مصراوي:
2024-09-19@00:02:21 GMT

الأرصاد: استمرار سقوط الأمطار على هذه المناطق

تاريخ النشر: 19th, March 2024 GMT

كتب - مصراوي:

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، استمرار فرص سقوط الأمطار على شمال البلاد ولكن أقل حدة عن أمس.

وأوضحت في بيان لها، الثلاثاء، أنه متوقع اليوم سقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية تكون خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى.

وأشارت إلى أن الفرصة مهيأة اليوم لسقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من جنوب الوجه البحرى ومدن القناه وسيناء ومناطق من القاهرة الكبرى.

وأكدت أن الرياح تنشط على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس، وتكون الأجواء مائلة للبرودة نهارا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، مائلة للدفء على جنوب سيناء وجنوب البلاد أما ليلاً فتكون الأجواء باردة على أغلب الأنحاء.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: استوديو الأهرام رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 رأس الحكمة سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار الطقس فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان سقوط الأمطار الطقس حالة الطقس الأمطار

إقرأ أيضاً:

الدفاع المدني ينبه باستمرار هطول الأمطار على بعض المناطق

الرياض

دعت المديرية العامة للدفاع المدني إلى أخذ الحيطة والحذر، وضرورة البقاء في أماكن آمنة والابتعاد عن أماكن تجمُّع السيول والأودية وعدم السباحة فيها، والالتزام بالتعليمات المعلنة عبر وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لاستمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة، من يوم غدٍ الأربعاء حتى الأحد المقبل.

وأوضحت أن منطقة مكة المكرمة ستتأثر بأمطار متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول وتساقط البرد ورياح هابطة مثيرة للأتربة والغبار تشمل العاصمة المقدسة والجموم والطائف وميسان وأضم والعرضيات والكامل، وخفيفة إلى متوسطة لتشمل الخرمة وتربة ورنية والمويه والليث والقنفذة وبحرة وخليص.

وأكدت المديرية أن مناطق الباحة وعسير وجازان ستتأثر بأمطار متوسطة إلى غزيرة، وخفيفة إلى متوسطة على منطقتي نجران والمدينة المنورة.

مقالات مشابهة

  • محيي الدين علي: احتمال سقوط أمطار على المنطقة الغربية
  • «الأرصاد»: طقس شديد الحرارة على القاهرة الكبرى غدا والعظمى 36 درجة
  • الأرصاد الجوية: استمرار تكاثر السحب الرعدية في مناطق الشمال الغربي
  • «الأرصاد»: محافظات الصعيد وسيناء الأكثر تأثرا بأمطار الخريف
  • الدفاع المدني ينبه باستمرار هطول الأمطار على بعض المناطق
  • «الأرصاد» تكشف تفاصيل الطقس في خريف 2024.. ظواهر جوية عنيفة
  • الأرصاد: زيادة في معدلات سقوط الأمطار خلال خريف 2024
  •  الأرصاد الجوية: أمطار متفرقة مصحوبة بالرعد في الشمال الغربي
  • الأرصاد تكشف عن فرص الامطار اليوم وغدا
  • طقس الاثنين.. استمرار الأمطار والسيول على أجزاء من المناطق