إنجلترا – انفعل الألماني يورغن كلوب المدير الفني لليفربول بعد خسارة فريقه أمام مانشستر يونايتد (4-3) مساء يوم الأحد على ملعب أولد ترافورد.

وودع الريدز بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الخسارة في ختام منافسات ربع النهائي، في مباراة امتدت لأشواط إضافية.

وبعد المباراة التي أنهت آمال ليفربول في تحقيق رباعية ألقاب نادرة بالموسم الأخير لكلوب مع “الريدز”، استهجن المدرب الألماني، سؤالا من مراسل من شبكة “في سبورت” قبل أن يغادر غاضبا.

حيث سئل كلوب عن “قلة حدة فريقه في الدقائق الأخيرة من المباراة”.

ليرد كلوب على المراسل: “هذا سؤال غبي بعض الشيء. إذا كنت ترانا في كثير من الأحيان، يمكنك أن تسألنا في أحيان أخرى لماذا لدينا الكثير من الطاقة”.

وأضاف: “لا أعرف عدد المباريات التي خضناها مؤخرا وعدد المباريات التي خاضها مانشستر يونايتد.. هذه رياضة، أشعر بخيبة أمل حقا بشأن هذا السؤال، لكن من الواضح أنك اعتقدت أنه جيد”.

ثم أضاف المراسل: “إذن السبب هو كثرة المباريات؟”، وأدى ذلك إلى رد كلوب بغضب: “أوه، أنت لا تعتقد ذلك.. هيا.. من الواضح أنك لست في حالة جيدة وليست لدي أي أعصاب كافية أمامك”، قبل أن يغادر المدرب الألماني المقابلة فجأة.

ووفقا لقرعة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، سيلعب مانشستر يونايتد ضد كوفنتري سيتي، أحد فرق دوري “التشامبيونشيب” الذي فجر مفاجأة ضخمة بإقصائه وولفرهامبتون مساء السبت الماضي.

المصدر: “وسائل إعلام”

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

مان سيتي ضد اليونايتد.. الكشف عن موعد كأس الدرع الخيرية

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أن مباراة كأس الدرع الخيرية ستقام يوم السبت، 10 أغسطس المقبل، على ملعب ويمبلي، معلنًا بذلك بداية موسم كرة القدم الإنجليزية.

وسيواجه في هذه المباراة بطل الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، مانشستر سيتي، الفائز بكأس الاتحاد الإنجليزي، مانشستر يونايتد، وفقًا لما ذكره الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد اليوم.

وتابع مانشستر يونايتد: "هذا اللقاء يمثل إعادة لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي، حيث تغلب يونايتد على السيتي بهدفين مقابل هدف. ستكون هذه المباراة هي الثالثة بين الفريقين في كأس الدرع الخيرية، حيث فاز يونايتد باللقب في مناسبتين سابقتين عامي 1956 و2011".

واختتم البيان بأن "الاتحاد الإنجليزي سيعلن عن المزيد من التفاصيل، بما في ذلك معلومات التذاكر، في أقرب وقت ممكن".

مقالات مشابهة

  • موراتا على رادار مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي
  • موهبة مانشستر يونايتد على طاولة مفاوضات الهلال السعودي
  • مان سيتي ضد اليونايتد.. الكشف عن موعد كأس الدرع الخيرية
  • منسقية النازحين واللاجئين تنشر فيديو يظهر آثار دمار طال معسكر “أبو شوك”
  • كاسترو في الميـزان
  • مانشستر يونايتد يحسم تجديد عقد تين هاج 3 مواسم
  • إريك تن هاج يقترب من توقيع عقد جديد مع مانشستر يونايتد
  • مفاجأة بشأن مفاوضات مانشستر يونايتد وتين هاج
  • سؤال الحق حين يراد به باطل: “البديل شنو؟”
  • مانشستر يونايتد يقترب من حسم صفقة ديبالا