الرستاق - سعيد السلماني

وقع مكتب محافظ جنوب الباطنة صباح اليوم اتفاقية مع شركة عمان للبيانات الرقمية، وتضمنت الاتفاقية استضافة النطاق الإلكتروني والدليل النشط وخدمات البريد الإلكتروني والاستضافة السحابية والتي من شأنها تعزز من سير العمل وتبسيط الإجراءات.

وقع الاتفاقية سعادة المهندس مسعود بن سعيد الهاشمي محافظ جنوب الباطنة وعن الشركة المهندس مقبول بن سالم الوهيبي الرئيس التنفيذي.

و قال المهندس مقبول بن سالم الوهيبي الرئيس التنفيذي لشركة عمان للبيانات الرقمية: تأتي هذه الاتفاقية في إطار تطوير خدمات التحول الرقمي لجميع المؤسسات وضمن البرامج الاستراتيجية لتنمية المحافظات والمدن المستدامة التي تعد جزءا لا يتجزأ من "رؤية عمان 2040 " حيث تسهم هذه الاتفاقية في تحقيق هذه الخطط والاستراتيجيات من خلال توفير بوابة إلكترونية خاصة بالمحافظة وخدمات البريد الإلكتروني لعدد 1100 مستخدم مبدئيا بالإضافة إلى بعض الخدمات المتعلقة بالأمن السيبراني وخدمات النسخ الاحتياطية لتسهيل عمليات التواصل بين المواطنين تحت إشراف مكتب محافظ جنوب الباطنة وتسهيل إجراءات المراجعين.

كما تم توقيع اتفاقية مشروع استكمال نظام الاتصالات الداخلية وتعزيز خطوط الإنترنت بين مكتب محافظ جنوب الباطنة وبين الشركة العمانية القطرية للاتصالات، مع الشركة العمانية القطرية للاتصالات.

ونصت الاتفاقية على توفير أحدث تقنيات أجهزة الاتصال والربط الشبكي ورفع كفاءة خطوط الإنترنت لتمكين المحافظة من إدارة مشاريع ومبادرات التحول الرقمي وتعزيز الشراكة المجتمعية.

وقال المهندس باسم يوسف الإبراهيم الرئيس التنفيذي لشركة أوريدو: نبتكر الأفكار لمساعدة المحافظة في موضوع التحول الرقمي عبر تنفيذ خطط متواصلة طوال فترة التعاقد.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: محافظ جنوب الباطنة

إقرأ أيضاً:

نيفين صبور أول سيدة تتولى منصب الرئيس غير التنفيذي لبنك الـCIB.. من هي؟

أعلن مجلس إدارة البنك التجاري الدولي (CIB) ترشيح نيفين صبور لمنصب الرئيس غير التنفيذي، لتصبح بذلك أول امرأة تتولى هذا المنصب في تاريخ البنك، هذه الخطوة تعزز من جهود البنك في دعم تمكين المرأة في المناصب القيادية.

مسيرة نيفين صبور المهنية

ووفق بيان صادر عن البنك، اليوم الاثنين، فإن «صبور» تتمتع بخبرة متميزة في مجالات الدمج والاستحواذ، وإدارة استراتيجيات الأعمال، والتحول المصرفي، والتخطيط المالي، وإدارة نظم المعلومات، انضمت صبور إلى مجلس إدارة البنك التجاري الدولي في مارس 2023 كعضو غير تنفيذي، وهي تشغل حاليًا عضوية مجالس إدارة العديد من المؤسسات المالية والصناعية، بما في ذلك ميريس (موديز مصر) والشركة القابضة المعدنية.

أدوارها السابقة وإنجازاتها

وأضاف البيان: «قبل انضمامها إلى CIB، كانت صبور جزءًا من مجلس أمناء مؤسسة وفاء لمصر، وهي مؤسسة تهدف إلى تمكين المرأة والشمول المالي. كما شغلت منصب رئيس استراتيجيات الأعمال والمجموعة المالية في البنك العربي الأفريقي الدولي (AAIB) بين عامي 2012 و2022، حيث أدت دورًا حيويًا في قيادة القطاعات المالية والتخطيط الاستراتيجي وإدارة المشاريع، وأسهمت في تعزيز نمو وربحية البنك بشكل ملحوظ».

تعيينات جديدة في البنك التجاري الدولي

كما أعلن مجلس إدارة البنك التجاري الدولي عن تعيين هشام عز العرب رئيسًا تنفيذيًا وعضوًا بمجلس الإدارة خلفًا لحسين أباظة، كما تم ترشيح عمرو الجنايني عضوًا تنفيذيًا ونائبًا للرئيس التنفيذي، بالإضافة إلى تعيين المخضرم طوني برستيدج كمستشار تنفيذي لمجلس الإدارة.

تعد هذه التعيينات خطوة كبيرة نحو تعزيز القيادة الفعالة داخل البنك، كما تسهم في تعزيز دور المرأة في القطاع المالي والمصرفي المصري، من خلال تمكين شخصيات مثل نيفين صبور في تولي مناصب قيادية مؤثرة.

مقالات مشابهة

  • هل تعمد الرئيس التنفيذي لـ"أوشن غيت" التخلص من "تيتان"؟.. تفاصيل الرسالة الأخيرة!
  • حمدان بن محمد يلتقي الرئيس التنفيذي لشبكة «سي إن إن» العالمية
  • وزير التموين يبحث مع الرئيس التنفيذي لمجموعة صافولا الأغذية التعاون مع القطاع الخاص
  • محاضرة تربوية بشمال الباطنة حول تعزيز استقرار الأسر
  • نيفين صبور أول سيدة تتولى منصب الرئيس غير التنفيذي لبنك الـCIB.. من هي؟
  • افتتاح مكتب "حماية المستهلك" في السويق.. الثلاثاء
  • نوكيا تستبدل الرئيس التنفيذي في محاولة لإنعاش المبيعات
  • وزير قطاع الأعمال العام يتفقد الموقف التنفيذي للمصانع الجديدة بغزل المحلة
  • وزير قطاع الأعمال يتفقد الموقف التنفيذي للمصانع الجديدة بغزل المحلة
  • وزير قطاع الأعمال يستعرض الموقف التنفيذي لمشروع تطوير شركة غزل المحلة