شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تفاصيل جديدة حول جريمة اغتيال مدير برنامج الغذاء العالمي في تعز، وقالت مصادر محلية، إن مسلحين تابعين لفصائل مرتزقة العدوان أقدموا على اغتيال مسؤولٍ في برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة في مدينة التربة .،بحسب ما نشر صحيفة اليمن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاصيل جديدة حول جريمة اغتيال مدير برنامج الغذاء العالمي في تعز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاصيل جديدة حول جريمة اغتيال مدير برنامج الغذاء...

وقالت مصادر محلية، إن مسلحين تابعين لفصائل مرتزقة العدوان أقدموا على اغتيال مسؤولٍ في برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة في مدينة التربة التي تسيطر عليها مليشيات المرتزقة التابعة لحزب الإصلاح.وأكدت المصادر أن المسلحين قاموا بإطلاق النار على رئيس فريق برنامج الغذاء العالمي مؤيد سعيد حميدي "أردني الجنسية" في منطقة التربة بتعز.. بعد صلاة الجمعة أثناء تناوله وجبة الغداء في أحد المطاعم وهو في طريقه إلى تعز لأغراض إنسانية وإغاثية.وجاءت هذه الحادثة عقب فترة وجيزة من إقرار المنظمات العالمية فتح مكتب رسمي لها في مدينة تعز لتنظيم تدخلاتها الإنسانية.وعقب حادثة وجريمة اغتيال رئيس فريق برنامج الغذاء العالمي، أعلنت بعثة الأمم المتحدة إيقاف نشاطها الإنساني وتحركات موظفيها إلى المناطق التي تسيطر عليها عصابات المرتزقة بمحافظة تعز، حتى إشعار آخر.وعبر برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة عن حزنه لمقتل أحد موظفيه برصاص مسلحين في مدينة التربة الخاضعة لسيطرة التحالف السعودي الأمريكي.وقال ممثل برنامج الأغذية العالمي والمدير القطري في اليمن أن فقدان زميلنا مأساة عميقة لنا وللمجتمع الإنساني ككل.

وفي إدانته لعملية اغتيال رئيس فريق الغذاء العالمي من قبل مسلحين مجهولين في المناطق التي يسيطر عليها مرتزقة العدوان في تعز، أشار رئيس الوفد الوطني محمد عبدالسلام، إلى ما تشهده كافة المناطق المحتلة والتي يسيطر عليها مرتزقة العدوان حيث يعمها الانفلات الأمني إضافة إلى تردي الوضع الاقتصادي وانهيار العملة.. لافتاً إلى أن ذلك يعتبر شاهد على ما تسعى إليه قوى العدوان من فوضى، لإرهاق المواطن اليمني وإشغاله عن الاهتمام بمصير بلده وسيادته واستقلاله.

إلى ذلك اتهمت قيادات بارزة في صفوف المرتزقة، خلايا تابعة للمرتزق عمار صالح بتنفيذ جريمة اغتيال المسؤول الأممي.وقال القيادي "عادل الحسني" أن الإمارات وخلايا المدعو عمار محمد عبدالله صالح يقفوا خلف جريمة اغتيال رئيس فريق برنامج الغذاء العالمي.وأشار الحسني في تغريدة نشرها في "تويتر" أن هناك خلايا اغتيالات تتبع عمار صالح المقيم في أبوظبي تتواجد في محافظة تعز لزعزعة الأمن والاستقرار.وأضاف أن مهمة خلايا عمار صالح هي مقدمة لاجتياح مليشيات طارق عفاش لمدينة تعز والمناطق المحتلة في المحافظة بذريعة مكافحة الإرهاب.. ولفت الحسني إلى أن خلايا الاغت

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل جديدة حول جريمة اغتيال مدير برنامج الغذاء العالمي في تعز وتم نقلها من صحيفة اليمن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رئیس فریق فی مدینة

إقرأ أيضاً:

مادة ساعدت بتعقبه.. تفاصيل جديدة حول اغتيال نصر الله

رام الله - دنيا الوطن
كشفت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الاثنين، عن تفاصيل جديدة حول اغتيال الأمين العام لـ "حزب الله" حسن نصر الله ومجموعة من قادة الحزب في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وقالت صحيفة "معاريف" إن رجلا التقى بنصر الله صافحه ولطخ يديه بمادة سمحت لإسرائيل بتعقبه، مشيرة إلى أن  إسرائيل استغرقت دقيقتين لتحديد موقع نصر الله والتأكد من وجوده في مقر بالضاحية الجنوبية.

وذكرت الصحيفة أنه بعد ذلك بدقائق، شنت الطائرات الإسرائيلية غارات جوية على المقر وأسقطت ما يقدر بـ80 طنا من القنابل على الموقع، مما أدى إلى استشهاد نصر الله وكبار قيادات الحزب،.

وبحسب وسائل إعلام دولية، فإن نصر الله استشهد نتيجة الاختناق بعد اختبائه في غرفة غير مهواة في المقر، حيث تسربت الغازات السامة الناتجة عن القصف.

وقد شنت إسرائيل عملية "سهام الشمال" العسكرية على لبنان في 23 سبتمبر، نفذت خلالها غارات جوية واسعة النطاق.

وأوضحت إسرائيل أن الهدف المعلن هو خلق ظروف آمنة في مناطق الحدود الشمالية لإسرائيل حتى يتمكن عشرات الآلاف من السكان من العودة إلى هناك.

مقالات مشابهة

  • محافظ الحديدة يشدد على أهمية توسيع التدخلات الإنسانية لبرنامج الغذاء العالمي
  • تفاصيل جديدة عن اغتيال نصر الله .. رجل مجهول ولطخ يديه بمادة غير معروفة
  • تفاصيل جديدة عن اغتيال نصر الله.. عملية تعقب بـ”مادة غامضة”
  • مادة ساعدت بتعقبه.. تفاصيل جديدة حول اغتيال نصر الله
  • تفاصيل جديدة حول اغتيال حسن نصر الله.. «مادة غامضة» تسببت في موته
  • تفاصيل جديدة عن عملية اغتيال «نصر الله»
  • بمساعدة مجهول.. تفاصيل جديدة حول عملية اغتيال نصر الله
  • تفاصيل جديدة عن عملية اغتيال نصر الله
  • لمليون شخص.. "الغذاء العالمي" يطلق عملية للمساعدات الطارئة في لبنان
  • برنامج الغذاء العالمي يطلق عملية طارئة لتقديم مساعدات غذائية لمليون مواطن في لبنان