مسابقة التربية والتعليم 2024.. تستعد وزارة الترببة والتعليم والتعليم الفني، لفتح باب التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2024 لاستكمال الأعداد المطلوبة في مسابقة تعيين 30 ألف معلم الجديدة.

موعد فتح باب التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2024

أوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه سيتم فتح باب التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2024 لاستكمال أعداد المعلمين المطلوب، وهو 18 ألف و886 معلم مساعد مادة، خلال شهر يونيو المقبل.

مسابقة التربية والتعليم 2024رابط التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2024

وأشارت الوزارة، إلى أنه يمكن للمعلمين التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2024 لتعيين 18 ألف معلم مساعد مادة، فور فتح باب التقديم عبر بوابة الوظائف الحكومية، ويمكن تسجيل الطلب من خلال زيارة الرابط التالي: رابط التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2024

شروط مسابقة التربية والتعليم 2024

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الشروط التي يجب توافرها في المتقدمين للقبول في مسابقة تعيين 18 ألف معلم مساعد مادة، وهي كالتالي:

- يتم اختيار الفائزين وفق لمحل السكن ونفس المحافظات.

- لا يوجد نقل أو ندب بين الإدارات التعليمية أو المديريات.

مسابقة التربية والتعليم 2024

- ألا يزيد عمر المتقدم عن 40 عامًا من تاريخ نشر تفاصيل الإعلان.

- أن يكون المتقدم مصري الجنسية.

- أن يكون المتقدم محمود السيرة.

- أن يكون المتقدم حسن السمعة.

- أن يجتاز الامتحانات المقررة لشغل الوظيفة.

- اجتياز الكشف الطبي وتحليل المخدرات.

- ألا يكون المتقدم سبق الحُكم عليه بعقوبة جناية أو مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة.

- التقديم في المحافظة الكائن بها محل إقامة المتقدم.

مسابقة التربية والتعليم 2024المستندات المطلوبة للتقديم في مسابقة التربية والتعليم 2024

- يجب أن تكون كافة الأوراق المطلوبة أصلية وملونة وبصيغة «jpg».

- صورة شخصية للمتقدم.

- بطاقة الرقم القومي سارية.

- صحيفة الحالة الجنائية سارية وموجهة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أو وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

- المؤهل الدراسي.

- المؤهل الأعلى إن وجد.

- الموقف من الخدمة العسكرية للذكور أو الخدمة العامة للإناث.

- شهادة التأهيل أو بطاقة إثبات الإعاقة والخدمات المتكاملة في حالة الإعاقة.

- إيصال الإيداع البنكي.

اقرأ أيضاًلتعيين 18 ألف معلم.. موعد فتح باب التسجيل في مسابقة التربية والتعليم 2024

عبر بوابة الوظائف.. خطوات التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2024

موعد التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسابقة 30 ألف معلم مسابقة تعيين 30 ألف معلم مسابقة التربية والتعليم مسابقة التربية والتعليم 2024 شروط مسابقة التربية والتعليم 2024 مسابقة 30 ألف معلم 2024 رابط التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2024 مسابقة 30 ألف معلم الجديدة مسابقة تعيين 30 ألف معلم 2024 رابط مسابقة التربية والتعليم 2024 التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2024 التقدیم فی مسابقة التربیة والتعلیم 2024 فتح باب التقدیم یکون المتقدم ألف معلم

إقرأ أيضاً:

وزير التربية والتعليم يستقبل السفيرة الأمريكية بالقاهرة

استقبل محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، السفيرة هيرو مصطفى جارج، سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة، والوفد المرافق لها، لبحث تعزيز أطر التعاون والتنسيق بين الجانبين في مجال تطوير التعليم قبل الجامعي.

وأشاد وزير التربية والتعليم بقوة العلاقات الاستراتيجية والتاريخية التى تربط مصر بالولايات المتحدة الأمريكية، والتعاون البناء والشراكة الفاعلة في كافة القطاعات، لاسيما في مجال التعليم قبل الجامعي.

وأكد وزير التربية والتعليم حرص مصر على دعم العلاقات الثنائية بين البلدين والإسراع في تنفيذ المشروعات التعليمية ذات الأولوية على أجندة التعاون المشترك. 

السفيرة الأمريكية تشيد بجهود مصر في تطوير التعليم 

وأعربت السفيرة الأمريكية عن سعادتها بهذا اللقاء، مؤكدة على أهمية تعزيز آليات التعاون المثمر مع الوزارة في كافة ملفات التعليم في ضوء استراتيجيتها للتنمية المستدامة 2030، مشيدة بما قامت به مصر من جهود متميزة في مجال تطوير التعليم، إذ أن التعليم هو حجر الأساس في الشراكة بين البلدين. 

