شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وزير الشباب يشيد بنتائج بعثة منتخب مصر في بطولة العالم الإسكواش بأستراليا، هنأ وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بعثة منتخب مصر للإسكواش، بعد النتائج المميزة التي تحققت ببطولة العالم لناشئين وناشئات الإسكواش .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الشباب يشيد بنتائج بعثة منتخب مصر في بطولة العالم الإسكواش بأستراليا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الشباب يشيد بنتائج بعثة منتخب مصر في بطولة...

هنأ وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بعثة منتخب مصر للإسكواش، بعد النتائج المميزة التي تحققت ببطولة العالم لناشئين وناشئات الإسكواش بأستراليا، بمشاركة عدد كبير من اللاعبين واللاعبات.

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى اهتمام الدولة المصرية بدعم المواهب الرياضية في كافة المراحل العمرية وفي مختلف الألعاب الرياضية، والعمل على تطوير برامج التدريب والتأهيل والتطوير للرياضيين، وذلك لتحقيق النجاح ورفع اسم مصر عاليًا في مختلف المنافسات الدولية والقارية والعربية.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، على نجاح وزارة الشباب والرياضة في وضع برامج دعم ورعاية لأبطالنا الرياضيين في مختلف اللعبات تحت مسمى "الرعايات الخاصة بالأبطال"، وذلك بالشراكة أيضاً مع كبرى المؤسسات الاقتصادية والكيانات المصرفية وشركات القطاع الخاص، الأمر الذي هيأ المناخ أمام أبطالنا في العديد من اللعبات خلال السنوات الأخيرة لتحقيق إنجازات عالمية وقارية غير مسبوقة في جميع المنافسات.

وحققت البعثة المصرية في بطولة العالم لناشئين وناشئات الاسكواش بأستراليا نتائج مميزة على كافة المستويات والمشاركات، اللاعبة أمينة عرفي المركز الاول والميدالية الذهبية للعام الثاني علي التوالي، اللاعب محمد زكريا المركز الثاني الميدالية الفضية، اللاعبة ملك خفاجي المركز الثالث والميدالية البرونزية.

كما حقق اللاعب سلمان شريف المركز الثالث والميدالية البرونزية، واللاعبة فيروز أبو الخير المركز الثالث والميدالية البرونزية، زينة كريم زين الدين المركز الخامس ، ومازالت مسابقات الفرق مستمرة.

45.154.123.158



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الشباب يشيد بنتائج بعثة منتخب مصر في بطولة العالم الإسكواش بأستراليا وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

جوميز يحدد موعد سفر بعثة الزمالك استعدادًا للسوبر المصري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.
ويشارك الزمالك في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامته في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.
وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي .
ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • بعثة سهام المراوعة تتوجه إلى عمان للمشاركة في بطولة الأندية العربية للشطرنج
  • وزارة الشباب تستقبل بعثة منتخب اللووشو كونغ فو بعد إنجاز بطولة العالم
  • الشباب والرياضة تستقبل بعثة منتخب الكونغ فو بعد تحقيق إنجاز عالمي في بطولة العالم
  • بـ 11 ميدالية.. بعثة الكونغ فو تصل القاهرة بعد المشاركة في بطولة العالم بسلطنة بروناي
  • جوميز يحدد موعد سفر بعثة الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • محافظ الشرقية يُهنئ مديرية الشباب والرياضة لحصول أندية الفتاة والمرأة على المركز الأول
  • بعثة منتخب الشباب تعود إلى أرض الوطن عقب المشاركة في تصفيات آسيا
  • منتخب اليابان يشارك في أبوظبي “جراند سلام” للجودو
  • يحتل المركز الثالث.. تعرف على إيرادات فيلم "عنب" في السينما المصرية أمس
  • فيلم عنب لـ أيتن عامر يحتل المركز الثالث في قائمة الإيرادات بـ84 ألف جنيه