شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بايرن ميونيخ ينهي حلم النصر كل الطرق تقوده إلى حارس الأهلي، كشفت الصحفي الألماني الشهير، توبي ألتشفل، اليوم الأربعاء، عن تطورات هامة، بشأن مستقبل الحارس الإسباني الدولي، دافيد دي خيا، حارس مانشستر يونايتد .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بايرن ميونيخ ينهي حلم النصر .

. كل الطرق تقوده إلى حارس الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بايرن ميونيخ ينهي حلم النصر.. كل الطرق تقوده إلى...

كشفت الصحفي الألماني الشهير، توبي ألتشفل، اليوم الأربعاء، عن تطورات هامة، بشأن مستقبل الحارس الإسباني الدولي، دافيد دي خيا، حارس مانشستر يونايتد السابق، والذي يحظى باهتمام نادي النصر وكذلك إنتر ميلان.

وأعلن دي خيا خلال الأسابيع الماضية، رحيله بشكل رسمي عن نادي مانشستر يونايتد، بعد مسيرة طويلة مع الشياطين الحمر، لعدم توصل الطرفين إلى اتفاق بشأن تجديد العقد.

تأثير جيرارد.. ثلاثي أوروبي ونجم النصر على أبواب الاتفاق

الاتحاد يفتقد بنزيما والنصر بدون بروزوفيتش في كأس الملك

وقد رفض دي خيا مسألة الانضمام إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

تابع أخبار الانتقالات الصيفية عبر "سعودي سبورت"

دي خيا لم يرحب بعرض إنتر ميلان، من أجل خلافة الحارس الكاميروني أندريه أونانا، الذي انضم للشياطين الحمر هذا الأسبوع بصورة رسمية، عقب مفاوضات طويلة.

وقدم مسؤولي النيراتزوري عرضًا إلى دي خيا براتب سنوي يبلغ 5 ملايين يورو (4.3 ملايين جنيه إسترليني)، وهو ما رفضه الحارس الإسباني تمامًا، وطالب بوقف المفاوضات الأولية.

دي خيا على رادار بايرن ميونخ

وأشار توبي ألتشفل إلى أن الحارس الإسباني، ديفيد دي خيا، هو أحدث اسم في قائمة تدعيمات نادي بايرن ميونخ الألماني هذا الصيف.

وقال أن النادي الألماني يريد بدء اتصالات لمعرفة ما إذا كان لاعب مانشستر يونايتد السابق سيوافق على الانضمام إلى العملاق البافاري.

محمد الشناوي.. طريق النصر الوحيد

تابع كل أخبار الدوري السعودي عبر "سعودي سبورت"

وكشف الإعلامي المصري أحمد شوبير عن تطورات رسمية بشأن مفاوضات نادي النصر مع الحارس محمد الشناوي قائد الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي.

وأوضح شوبير في تصريحات إذاعية صباح أمس الثلاثاء، أنه تواصل مع أحد المسئولين في نادي النصر، مشيرا إلى أنه أكد وجود الشناوي ضمن الخيارات التعاقدية في الميركاتو لدعم مركز حراسة المرمى.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

يذكر أن نادي النصر دخل في مفاوضات مع أكثر من حارس أجنبي، أبرزهم الإسباني ديفيد دي خيا لاعب مانشستر يونايتد السابق، بالإضافة إلى الكاميروني أونانا الذي حسم تعاقده مع الشياطين الحمر.

2a03:2880:25ff:6::face:b00c



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بايرن ميونيخ ينهي حلم النصر.. كل الطرق تقوده إلى حارس الأهلي وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مانشستر یونایتد سعودی سبورت نادی النصر دی خیا

إقرأ أيضاً:

أرسنال يعلن تعاقده مع حارس برينتفورد

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي تعاقده مع الإسباني ديفيد رايا حارس مرمى فريق برينتفورد  في صفقة بلغت قيمتها 27 مليون جنيه إسترليني.


وتألق الحارس مع أرسنال خلال فترة إعارته في الموسم الماضي، وأكمل الآن رسميا إنتقاله إلى اللعب في صفوف أبناء "ملعب الإمارات"، وفقا لما تم الإتفاق عليه فعليا مع برينتفورد العام الماضي.


وتمت هيكلة إنتقال رايا إلى اللعب في شمال لندن في أغسطس على أنه إعارة أولية، مقابل 3 مليون جنيه إسترليني.


لكنه إنتقل إلى أرسنال بشكل نهائي وليس هذه المرة على سبيل الإعارة في صفقة تقدر ب27 مليون جنيه إسترليني.

تقرير يكشف معدل ضربات قلب رونالدو قبل تسديده ركلة الترجيح الأولى للبرتغال صباح الكورة.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل وأسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح أرسنال يعلن تعاقده مع حارس برينتفورد 


وكان تأخير دفع مبلغ صفقة إنتقال الحارس لأسباب مالية إلى حد كبير، وليس نتيجة لأي شكوك من جانب أرسنال، والآن وفي بداية دورة مالية جديدة إلتزم "الجانزر" بكلمته من خلال التوقيع رسميا مع الحارس الإسباني على المدى الطويل.


وشارك ديفيد رايا مع أرسنال في 41 مباراة في كافة البطولات الموسم الماضي وفاز بجائزة القفاز الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز لحفاظه على نظافة شباكه أكثر من أي حارس مرمى في الدوري.


كما تألق الحارس البالغ من العمر 28 عاما في دوري أبطال أوروبا، حيث كان بطل فوز أرسنال بركلات الترجيح على بورتو البرتغالي بالبطولة.


وقال المدير الفني لأرسنال ميكيل أرتيتا: "أظهر لنا ديفيد في الموسم الماضي مدى أهمية اللاعب بالنسبة لنا، لذلك نحن سعداء لأنه أصبح الآن لاعبنا رسميا".


وأضاف: "إنه يتمتع بحضور كبير في غرفة تبديل الملابس الخاصة بنا، ونحن سعداء حقا بمواصلة العمل معه، نحن نعلم أنه سيستمر في العمل على الأسس القوية التي وضعها في الموسم الماضي  ويبني عليها في الأعوام القادمة، وأنه سيستمتع بمزيد من النجاح معنا".


وأتم: "لدينا مجموعة موهوبة للغاية من حراس المرمى وأنا أحب أن أرى إتصالات مثل التي أراها في وحدة حراسة المرمى لدينا".
 

مقالات مشابهة

  • أسطورة اليونايتد يشكك في انتقال دي ليخت للفريق
  • بسبب الأهلي.. الزمالك يتراجع عن ضم حارس الطلائع
  • بايرن ميونيخ يقترب من ضم بالينيا
  • أرسنال يعلن تعاقده مع حارس برينتفورد
  • بايرن ميونيخ يربط إبراهيموفيتش بعقد احترافي
  • النصر يسعى لضم حارس مرمى أتلتيكو مدريد
  • كيميتش يريد اللعب مجددا تحت قيادة جوارديولا
  • خاص| مصدر سعودي يكشف لـ "الفجر" كواليس مفاوضات الخلود لضم ديانج وكهربا
  • حارس جورجيا يعلق على اهتمام بايرن ميونخ
  • حارس جورجيا على رادار بايرن ميونخ