شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن دراج فريق الإمارات يفوز بسباق أورديزيا الإسباني للدراجات الهوائية، فاز السويسري مارك هيرشي نجم فريق الإمارات للدراجات الهوائية بلقب سباق أورديزيا كلاسيك في إسبانيا رغم الظروف الجوية الممطرة.فيما أحرز زميله .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دراج فريق الإمارات يفوز بسباق أورديزيا الإسباني للدراجات الهوائية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دراج فريق الإمارات يفوز بسباق أورديزيا الإسباني...

فاز السويسري مارك هيرشي نجم فريق الإمارات للدراجات الهوائية بلقب سباق أورديزيا كلاسيك في إسبانيا رغم الظروف الجوية الممطرة. فيما أحرز زميله الإسباني خوان أيوسو المركز الثالث في السباق ليعتلي اللاعبان منصة التتويج في نهاية السباق. و قال هيرشي:” أنا سعيد للغاية بهذا النصر.. كان سباقاً صعباً وتساقط الأمطار جعله أصعب.. عملنا بجد كفريق، ولسوء الحظ سقط خوان نحو نهاية السباق لكنه تمكن من الاستمرار ليحصل على مركز على منصة التتويج.. وأثبتنا أننا فريق قوي وأظن أن باستطاعتنا المنافسة بقوة في طواف سان سيباستيان”. وأضاف: “خضعنا للكثير من التدريبات الشاقة خلال الأشهر الماضية وانضممنا لمعسكرات تدريب الفرق في أندورا.. لذلك من الجيد أن نرى ذلك يؤتي ثماره”.وام

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل دراج فريق الإمارات يفوز بسباق أورديزيا الإسباني للدراجات الهوائية وتم نقلها من جريدة الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فنية حمص لألعاب القوى تقيم بطولة المحافظة استعداداً لبطولة الجمهورية

حمص-سانا

أقامت اللجنة الفنية لألعاب القوى في حمص بطولة المحافظة لفئة الناشئين والناشئات في الملعب البلدي وملعب نادي العمال بمشاركة 30 لاعباً ولاعبة مثلوا أندية “الكرامة والوثبة والجيش والمحافظة والنصر والعمال”.

وأسفرت نتائج البطولة للذكور والإناث عن فوز مايا يوسف في سباق 100 متر حواجز وشهد العبدلله وشهم السباعي بسباق 100 متر وشهد الخليل وحمزة العبدلله بسباق 800 متر وشهد العبدلله ومحمد البياعي بسباق 200 متر، وفي سباق المشي 2 كم احتلت شهد ريحان المركز الأول .

وفي سباق 400 متر فاز كل من نتالي حسن ومحمد غنام، وفي سباق 1500 متر جودي اليوسف وحمزة العبدلله، وفي مسابقة الوثب الطويل مايا اليوسف وحازم التدمري، وفي الوثب الثلاثي غزل عثمان وحمزة حميد، وفي رمي المطرقة بتول الدبس وحمزة الحسين، وفي رمي القرص ميس الأخرس.

رئيس اللجنة الفنية لألعاب القوى بحمص باسم حسن ذكر في تصريح لـ سانا أن البطولة تأتي في إطار التحضير لبطولة الجمهورية، وقد شهدت ظهور بعض المواهب، داعياً إلى دعم هذه الرياضة وتوفير جميع مستلزماتها وتذليل الصعوبات التي تعترضها بغية الارتقاء بمستواها الفني.

هنادي ديوب

مقالات مشابهة

  • فريق جامعة أسيوط «إيناكتس» يفوز في مسابقة «Action with Africa» ويتأهل للنهائي
  • «الإمارات للدراجات» يحافظ على صدارة «طواف فرنسا»
  • في مواجهته الأولى بالمسمى الجديد .. مودرن سبورت يفوز على البلدية ويرتقي للمربع الذهبي
  • مودرن سبورت يفوز على بلدية المحلة ويقفز للمربع الذهبي بالدوري الممتاز
  • فنية حمص لألعاب القوى تقيم بطولة المحافظة استعداداً لبطولة الجمهورية
  • الكشف عن تمثال إنييستا في الباسيتي
  • “الإمارات للدراجات” يعزز صدارته للمنافسة في طواف فرنسا
  • «الإمارات للدراجات» ينفرد بصدارة «طواف فرنسا»
  • الرجاء يفوز على الجيش ويُتوج للمرة التاسعة بكأس العرش
  • ” الإمارات للدراجات” يتصدر التصنيف العام بعد المرحلة الثانية من طواف فرنسا