صحافة العرب:
2024-10-03@17:22:46 GMT

سلسلة مداهمات للجيش... اليكم حصيلتها!

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

سلسلة مداهمات للجيش... اليكم حصيلتها!

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن سلسلة مداهمات للجيش . اليكم حصيلتها!، صدر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه بيان جاء فيه أوقفت دورية من مديرية المخابرات تؤازرها وحدة من الجيش في بلدة اللبوة – بعلبك المواطن أ.ح. .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سلسلة مداهمات للجيش.

.. اليكم حصيلتها!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سلسلة مداهمات للجيش... اليكم حصيلتها!

صدر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه بيان جاء فيه: "أوقفت دورية من مديرية المخابرات تؤازرها وحدة من الجيش في بلدة اللبوة – بعلبك المواطن (أ.ح.) المطلوب بجرائم: تعاطي المخدرات وترويجها، تزوير عملات، الإتجار بالأسلحة الحربية، إطلاق النار".وأضاف، "كما دهمت الدورية منزله في بلدة التوفيقية حيث ضبطت كمية من المواد المستخدمة لصناعة المخدرات، إضافة إلى مبالغ مالية مزورة".وتابع، "كذلك دهمت دورية من المديرية منزل المواطن (م.ف.) في منطقة تحويطة الغدير – بعبدا وأوقفته كونه مطلوبًا بجرائم: افتعال إشكالات والتعدي على المارة، تعاطي المخدرات وترويجها، النصب والاحتيال باستخدام هوية مزورة، سرقة دراجات نارية بقوة السلاح، إطلاق النار".وختم البيان، "سُلمت المضبوطات وبوشر التحقيق مع الموقوفَين بإشراف القضاء المختص".

52.25.185.206



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سلسلة مداهمات للجيش... اليكم حصيلتها! وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش الجيش موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الجيش الأوكراني يعترف بسيطرة القوات الروسية على بلدة "فوهليدار"

اعترف الجيش الأوكراني بسيطرة القوات الروسية على بلدة فوهليدار الواقعة شرق أوكرانيا.
وذكرت الوحدة الأوكرانية التي تدافع عن المدينة على قناتها على تطبيق تليجرام، أن القيادة العليا أمرت بالانسحاب من أجل "إنقاذ الأفراد والمعدات العسكرية".
وكان مراقبون عسكريون من الجانبين قد ذكروا يوم الثلاثاء، أن القوات الروسية سيطرت على فوهليدار، وهي بلدة تعدين في منطقة دونيتسك، لكن لم يرد في البداية أي تأكيد رسمي من جانب كييف.

وكانت فوهليدار تعد منطقة خط أمامي محصنة بشدة منذ 2022، عندما شنت روسيا غزوها واسع النطاق لأوكرانيا.

أخبار متعلقة الجيش الروسي يستولي على قريتين في منطقة دونباسالقوات الروسية تحبط محاولة اختراق للجيش الأوكراني في كورسكالطيران الروسي يقصف 20 منطقة للقوات الأوكرانيةتقدم روسي

وتحقق القوات الروسية تقدمًا في شرق أوكرانيا منذ أشهر، وتمكنت من السيطرة على عدة بلدات صغيرة في المنطقة، بعد أن نقلت أوكرانيا ألوية من شرق البلاد لدعم عملية جديدة في منطقة كورسك الحدودية الروسية في شهر أغسطس.

#موسكو شنت على #أوكرانيا هجمات أخرى باستخدام 300 طائرة مسيرة و40 صاروخًا.#اليوم https://t.co/DJIXTBBPGy— صحيفة اليوم (@alyaum) September 30, 2024


وتعرض الجيش الروسي لخسائر فادحة خلال محاولات تقدمه السابقة غير الناجحة نحو فوهليدار، لكن قواته تمكنت من تجاوز تحصينات البلدة وهددت بمحاصرتها في الأيام الأخيرة.
وقال مدونون عسكريون روس إنه من المرجح أن يكون هناك عدد قليل من الجنود الأوكرانيين المتبقين في بلدة فوهليدار.

مقالات مشابهة

  • بالصور... شاهدوا ما تركه الجيش الإسرائيلي لدى إنسحابه من بلدة كفركلا
  • حزب الله يعلن صد محاولة للجيش الإسرائيلي للتقدم.. ومقتل جندي لبناني أثناء تنفيذ مهمة إخلاء بمشاركة الصليب الأحمر
  • الكشف عن  تفاصيل كمائن حزب الله ضد الجيش الإسرائيلي
  • الاحتلال يعتقل 12 مواطنًا خلال مداهمات في الضفة
  • الاحتلال يعتقل 12 مواطنين خلال مداهمات في الضفة الغربية
  • الاحتلال يعتقل 7 مواطنين خلال مداهمات في الضفة الغربية
  • الجيش الأوكراني يعترف بسيطرة القوات الروسية على بلدة "فوهليدار"
  • كمائن وتدمير دبابات.. (حزب الله) يعلن سلسلة عمليات نوعية ضد قوات إسرائيلية
  • كمائن وتفجير دبابات.. "حزب الله" يعلن عن سلسلة من العمليات النوعية ضد الاحتلال
  • بيان للجيش عن دخول الجيش الإسرائيليّ إلى منطقتين جنوبيتين... ماذا جاء فيه؟