أعلنت شركة الخريّف لتقنية المياه والطاقة عن تحقيقها الإغلاق المالي لمشروع التشغيل والصيانة طويلة الأجل لمحطات معالجة مياه الصرف الصحي بمنفوحة‬‬‬‬.

ووفقا لبيان الشركة على "تداول" اليوم، ستقوم الخریّف بتنفيذ أعمال تصميم وإعادة التأهيل واختبار وتشغيل وصيانة محطات معالجة مياه الصرف الصحي الثلاثة القائمة في المنفوحة – الرياض.

وتجدر الإشارة أن محطات المعالجة في هذه الحزمة هي: محطة معالجة مياه الصرف الصحي منفوحة الشمالية، محطة معالجة مياه الصرف الصحي منفوحة الشرقية ومحطة معالجة مياه الصرف الصحي منفوحة المرحلة الرابعة ، وتمتد أعمال التصميم وإعادة التأهيل على مرحلتين ولفترة 36 شهرا بالتزامن مع أعمال التشغيل والصيانة التي تبدأ من بداية العقد ولمدة 15 سنة (180 شهراً). وتبلغ سعة المعالجة التصميمية الإجمالية للمحطات الثلاثة 700000 متر مكعب / يوم.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الخريف الصرف الصحي معالجة میاه الصرف الصحی

إقرأ أيضاً:

إعادة تشغيل الصيدلية التجارية بالتأمين الصحي في بني سويف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أثنى الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف على الإجراءات التي يقوم بها فرع الهيئة العامة للتأمين الصحي في مجال توفير مزيد من التيسيرات للحصول على الخدمات التي تقدمها مستشفيات وعيادات التأمين الصحي،خاصة في ما يتعلق بتسهيل صرف الأدوية المقررة للمنتفعين من خدمات الهيئة ،

 جاء ذلك خلال مناقشته، لتقرير أعده د. محمد يحيى مدير عام فرع هيئة التأمين الصحي ببني سويف، تضمن الإشارة إلى إعادة تشغيل الصيدلية التجارية بعيادة السلام، بعد تجهيزها لاستقبال المرضى ومرتادي العيادة، وذلك في إطار التيسير على المواطنين المنتفعين بخدمات التأمين الصحي، بحيث يمكنهم صرف الأدوية بسهولة ويسر من  الصيدلية دون الحاجة إلى التوجه إلى العيادة الشاملة، مما يوفر عليهم الوقت والجهد ويخفف العبء عنهم.

 وأوضح"يحيى" أن تلك الخطوة تأتي في إطار رعاية ودعم المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم،وتوجيهات د.محمد  ضاحي،رئيس الهيئة العامة، بضرورة تسهيل الإجراءات وتطوير الخدمات الصحية في المحافظة وضمن سعى الهيئة لتطوير المنظومة الصحية وتحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين،بما يتماشى مع خطة الدولة لدعم قطاع الصحة وتقديم أفضل رعاية صحية للمستفيدين، مؤكدًا أن الهيئة تعمل على رفع كفاءة العيادات وتطوير البنية التحتية للمنشآت الصحية بما يسهم في تحقيق رؤية شاملة لتقديم خدمة صحية متكاملة.

 وأضاف:أن افتتاح وتشغيل الصيدلية بعيادة السلام يهدف بشكل أساسي إلى التخفيف من الزحام والتكدس الذي كانت تشهده العيادات الأخرى، خاصة  العيادة الشاملة، حيث كان صرف الأدوية إحدى المشكلات الرئيسية التي تواجه المرضى، مشيرًا إلى أن هذه الصيدلية ستكون وسيلة مهمة لتوفير الوقت وتقليل فترات الانتظار الطويلة التي كانت تؤدي إلى عدم الرضا لدى بعض المواطنين.

مقالات مشابهة

  • مياه أسيوط تحصد المركز الأول فى مأمونية الصرف الصحي للعام المالي 2024/2023 م
  • مياه أسيوط تحصد المركز الأول في مأمونية الصرف الصحي للعام المالي 2024/2023   
  • مياه أسيوط تحصد المركز الأول فى مأمونية الصرف الصحي للعام المالي «2023 - 2024 »
  • إعادة تشغيل الصيدلية التجارية بالتأمين الصحي في بني سويف
  • قرار وزاري بالموافقة لشركتين على إقامة مشروع تشغيل وصيانة محطات توليد كهرباء
  • القومي للمرأة يعقد الاجتماع الثالث للجنة التسييرية لمشروع "معالجة الدوافع الاقتصادية للهجرة غير الشرعية"
  • القومي للمرأة يجتمع باللجنة التسييرية لمشروع معالجة الدوافع الاقتصادية للهجرة غير الشرعية
  • محافظ الفيوم يتابع أعمال تنفيذ برنامج توسعات الصرف الصحي
  • محافظ الفيوم يتابع أعمال تنفيذ برنامج توسعات الصرف الصحي بعددٍ من القرى
  • بكامل إرادتهم.. الأهالي يشربون مياه الصرف الصحي في الفيوم