول العبور بمحافظة القليوبية، قتل المجني عليهما "فاطمة حسن مصطفي"، "هاني محمد مرسي أحمد"، عمدا مع سبق الإصرار.


وتابع أمر الإحالة، أن المتهم بيت النية وعقد العزم على قتلهما إثر خلف استعرى بينهما، وأعد لذلك الغرض أدوات "ات وصفها، فما ان ظفر بهما حيث أيقن تواجدهما نائمين بمسكنهما حتى أضرم النيران به قاصداً من ذلك قتلا فأحدث إصابتهما الموصوفة بالتقارير الطبية المرفقة والتي أودت بحياتهما على النحو المبين بالأوراق.


واستطرد أمر الإحالة، أنه قد اقترنت تلك الجناية بجناية أخرى إذ انه في ذات الزمان والمكان - شرع في قتل المجني عليهم "محمد مرسي احمد معيدي"، "اسماء محمد مرسى احمد" ، "شيماء محمد مربي أحمد" أعمدة مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتلهم إثر خلف استعرى بينهم، وأعد لذلك الغرض أدوات "ات وصفها، فما ان ظفر بهم حيث أيقن تواجدهم نائمين بمسكنهما حتى أضرم النيران به قاصداً من ذلك قتلا فأحدث إصابتهم الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق إلا انه قد خاب أثر جريمته لسبب لا دخل لأرادته فيه ألا وهو مداركه المجني عليهم بالعلاج على النحو المبين بالأوراق.


وتابع أمر الإحالة، أن المتهم وضع النار عمداً بمسكن المجني عليهم سالفين الذكر - بان قام بإيصال مصدراً حرارياً سريع الاشتعال بأبوابه مما نتج عنه امتداد النيران بمحل الواقعة ووفاة المجني عليهما "فاطمة حسن مصطفي"، "هاني محمد مرسي احمد" وحدوث الآثار الموصوفة بتقرير قسم الأدلة الجنائية المرفق على النحو المبين بالأوراق.

وأشار أمر الإحالة، إلي أن المتهم أحرز أداة "مادة حارقة"، مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مقتضى من الضرورة المهنية أو الحرفية على النحو المبين بالأوراق.

مقالات مشابهة

  • مصرع طفل ووالده غرقا بأحد شواطئ القنيطرة
  • مصرع شاب غرقا فى ترعة الباجورية بالمنوفية
  • عقب البحث 5 ساعات.. وفاة طفلة سقطت في بيارة صرف مياه بمدينة إهناسيا ببني سويف
  • اجتماع موسع بتعز يُشدد على دعم الجيش ورص الصفوف لمواجهة الحوثيين
  • وفاة طفلين غرقا في محافظة أبين
  • ثامن حالة خلال أسبوعين.. وفاة شاب غرقاً في البصرة
  • دفن جثة طفل لقي مصرعه غرقا بمياه ترعة الحزانية بالقليوبية
  • وفاة 7 أشخاص في حادث مروري مروع بتعز
  • فعاليات ومهرجانات احتفالية في ثمان ساحات بتعز احياءً لذكرى يوم الولاية
  • مصرع طفل غرقا فى مياه البحر اليوسفى ببنى سويف