بوابة الفجر:
2024-07-07@02:02:40 GMT

سر تواجد لوكا مودريتش في الإمارات

تاريخ النشر: 19th, March 2024 GMT


  شارك لاعب وسط ريال مدريد لوكا مودريتش في تدشين فعاليات برنامج المجلس الرمضاني السنوي الثالث عشر بإماراة الشارقة، والذي يستمر في الفترة من 18 إلى 21 مارس الجاري.

وشارك نجم ريال مدريد ومنتخب كرواتيا الإثنين في تدشين ندوة بعنوان "مهارات كرة القدم": التأسيس والتطوير" على مسرح المجاز بالشارقة.


وتحظى نسخة هذا العام بـ "حوار ثري عبر أربع جلسات تغطي الدين والرياضة والفن وريادة الأعمال"، حسب بيان رسمي صادر عن إماراة الشارقة.

من يرحل قرييا؟.. خطر جديد يهدد نجوم الأهلي والزمالك


وأجري مودريتش، الحائز على جائزة أفضل لاعب في العالم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، محادثة مع الصحافي أحمد سلطان بهدف تسليط الضوء على كيفية استكشاف الأساسيات لرعاية مواهب كرة القدم والحفاظ على القدرة التنافسية.


كما تناولت المناقشة سبل التعمق في استراتيجيات الحفاظ على البراعة الفنية مع مرور الوقت وتطوير الأجيال القادمة بما يتماشى مع متطلبات كرة القدم الحديثة من حيث اللياقة والمهارة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد الدولي لكرة القدم ريال مدريد الاهلي والزمالك قدم الإثنين

إقرأ أيضاً:

بمبلغ 264 مليون ريال.. تدشين مشروع العرس الجماعي الرابع بالحديدة لـ660 عريساً وعروساً

يمانيون/ الحديدة

دشن محافظ الحديدة محمد قحيم ووكيل أول المحافظة أحمد البشري، اليوم مشروع العرس الجماعي الرابع الممول من الهيئة العامة للزكاة لـ 660 عريساً وعروساً بمبلغ 264 مليون ريال.
وخلال تدشين توزيع الاستحقاقات المالية للعرسان بمكتب بريد الحديدة، تحت شعار “معاً لتحصين الشباب ومواجهة الحرب الناعمة”، أشاد المحافظ قحيم بدور الهيئة العامة للزكاة في تبني ودعم مشروع الزواج الجماعي.
واعتبر فخرا واعتزازا لكل اليمنيين لما وصلت إليه مشاريع ومصارف الزكاة الخيرية والإنسانية من نجاح في ملامسة احتياجات المجتمع، وتلمس هموم الفقراء والمحتاجين.
من جانبه أكد الوكيل البشري، أن مشاريع الزكاة، التي تلمسها الفئات الفقيرة في المجتمع بما فيها مشروع الزواج الجماعي، تعد ثمرة لتوجيهات واهتمام قائد الثورة، السيد عبدالملك الحوثي، والمجلس السياسي الأعلى، بتحصين الشباب، منوها بجهود هيئة الزكاة في تنفيذ المشاريع التي تخفف من معاناة الفقراء والمساكين.
وحث رجال المال والأعمال والمكلفين، على المبادرة بدفع ما عليهم من زكوات والالتزام تجاه هذه الفريضة التي يعود أثرها بمثل هذه المشاريع.
بدوره اعتبر وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد حليصي، مشروع العرس الجماعي تجسيدا لمبدأ التكافل الاجتماعي في ظل تعدد أساليب الحرب الناعمة ورسالة لكل الأعداء بصمود وتكافل الشعب اليمني وقدرته على مواجهة التحديات.
فيما أوضح مدير عام مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة محمد هزاع، أن المشروع يستهدف 660 عريسا وعروساً من كافة المديريات وفق الشروط والمعايير في اختيار المستفيدين من الفئات الأشد فقراً والمعدمين ممن لم يستطيعوا الزواج.
وشدد على ضرورة استشعار الجميع للمسؤولية تجاه فريضة الزكاة والدفع بالمزكين ورجال المال لتسليم زكاتهم إلى الهيئة، ومساندتها في تنفيذ المشاريع وفق مصارف الزكاة الشرعية.
وخلال التدشين الذي حضره مدير إدارة المصارف بمكتب الزكاة بالمحافظة أحمد مهدي ومديرو الإدارات، تطرق مدير إدارة التوعية والتأهيل بسام اللاعي، إلى دور الهيئة العامة للزكاة في تنفيذ مشاريع التكافل الاجتماعي والتعاون مع المجتمع لتحصين الشباب، مؤكدا أهمية تيسير المهور وتخفيض تكاليف الزواج.
من جهتهم، عبر المستفيدون عن شكرهم وتقديرهم لهيئة الزكاة ومكتبها في المحافظة وتعاونها معهم لإكمال نصف دينهم. #الحديدة#العرس الجماعي الرابعالهيئة العامة للزكاة

مقالات مشابهة

  • بمبلغ 264 مليون ريال.. تدشين مشروع العرس الجماعي الرابع بالحديدة لـ660 عريساً وعروساً
  • يورو 2024.. كتيبة ريال مدريد والكرة الذهبية
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد