شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ابنة رونالدو تثير ضجة واسعة بقميص محمد صلاح والكعب العالِ، أثارت ابنة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر ضجة واسعة بارتدائها قميص نادي ليفربول المدون عليه اسم اللاعب المصري محمد صلاح،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ابنة رونالدو تثير ضجة واسعة بقميص محمد صلاح والكعب العالِ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ابنة رونالدو تثير ضجة واسعة بقميص محمد صلاح والكعب...

أثارت ابنة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر ضجة واسعة بارتدائها قميص نادي ليفربول المدون عليه اسم اللاعب المصري محمد صلاح.

وشاركت جورجينا رودريغيز صديقة كريستيانو رونالدو عبر حسابها الشخصي على انستغرام صورة أظهرت فيها الصغيرة “ألانا” وهي ترتدي قميص محمد صلاح مع حذاء كبير بكعب عال يبدو أنه يعود لوالدتها.

وكان كريستيانو جونيور نجل نجم النصر قد أثار ضجة واسعة بعد ظهوره المتكرر وهو يرتدي الزي السعودي باستمرار .

ويعد محمد صلاح أحد نجوم نادي ليفربول الإنكليزي، إذ يتهافت على اقتناء القميص الخاص به أبناء نجوم اللاعبين، حيث سبق أن ارتدى نجل ستيفن جيرارد نفس قميص قبل أسابيع قليلة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ابنة رونالدو تثير ضجة واسعة بقميص محمد صلاح والكعب العالِ وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رونالدو النصر رونالدو موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن آخر تطورات مستقبل الدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي.


ووفقًا لموقع "فوتبول إنسايدر" البريطاني، فأن ليفربول يسعي جاهدًا لتجديد عقد محمد صلاح خلال الفترة الحالية، وسط التكنهات التي تشير إلى رحيله بنهاية الموسم الجاري.


ويسعي كبار أندية دوري روشن السعودي وعلى رأسهم اتحاد جدة للتعاقد مع صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

حكاية نيكو ويليامز مع برشلونة لم تنته.. ماذا حدث؟ آخر تطورات عودة نجم برشلونة من الإصابة آخر تطورات مستقبل محمد صلاح مع ليفربول



وأشارت تقارير صحفية، إلى أن باريس سان جيرمان الفرنسي يستهدف أيضًا الحصول على خدمات الفرعون المصري في الميركاتو الصيفي القادم.


ويتبقى موسم وحيد على نهاية عقد محمد صلاح مع الريدز، وهناك احتمال كبير برحيله مجانًا في صيف 2025.
 

مقالات مشابهة

  • كريستيانو رونالدو: ريال مدريد أفضل نادٍ في تاريخ كرة القدم
  • باوليتا: محمد صلاح لاعب عالمي .. وكريستيانو رونالدو ماكينة أهداف
  • محمد السيد: أعشق كريستيانو رونالدو وتعبت كثيراً لتحقيق هدفي
  • محمد السيد: أعشق كريستيانو رونالدو وتغلبت على صعوبات كثيرة لتحقيق حلمي بالبرونزية
  • البطل الأولمبي محمد السيد: أعشق كريستيانو رونالدو وتعبت كثيرا لتحقيق هدفي
  • فضيحة فيديوهات هبة عبد الرحمن تثير ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي
  • هاري كين يأمل في تكرار إنجاز كريستيانو رونالدو
  • نصر البوسعيدي: مواقف إضافية وتوزيع أكثر من 10 آلاف قميص للجماهير
  • آخر تطورات مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • ابنة داعية ”شهير” تثير الجدل بعد ظهورها بدون حجاب أثناء عقد قرانها داخل مسجد بالقاهرة