شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أثاث منزلى وأجهزة كهربائية للأسر الأولى بالرعاية فى سمسطا ببنى سويف، سلمت جمعية الأورمان أثاث منزلى وأجهزة كهربائية وكولديرات مياه لعدد 15 أسرة ضمن الأسر الاولى بالرعاية والأكثر احتياجًا بقرية الجبل 1 بمركز .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «أثاث منزلى وأجهزة كهربائية » للأسر الأولى بالرعاية فى سمسطا ببنى سويف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«أثاث منزلى وأجهزة كهربائية » للأسر الأولى بالرعاية...

سلمت جمعية الأورمان أثاث منزلى وأجهزة كهربائية وكولديرات مياه لعدد (15) أسرة ضمن الأسر الاولى بالرعاية والأكثر احتياجًا بقرية الجبل 1 بمركز سمسطا في بني سويف، وذلك لتوفير كل متطلبات المسكن الكريم لهم.

وأكدت أمل أبوعزوز، وكيلة وزارة التضامن الاجتماعى ببني سويف، " إننا فى بني سويف، نعمل بروح الفريق الواحد في منظومة عمل متكاملة، تتضافر فيها جهود الجهاز التنفيذي ومؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية لتحقيق الصالح العام، وتحسين مستوى معيشة أهالينا فى القرى"، معربةً عن شكرها لكافة مؤسسات المجتمع المدني التي لا تدخر جهدا في الدفع بجهود التنمية، موجه تحية خاصة لجمعية الأورمان الرائدة ومثمنة جهودها فى مساعدة الفئات الأكثر احتياجا القرى.

من جانبه قال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن المستفيد من هذه الخدمات المقدمه هم الأسر الأولى بالرعاية وفق معايير أهمها ان تكون هذه الأسر بلا عائل من أرامل وأيتام او أن يكون عائل الاسرة مصاب بمرض يمنعه من تكسب قوت يومه واسرته، حيث تسعى الجمعية لتوفير حياة كريمة لتنمية وتطوير مستوى معيشة الأسر غير القادرة فى إطار خطط الجمعية لدعم شرائح الأسر الأكثر احتياجًا بشكل عام وتقديم مساعدات إنسانية في القرى الأكثر احتياجاً.

وأوضح شعبان أن فرق عمل الأورمان المنتشرة على مستوى نجوع وكفور وعزب وقرى بني سويف تقوم برصد الإحتياجات الرئيسية الاكثر إلحاحًا وتاثيرًا على واقع معيشة الأسر الاكثر احتياجا فى النطاقات الجغرافية الفقيرة.

مضيفا أن فرش المنازل ضم " غرفة نوم رئيسية وغرفة نوم أطفال، وانترية، وغرفة سفرة وتجهيزالمطبخ"، بالإضافة إلى أجهزة كهربائية "ثلاجة وغسالة وبوتجاز"، لتسكين الأسر وذلك بالتعاون مع نادي روتاري بيفرلي هيلز

يذكر أن جمعية الأورمان سبق لها أن نفذت عدداً كبيراً من المشروعات الخيرية كالمساعدات الموسمية على شرائح غير القادرين في جميع مراكز محافظة بني سويف من كرتونة رمضان وبطاطين الشتاء ولحوم الأضاحي وكذلك مساعدة شرائح غير القادرين من مرضى القلب والعيون لإجراء الجراحات المطلوبة وصرف الدواء اللازم بعد توقيع الكشف لدى أفضل المؤسسات الطبية في المحافظة وفي القاهرة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «أثاث منزلى وأجهزة كهربائية » للأسر الأولى بالرعاية فى سمسطا ببنى سويف وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بنی سویف

إقرأ أيضاً:

وفاة شخص بصعقة كهربائية في أم البواقي

لقي شخص حتفه اليوم الإثنين، إثر تعرضه لصعقة كهربائية، بالمكان المسمى مشتة الشرشار، بعين زيتون، في أم البواقي.

وحسب بيان للمديرية العامة للحماية المدنية، تدخلت ذات مصالح صباح اليوم، من أجل إسعاف شخص مصاب بصعقة كهربائية.

وخلف الحادث وفاة شخص، حيث تم نقله إلى مصلحة حفظ الجثث بالمستشفى المحلي.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • التنسيقية تشيد بدور حياة كريمة في دعم الأسر الأولى بالرعاية
  • توزيع ملابس جديدة على الأسر الأولى بالرعاية مجانًا في المنوفية 
  • ضبط محاولة تهريب هواتف محمولة وأجهزة تابلت عبر مطار الغردقة
  • الأورمان تسلم 1050 كشك لغير القادرين في بني سويف
  • توزيع 2 طن لحوم من صكوك الأضاحي بـ 4 مراكز شمال قنا
  • وفاة شخص بصعقة كهربائية في أم البواقي
  • تفاصيل انطلاق معرض أثاث دمياط بمشاركة 74 عارضا.. فيديو
  • التضامن الاجتماعى بالفيوم: تسليم 833 كشك للأسر الأولى بالرعاية
  • الأوقاف توزع 60 طنًّا من السلع الغذائية للأسر الأولى بالرعاية في 13 محافظة
  • توزيع ملابس جديدة على 300 أسرة بكفر الشيخ