ظهرت زوجة ولي عهد بريطانيا الأميرة كيت، رفقة زوجها الأمير وليام أثناء قيامهما بالتسوق في المنطقة التي يقع فيها منزلهما في وندسور، وذلك لأول مرة منذ تصاعد التكهنات حول حالتها الصحية.

وفي المقطع المصور الذي نشرته صحيفة "ذا الصن"، ظهرت كيت وهي تتسوق مع زوجها وتبدو مرتاحة وبصحة جيدة بملابس غير رسمية، كما ظهرت وهي تحمل مشترياتها الخاصة بنفسها".



WORLD EXCLUSIVE: Princess Kate seen on video for the first time since surgery looking happy and relaxed on shopping trip with William. She's looking great! This should shut the trolls up! pic.twitter.com/3tBP2zQFCn — The Sun (@TheSun) March 19, 2024
ونقلت صحيفة "ذا الصن" عن مصور الفيديو، نيلسون سيلفا، قوله "لقد فوجئت برؤيتهم هناك بعد كل القيل والقال. كانت كيت تتسوق مع ويليام، وكانت تبدو سعيدة وبصحة جيدة".

وأضاف: "لم يكن الأطفال معهم، لكن هذه علامة جيدة على أنهم يتمتعون بصحة جيدة بما يكفي للذهاب للتسوق".

وفي كانون الثاني /يناير، عادت كيت أميرة ويلز إلى مقر إقامتها بعد أسبوعين تقريبا من خضوعها لجراحة في البطن، إذ تم نقلها دون أي ظهور علني من المستشفى إلى منزلها في وندسور، حيث كان من المقرر أن تقضي أشهرا في فترة التعافي.

وخرجت نظريات بشأن وضع كيت، واعتبرها البعض "مؤامرة كيت"، وسط أقاويل حول حالتها الصحية.

والأسبوع الماضي أثارت صورة كيت، ضجة واسعة، بسبب ظهور تلاعب بها، وهو ما أجج شكوكا حول وضعها، وصل إلى حد التشكيك بوجودها على قيد الحياة.


وأثار اعتذار أميرة ويلز، التي أعلنت الاثنين مسؤوليتها عن التلاعب بصورة نشرتها بمناسبة عيد الأم في بريطانيا الأحد، شائعات بشأن حقيقة وضعها.

وقالت الأميرة؛ إنها كانت تجرب إمكاناتها في تعديل الصور، وهي المسؤولة عن ذلك، لكن هذا التصرف دفع 5 من أكبر وكالات الأنباء لحذفها بعد نشرها على مواقعها.

وكان من المفترض أن يؤدي نشر قصر كنسينغتون الصورة إلى تهدئة الشائعات وطمأنتها. لكن مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي سرعان ما أشاروا إلى عيوب في الصورة.

وأدى مناخ عدم الثقة هذا إلى ظهور دعوات جديدة للشفافية موجهة إلى أفراد العائلة الملكية، الذين لديهم تقليد طويل من التكتم.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي من هنا وهناك المرأة والأسرة حول العالم حول العالم بريطانيا وندسور بريطانيا الاميرة كيت وندسور حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم سياسة سياسة من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

ظهرت رسميا الان.. أوائل الصف الثالث متوسط 2024

أوائل الصف الثالث متوسط 2024 باشر وزير التربية الدكتور إبراهيم سير عمليات التصحيح داخل الكنترول ومراكز الفحص بشكل دوري وعشوائي في أكثر من مركز، حيث أكد سيادته على جميع المسئولين بضرورة تغليب مصلحة الطالب عند وضع درجات نتائج الثالث متوسط 2024 بغداد نينوى واسط البصرة بابل النجف صلاح الدين ذي قار وعموم المحافظات، فضلًا عن التميز بالشفافية والنزاهة حتى يحصل كل طالب على درجته كاملة دون نقصان، ومن ثم سيكون من المتوقع أن الدرجات عادلة وبالتالي ستقل طلبات الاعتراضات.