وأشارت السفيرة الأمريكية إلى أن مصر تعد شريكًا لا غنى عنه، معربة عن تطلعها لاستمرار التعاون الثنائى فى العديد من المجالات خاصة التعليم.

وشهد اللقاء استعراض الرؤى والمقترحات التى من شأنها أن تُسهم فى دعم العلاقات الثنائية بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية، فى المجالات ذات الأولوية في ظل الشراكة الاستراتيجية ومن بينها الاستعانة بخبراء ومدربين من الولايات المتحدة الأمريكية لتنمية مهارات اللغة الإنجليزية.

كما استعرض اللقاء سبل التوسع في النموذج التعليمي لمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا  STEM، والتي يبلغ عددها 21 مدرسة حتى الآن، حيث إنها تعد من النماذج التعليمية المتميزة في التعليم المصري، لما تمتلكه من مناهج، وآليات تقييم، وأنشطة، فضلاً عن الاهتمام بالنواحي الشخصية للطلاب، ودور الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID في دعم هذا النموذج بشكل استراتيجي وتوفير فرص ومنح دراسية لخريجي هذه المدارس في الجامعات، وكذلك عمل توأمة بين هذه المدارس وأقرانها في الولايات المتحدة الأمريكية للاطلاع على أفضل النظم والممارسات.

وفي هذا الصدد، أعرب الجانب الأمريكي عن فخره بنموذج مدارس STEM، مشيدًا بطلاب هذه المدارس ونجاحاتهم الأكاديمية على المستويين المحلي والدولي.

كما تناول اللقاء آليات تعاون الوزارة مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في مجال التعليم الفني من خلال التوسع في مدارس التكنولوجيا التطبيقية بالشراكة مع القطاع الخاص وفق متطلبات سوق العمل.

وناقش اللقاء أيضا التعاون بين الجانبين في تطوير مناهج العلوم والرياضيات والبرمجة للمرحلة الثانوية، وبرامج تدريب المعلمين في اللغة الإنجليزية والمهارات الرقمية، مع التركيز على ضمان جودة المتدربين ونظم التدريب، بالإضافة إلى اهتمام الوزارة بالاختبارات الدولية لتقييم الطلاب "بيزا PISA".

وقد حضر اللقاء من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID السيد شون جونز مدير بعثة الوكالة فى مصر، والسيد روبن هاروتونيان الوزير المفوض للشؤون الإعلامية والثقافية بالسفارة الأمريكية لدى القاهرة، والسيدة ماريسول بيريز مدير التعليم والشراكة بالوكالة. 

وحضر من جانب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور أحمد ضاهر نائب الوزير، والدكتور أيمن بهاء الدين نائب الوزير، والأستاذة شيرين حمدي مستشار الوزير للعلاقات الدولية والاتفاقيات والمشرف على الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، والدكتور عمرو بصيلة رئيس الإدارة المركزية لتطوير التعليم الفني ومدير وحدة إدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية، والأستاذ محمد عطية رئيس الإدارة المركزية للتعليم بمصروفات، والدكتورة عزيزة رجب مدير عام الإدارة العامة لشئون مدارس المتفوقين STEM.

مقالات مشابهة

  • وزير التربية والتعليم يستقبل السفيرة الأمريكية بالقاهرة
  • وزارة التربية والتعليم تستعين بـ 50 ألف معلم لسد العجز في هيئات التدريس
  • هنا .. لينك رسمي للاستعلام عن أسماء المقبولين في سكنات عدل 3 2024 المرحلة الأولى
  • 1 أكتوبر.. فتح باب التقديم للدورة الخامسة من "جائزة الدولة للمبدع الصغير"
  • فتح باب التقديم بـ"جائزة الدولة للمبدع الصغير" في دورتها الخامسة 
  • نقيب المعلمين يستقبل أسرة معلم ديرمواس ضحية القهر ويمنح زوجته رحلة عمرة تتحمل
  • "المعلمين" تستقبل أسرة معلم ديرمواس وتمنح زوجته عمرة
  • مصروفات كلية التربية الرياضية الفيوم والأوراق المطلوبة ومواعيد التقديم
  • نفاذ الفئة الأولى والثانية من تذاكر حفل أنغام بالمتحف المصري الكبير
  • وزارة التربية الجزائرية تتيح رابط التسجيل في مسابقة مستشار التوجية 2024 والشروط اللازمة