شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الجمارك ومستثمري المناطق الحرة تبحثان معيقات الاستثمار في المنطقة الحرة الزرقاء، أكّد مدير عام الجمارك الأردنية جلال القضاة حرص الدائرة على تبسيط الإجراءات وتذليل كافة أشكال المعيقات التي تواجه التجار والمستثمرين في المنطقة .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجمارك ومستثمري المناطق الحرة تبحثان معيقات الاستثمار في المنطقة الحرة الزرقاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجمارك ومستثمري المناطق الحرة تبحثان معيقات...

أكّد مدير عام الجمارك الأردنية جلال القضاة حرص الدائرة على تبسيط الإجراءات وتذليل كافة أشكال المعيقات التي تواجه التجار والمستثمرين في المنطقة الحرة الزرقاء، بالتعاون والتنسيق مع الشركاء في هيئة مستثمري المناطق الحرة الأردنية.

وناقش الاجتماع الذي ضم عددًا من مديري دائرة الجمارك الأردنية وأعضاء هيئة مستثمري المناطق الحرة الأردنية وممثل عن شركات التخليص، الية تذليل الصعوبات التي تواجه بعض التجار والمستثمرين في المنطقة الحرة الزرقاء، ومنها موضوع إجراءات المعاينة على بوابة الضليل للمركبات ونقص المعاينين، وتسريع مراحل إنجاز المعاملات والبيانات الجمركية.

من جهته، رحّب رئيس هيئة مستثمري المناطق الحرة الأردنية محمد البستنجي باستجابة وتعاون مدير عام وموظفي دائرة الجمارك الأردنية على كافة الملاحظات والإقتراحات ومناقشة بعض المعيقات التي تواجه مستثمري المناطق الحرة الأردنية معربًاعن ثقته بالعمل المشترك مع الجمارك لرفع سوية ومستوى الخدمة المقدمة، مشيداً بالدور الكبير الذي تقوم به الدائرة في خدمة المنطقة الحرة وتجار ومستثمري المنطقة وعلى مدار الساعة وإتباع الدائرة سياسة الباب المفتوح للجميع في سبيل تقديم خدمات جمركية سلسة وضمن اطار التحسين المستمر وخصوصًا ما تم مؤخرًا في أتمتة وتطوير ساحات الشطب.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجمارك ومستثمري المناطق الحرة تبحثان معيقات الاستثمار في المنطقة الحرة الزرقاء وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التی تواجه

إقرأ أيضاً:

مصر والسعودية تبحثان الفرص الاستثمارية المتاحة بين البلدين في الطيران المدني

في ضوء مشاركة رؤساء ومسئولي هيئات وسلطات الطيران المدني من مختلف أنحاء العالم في فعاليات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء ٢٠٢٤ بمدينة العلمين الجديده خلال الفتره من ٣ - ٥ سبتمبر الحالى ، التقى الدكتور سامح الحفني وزير الطيران المدني بالسيد عبد العزيز الدعيلج رئيس الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة العربية السعودية والوفد المرافق له، ويأتي هذا اللقاء في ضوء التنسيق والتعاون الدائم والمستمر  بين مصر والمملكة العربية السعودية في مجال الطيران المدني.

 

واستعرض الدكتور سامح الحفني مع رئيس الهيئة العامة للطيران المدني السعودي الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز أوجه التعاون بين الجانبين في مجال الطيران المدني، هذا إلى جانب مناقشة الفرص الاستثماريه المتاحة والمتعلقة بالنقل الجوي.

حيث أوضح وزير الطيران المدني إستراتيجية  قطاع الطيران المدني المصري وأهدافه ومجالات التعاون  المستقبلية،


ومن جانبه ، اشاد الوفد السعودى بحسن الاستضافه و بالتنظيم الجيد والدور الكبير الذي تقوم به مصر فى مجال صناعة النقل الجوى بمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط.

مقالات مشابهة

  • الإمارات ومصر تبحثان سبل التهدئة وتجنب مزيد من التصعيد بالمنطقة
  • الممثل والمخرج قاسم إسطنبولي عضو لجنة تحكيم في مهرجان صيف الزرقاء المسرحي العربي
  • الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة يستعرض جهود تحفيز الاستثمار في الاقتصاد الأخضر
  • الجمارك تدعو مخالفين لتصويب أوضاعهم (أسماء)
  • 4.6 مليار ريال استثمارات في "حرة صلالة".. و57% مشروعات صناعية
  • المنطقة الحرة بصلالة تستقطب 13 مشروعًا في الأشهر الستة الأولى من العام
  • 4.6 مليار ريال حجم الاستثمار في "حرة صلالة".. و143 شركة بالمنطقة
  • مصر والسعودية تبحثان الفرص الاستثمارية المتاحة بين البلدين في الطيران المدني
  • «الوزير» يلتقي محافظ بني سويف لبحث الموقف التنفيذي الحالي للمناطق الصناعية بالمحافظة
  • الإمارات وسنغافورة تبحثان تعزيز التعاون البرلماني