شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن جولة لرئيسة مصلحة الصحة في مطاعم ومقاهي البردوني، أفادت مندوبة الوكالة الوطنية للاعلام بان رئيسة مصلحة الصحة في البقاع الدكتورة لارا برّاك، وطبيب القضاء الدكتور وليد عبدو وفريق من المراقبين .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جولة لرئيسة مصلحة الصحة في مطاعم ومقاهي البردوني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جولة لرئيسة مصلحة الصحة في مطاعم ومقاهي البردوني

أفادت مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام" بان رئيسة مصلحة الصحة في البقاع الدكتورة لارا برّاك، وطبيب القضاء الدكتور وليد عبدو وفريق من المراقبين الصحيين جالوا  في مطاعم ومقاهي البردوني للتأكد من توافر الشروط الصحية لديها، كما تم اخذ عينات من المياه، ومياه الآبار الارتوازية والبوظة ومكعبات الثلج.

 

وتبين ان مطاعم ومقاهي البردوني ملتزمة  الشروط الصحية كافة، ولم يكن هناك اي ملاحظات تذكر، بانتظار صدور نتائج جميع العينات.

52.25.185.206



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جولة لرئيسة مصلحة الصحة في مطاعم ومقاهي البردوني وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عين تموشنت.. 3 وفايات في حادث انزلاق سيارة

شهد الطريق المزدوج الرابط بين شاطئ بوزجار و مدينة العامرية بولاية عين تموشنت حادث مرور مميت تمثل في انزلاق سيارة من نوع “قولف7” و اصطدامها بالجدار الفاصل.

حيث تسبب الحادث في وفاة 3 اشخاص ينحدرون من ولاية سيدي بلعباس تم نقلهم من طرف عناصر الحماية المدنية الى مصلحة حفظ الجتث بمستشفى العامرية. فيما تعرض شخصان اخران الى اصابات خطيرة نقلوا على اثرها الى مصلحة الاستعجالات بمستشفر أحمد مدغري بعاصمة الولاية عين تموشنت.
هذا و فتحت المصالح الامنية المختصة تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث.

مقالات مشابهة

  • عين تموشنت.. 3 وفيات في حادث انزلاق سيارة
  • عين تموشنت.. 3 وفايات في حادث انزلاق سيارة
  • إصابة العشرات بتسمم داخل أشهر مطاعم مارتيل
  • الكشف عن خطة استراتيجية للمتطرف سموتريتش تهدف إلى منع إقامة دولة فلسطينية
  • "واشنطن بوست" تسلط الضوء على الفوز الساحق لحزب العمال في الانتخابات العامة ببريطانيا
  • كاتب بلا مقال
  • تحقيق وتوجيهات عاجلة.. جولة مفاجئة لوزير الصحة بمستشفيات الإسكندرية
  • العثور على رجل برأس كبش بمقبرة في جبال ألتاي
  • الجارديان: حاكم كاليفورنيا الأوفر حظًا كبديل لبايدن في الانتخابات الرئاسية القادمة
  • "الجارديان": حاكم كاليفورنيا الأوفر حظا كبديل لبايدن في الانتخابات الرئاسية القادمة