شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن ديار المحرق تنّظم جولة استطلاعية لوفد من هيئة التخطيط والتطوير العمراني، رحبت ديار المحرق، الشركة الرائدة في قطاع التطوير العقاري بمملكة البحرين، في يوم الخميس الموافق 20 يوليو 2023، بوفد من هيئة التخطيط والتطوير .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ديار المحرق تنّظم جولة استطلاعية لوفد من هيئة التخطيط والتطوير العمراني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ديار المحرق تنّظم جولة استطلاعية لوفد من هيئة...

رحبت ديار المحرق، الشركة الرائدة في قطاع التطوير العقاري بمملكة البحرين، في يوم الخميس الموافق 20 يوليو 2023، بوفد من هيئة التخطيط والتطوير العمراني في جولة استطلاعية حول أرجاء المدينة، وذلك للاطلاع على مشاريعها العديدة واستعراض آخر التطورات والمستجدات فيها، بجانب تنظيم ورشة عمل مع مكتب التنسيق الفني وقسم التطوير في ديار المحرق.

وقد كان في مقدمة مستقبلي الوفد الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق المهندس أحمد علي العمادي وفريق من ممثلي الشركة. وانطلاقًا من مكتب المبيعات قام الفريق بتسليط الضوء حول المخطط الرئيسي واستعراض مختلف المشاريع السكنية والتجارية والاستثمارية، التي تعكس حداثة وتكامل المدينة. كما تضمنت الاستطلاع على أحدث التطورات والمشاريع بما في ذلك مشروع البارح الفريد من نوعه. واختتمت الجولة بزيارة تفقدية لمرافق فندق فيدا منتجع الشاطئ.

تُعد ديار المحرق من أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين حيث تتسم بطابع يمزج بين مقومات الحياة العصرية الفاخرة والتراث البحريني الأصيل. وتحتضن بأرجائها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية الراقية. يأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه ديار المحرق من المرافق السكنية التجارية والترفيهية والتي تعتبر من أفضل فرص الاستثمار العقاري في مملكة البحرين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ديار المحرق تنّظم جولة استطلاعية لوفد من هيئة التخطيط والتطوير العمراني وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

التخطيط: أكثر من 3.5 مليون عراقي يعيشون في العشوائيات

الاقتصاد نيوز - بغداد

أكدت وزارة التخطيط، السبت، أن أكثر من 3.5 مليون عراقي يسكنون في 560 ألف وحدة سكنية تضم التجمعات العشوائية.

وقال المتحدث باسم وزارة التخطيط عبد الزهرة الهنداوي في حديث متلفز تابعته "الاقتصاد نيوز"، إن "هناك قرابة 4 آلاف تجمع عشوائي منتشر في جميع محافظات العراق"، مضيفاً أن "بغداد تحتل المركز الأول بواقع 1073 تجمعاً عشوائياً، تليها محافظة البصرة بأكثر من 700 تجمع عشوائي، ومن ثم باقي المحافظات بأعداد متباينة".

وأوضح الهنداوي، إنه "يسكن ضمن هذه العشوائيات أكثر من 3.5 مليون نسمة، في 560 ألف وحدة سكنية تضم هذه التجمعات العشوائية".

وفي وقت سابق، قالت وزارة التخطيط إنها أعدت خطة لمعالجة السكن العشوائي، وبانتظار اقرار قانون تسوية السكن.

مقالات مشابهة

  • يزعم اختفاء زوجته في السعودية أثناء عودتهما من رحلة في البحرين.. وبعدما استدعته المباحث كانت المفاجأة
  • التخطيط: أكثر من 3.5 مليون عراقي يعيشون في العشوائيات
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد مركز استدامة للتدريب.. يواكب متطلبات سوق العمل
  • سعر الذهب في البحرين السبت 6 يوليو 2024.. عيار 21 يسجل هذا الرقم
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد مركز استدامة للتدريب والتطوير.. مشيدًا بالجهود والبرامج التدريبية
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد مركز استدامة للتدريب والتطوير
  • مسؤول إسرائيلي لـCNN: نتنياهو سمح لوفد التفاوض بالعودة إلى محادثات وقف إطلاق النار والإفراج عن الرهائن
  • وزير الزراعة الجديد: خدمة الفلاح مهمتنا الأساسية
  • وزير الزراعة يؤكد على استكمال خطط التنمية الريفية والتطوير للوزارة
  • بعد حلف اليمين.. بيان من وزيرة وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي