شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مكافحة المخدرات تضبط 693 كيلوغراماً من مادة الحشيش المخدر في 3 عمليات أمنية، صرح المتحدث باسم المديرية العامة لمكافحة المخدرات الرائد مروان الحازمي، بأن المتابعة الأمنية لشبكات تهريب وترويج المخدرات التي تستهدف أمن .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «مكافحة المخدرات» تضبط 693 كيلوغراماً من مادة الحشيش المخدر في 3 عمليات أمنية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«مكافحة المخدرات» تضبط 693 كيلوغراماً من مادة الحشيش...

صرح المتحدث باسم المديرية العامة لمكافحة المخدرات الرائد مروان الحازمي، بأن المتابعة الأمنية لشبكات تهريب وترويج المخدرات التي تستهدف أمن المملكة وشبابها، أسفرت عن ضبط 693 كيلوغراماً من مادة الحشيش المخدر في 3 عمليات أمنية، مخفية في مواقع مختلفة بمنطقة عسير، والقبض على 10 متهمين، وهم 5 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية ومقيم من الجنسية الهندية و4 مواطنين، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية الأولية بحقهم وإحالتهم إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «مكافحة المخدرات» تضبط 693 كيلوغراماً من مادة الحشيش المخدر في 3 عمليات أمنية وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مکافحة المخدرات

إقرأ أيضاً:

حملة أمنية مكبرة تستهدف أوكار تجارة المخدرات بقنا والمنوفية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجهت  الأجهزة الأمنية بقنا حملة أمنية إستهدفت حائزى ومتجرى المواد المخدرة بدائرة مركز شرطة قوص.. وقد أسفرت جهودها عن ضبط 8 قضايا ضُبط خلالهم 8 متهمين .. وبحوزتهم (5,300 كيلو جرام لمخدر الحشيش – كمية من مخدر الشابو) وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارى إستمرار الحملات الأمنية.

في نفس السياق شنت  الأجهزة الأمنية بالمنوفية حملة أمنية إستهدفت حائزى ومتجرى المواد المخدرة بدائرة مركز شرطة أشمون.. وقد أسفرت جهودها عن ضبط 8 قضايا ضُبط خلالهم (8) متهمين .. وبحوزتهم (كمية من مخدرى "الحشيش ، الهيروين" – 11 فرد محلى وعدد من الطلقات) وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارى إستمرار الحملات الأمنية.

مقالات مشابهة

  • القبض على شخص بمنطقة الحدود الشمالية لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر
  • حملة أمنية مكبرة تستهدف أوكار تجارة المخدرات بقنا والمنوفية
  • الشرقية.. القبض على شخصين لترويجهما الميثامفيتامين المخدر
  • القبض على مقيمين بمنطقة مكة المكرمة لترويجهما 2.5 كيلوجرام من مادة «الشبو» المخدر
  • الشرقية.. ضبط شخصين لترويجهما 4.2 كيلو من مادة الحشيش المخدر
  • القبض على شخصين بالشرقية لترويجهما 4.2 كيلوجرامات من الحشيش المخدر
  • إحباط تهريب 16 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة تبوك لترويجه 10,880 قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخصين بمنطقة عسير لترويجهما مادة الإمفيتامين المخدر
  • القبض على مواطنين بعسير لترويجهما مادة الإمفيتامين المخدر