اوائل الصف الثالث متوسط 2024 أوائل الصف الثالث متوسط 2024


كشفت الوزارة عن اوائل الصف الثالث متوسط 2024 في بعض المحافظات العراقية، على أن تظهر جميعها تباعًا خلال ساعات من الآن، إذ تقوم مراكز فصل الدراسة المتوسطة في المحافظات المختلفة بالإعلان عنها من قِبل اللجنة الدائمة للامتحانات العامة في العام الدراسي 2023-2024، وليس جميع المراكز تقوم بالإعلان، والمركز الوحيد الذي أعلن عن الأوائل إلى الآن هو مركز فحص الدراسة في بغداد والكرخ لأوائل مديرية أربيل التعليمية.

جاء ثمانية عشر طالب وطالبة في المراكز العشرة الأولى لأوائل الطلاب، وذلك بسبب وجود تشابه في المعدلات بين الكثير من طلبة وطالبات المديرية، حيث بلغ المجموع الكلي للطالبة في المركز الأول 698 من 700 درجة، بنسبة 99.71%، بفارق إثني عشر درجة عن الطالب في المركز العاشر، والذي حصل على مجموع 686 درجة بنسبة مؤية 98%، وفيما يلي الترتيب الكامل للطلاب الأوائل في أربيل.

موقع نتائجنا الثالث متوسط 2024 دور اول
بعد الانتهاء من التدقيق للدفاتر الامتحانية لجميع المواد في كل التربيات بالمحافظات ستُعلن النتيجة والحصول عليها من خلال:الذهاب إلى رابط ملازمنا mlazemna موقع ناجح.
ثم النقر على كلمة التنزيل بجانب المحافظة.
ثم الذهاب إلى علامة تبويب جديدة.
اختر منها المدرسة التابع لها الطالب.
ثم النقر على علامة التحميل.
بعد ذلك، ابحث عن اسم الطالب ونتيجته.
كذلك هناك طريقة أخرى للاستعلام عن نتيجتك عن طريق قناة التلجرام الرسمية للوزارة المتوفر عليها الدرجات برابط جوجل درايف.وزارة التربية العراقية الثالث متوسط نتائجنا "مليووون مبروك" نتائج الثالث متوسط 2024 دور أول عبر موقع وزارة التربية العراقية "مـن هنــــا".. استعلم عن نتائج الثالث متوسط 2024 واستخراجها في خطوتين مبرووووك.. رابط الاستعلام عن نتيجة الثالث متوسط 2024
انتهت عملية الفحص للدفاتر الامتحانية.
النتائج الآن قيد التدقيق النهائي قبل اعتمادها.
الأسبوع القادم هو موعد الإعلان عن نتيجة الثالث متوسط بالرقم الامتحاني.
تقدم للامتحانات ما يقرب من 900 ألف طالب وطالبة بل يزيدون.
تم توزيعهم على أكثر من 5700 مركز امتحاني.
كل التربيات سترفع الدرجات في آن واحد على رابط واحد مركزيًا.
درجات المعالجة تتراوح من 1 إلى 5 درجات.
دروس الاكمال هى 3 دروس.

 

مقالات مشابهة

  • شاهد.. ساندي تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها
  • برفقة زوجها.. شاهد أحدث ظهور لجميلة عوض
  • برفقة زوجها.. شاهد أحدث ظهور لكارمن سليمان
  • السفير الروسي لدى واشنطن: أمريكا تعمل بالفعل على تأمين وضعها كدولة راعية للإرهاب
  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • «يؤديان مناسك العمرة».. شاهد أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده
  • “فلتكن علنية وبدون تكهنات”.. مادورو يعلن استئناف المحادثات مع واشنطن
  • شاهد.. هدى الاتربي في أحدث ظهور لها (صور)
  • ظهرت رسميا الان.. أوائل الصف الثالث متوسط 2024
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها