شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الرحالة جيسوس يُعيد كتابة فصل جديد من قصته مع الهلال، أعلنت إدارة نادي الهلال ، عن مفاجأة لمشجعي النادي، وهي عودة  جورجي جيسوس، المدرب الرحالة مرة أخري ليقود النادي بعد موسم مُحبط محليا وقاريا،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرحالة جيسوس يُعيد كتابة فصل جديد من قصته مع الهلال ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرحالة جيسوس يُعيد كتابة فصل جديد من قصته مع الهلال

أعلنت إدارة نادي الهلال، عن مفاجأة لمشجعي النادي، وهي عودة  جورجي جيسوس، المدرب الرحالة مرة أخري ليقود النادي بعد موسم مُحبط محليا وقاريا.

وكان الهلال أعلن رحيل الأرجنتيني رامون دياز عن منصبه بنهاية الموسم الماضي لا سيما مع إخفاق الفريق في تحقيق لقب دوري روشن.

وعلي الرغم من أن جيسوس لم يكن من قائمة المرشحين لقيادة النادي، ولن بخطر ببال أي مشجع عودته مره أخري، لكن النادي أعلن الأمر رسميا.

ووقع البرتغالي البالغ من العمر ٦٨ عاما على عقود تدريب الهلال لمدة موسم واحد، وذلك بعد أن كان من المقرر له تدريب المنتخب السعودي خلفاً للفرنسي هيرفي رينارد وهذه هي المفاجأة الثانية.

سبق أن قاد جيسوس الهلال لمدة ستة أشهر فقط في موسم 2018-2019 وحقق مع الفريق لقب كأس السوبر السعودي وخاض 25 مباراة كمدرب لهم، فاز في 20 وتعادل في أربع وخسر مباراة واحدة.

وقال المدرب في الفيديو الذي أعلنه النادي عبر موقعه الرسمي “للقصة فصول لم تنته .. جورجي جيسوس عائد للهلال”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرحالة جيسوس يُعيد كتابة فصل جديد من قصته مع الهلال وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل رد حسام وإبراهيم حسن على تهديدات النادي المصري

كشف الإعلامي خالد الغندور، بالمستندات رد التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن على هجوم النادي المصري والتهديد بالشكوى في المحكمة الدولية.

وقال الغندور خلال برنامجه ستاد المحور: " تواصلنا خلال الساعات الماضية مع الكابتن إبراهيم حسن للرد على الهجوم اللي طلع من رجب عبد القادر نائب رئيس المصري واللي قال ان التوأم ملوش مستحقات عندنا وانهم هيشتكوا في المحكمة الدولية عشان يحفظوا حقوق النادي".

وأضاف:" إبراهيم حسن قال إن لهم شهرين متأخرات مرتب وشهرين شرط جزائي و6 مكافآت مباريات كل ده خاص بـ مارس وإبريل 2023".

وأختتم:" إبراهيم حسن قال، حقوقنا مش هنفرط فيها وصدر حكم نهائي من اتحاد الكرة وحتى الآن لم نحصل على مستحقاتنا واتحاد الكرة أرسل إلى النادي المصري وبلغه بالسداد من شهر 7 الماضي ومحصلش أي جديد حتى الآن.

مقالات مشابهة

  • رسميا.. نجم الزمالك ينتقل إلى هذا النادي
  • الحبسي‬⁩: جيسوس‬⁩ يُدرّس لاعبي ⁧‫الهلال‬⁩ يوميًا وتدريباته تُشابه المباراة الرسمية .. فيديو
  • جيسوس: حققنا انتصار مهم وتركيزنا على المباراتين القادمتين
  • مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • عاجل.. مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • تفاصيل رد حسام وإبراهيم حسن على تهديدات النادي المصري
  • جيسوس ولاعبوا الهلال يحتفلون بيوم ميلاد ميتروفيتش .. فيديو
  • جيسوس يقارن بين النخبة الأسيوية ودوري أبطال أوروبا
  • جيسوس يرد على تصريحات لوران بلان قبل مباراة الهلال والاتحاد
  • جيسوس: الهلال الفريق الأقوى في آسيا