صحافة العرب:
2024-10-01@23:46:37 GMT

تركيا .. توقيف 9 أشخاص مشتبه بانتمائهم ل (داعش)

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

تركيا .. توقيف 9 أشخاص مشتبه بانتمائهم ل (داعش)

شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن تركيا توقيف 9 أشخاص مشتبه بانتمائهم ل داعش، اسطنبول 26 7 كونا أوقفت السلطات الأمنية التركية في العاصمة أنقرة اليوم الأربعاء تسع أجانب للاشتباه بارتباطهم لما يسمى بتنظيم الدولة .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تركيا .

. توقيف 9 أشخاص مشتبه بانتمائهم ل (داعش)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تركيا .. توقيف 9 أشخاص مشتبه بانتمائهم ل (داعش)
اسطنبول - 26 - 7 (كونا) --أوقفت السلطات الأمنية التركية في العاصمة أنقرة اليوم الأربعاء تسع أجانب للاشتباه بارتباطهم لما يسمى بتنظيم الدولة الإسلامية (داعش).وذكرت وكالة (الأناضول) التركية أن عناصر شعبة مكافحة الإرهاب في مديرية أمن أنقرة نفذت عملية لتوقيف عشرة أجانب ثبت وجود اتصالات بينهم وبين عناصر (داعش) في مناطق الاشتباكات.وأضافت أن السلطات الأمنية نفذت عملية متزامنة على عدة مواقع في العاصمة ما أسفر عن توقيف تسعة منهم فيما تتواصل ملاحقة المشتبه به العاشر.وقالت الوكالة أنه خلال التحقيقات ثبت أن المشتبه بهم مصنفين على قائمة "المقاتلين الإرهابيين الأجانب" ومن المقرر أن يتم تسليمهم إلى رئاسة ادارة الهجرة بغرض ترحيلهم إلى بلدانهم دون الكشف عن جنسياتهم.وكانت قوات الأمن التركية قد نفذت عمليات دهم واعتقال بشكل دوري في العديد من الولايات تستهدف معظمها عناصر وقيادات من التنظيمات "الإرهابية" وذلك منذ أن تعرضت تركيا خلال السنوات الماضية لتفجيرات وهجمات مسلحة. (النهاية) ط ا / خ م ج

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تركيا .. توقيف 9 أشخاص مشتبه بانتمائهم ل (داعش) وتم نقلها من وكالة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المغير: توقيف 9 مروّجين للمخدرات والمهلوسات بجامعة

تمكنت مصالح أمن ولاية المغير، ممثلة في أمن دائرة جامعة و الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية، في قضيتين بحر هذا الأسبوع. من توقيف 9 أشخاص في العقد الثالث و الرابع من العمر بإقليم دائرة جامعة. يقومون بترويج المخدرات و المؤثرات العقلية.

العملية جاءت في إطار محاربة جرائم الإتجار غير المشروع للمخدرات والمؤثرات العقلية. و ذلك بعد الإستغلال الأمثل للمعلومات التي ترد إلى ذات المصالح بخصوص قيام هؤلاء الأشخاص بترويج هذه السموم. أين وضعت خطة ميدانية مكّنت من توقيف 9 أشخاص في العقد الثالث و الرابع من العمر من بينهم شخص مسبوق قضائيا. و مبحوث عنه من طرف الجهات القضائية لتورطه في جريمة محاولة القتل العمدي مع سبق الإصرار والترصد.

العمليتين مكنتا كذلك من حجز 41 قرص من المؤثرات العقلية، 12 غرام من المخدرات كيف معالج. بالإضافة كذلك إلى 7 قارورات من دواء مؤثر عقلي صاعق كهربائي (تازير). 2 سيفين من الحجم الكبير و سكين و مبالغ مالية من عائدات الترويج.

وبعد إستكمال الإجراءات القانونية اللازمة تم تقديم المشتبه فيه أمام الجهات القضائية المختصة.

مقالات مشابهة

  • توقيف شخص بعد اقتحامه السفارة المغربية بـستوكهولم وتعليق علم قوس قزح
  • الدفاع التركية تعلن قتل 13 عمالياً في العراق وسوريا
  • بعد توقيف الرئيسة.. وزارة الداخلية تعفي 4 موظفين بجماعة بنجرير
  • توقيف رجل بالسويد حطم نوافذ في السفارة المغربية
  • رئيس البرلمان التركي: على أنقرة ودمشق حل الخلافات سريعًا والانتباه لخطر إسرائيل
  • ‏وزارة الصحة اللبنانية: 4 قتلى و4 جرحى حصيلة الغارة الإسرائيلية على منطقة الكولا في بيروت فجر اليوم
  • الدفاع التركية تعلن قتل عنصرين من الوحدات شمالي سوريا
  • المغير: توقيف 9 مروّجين للمخدرات والمهلوسات بجامعة
  • دفن قط شهير وسط مراسم رسمية
  • منصور يافاش: سنعيد هيكلة جميع مؤسسات الدولة عندما نصل للسلطة