تصدر اسم مسلسل "كامل العدد +1"، مؤشر البحث "جوجل" بسبب المشهد التي قدمته الفنانة دينا الشربيني، في الحلقة 8 من العمل، والتي ظهرت خلاله هي تردي بدلة رقص، ويعرض العمل حصريًا على قناة on  في تمام الساعة 7:30 مساء، وقناة on دراما.


قصة مسلسل "كامل العدد +1"


يتكون مسلسل كامل العدد الجزء الأول من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، يواجه الزوجان دينا الشربيني، وشريف سلامة، مشاكل جديدة في حياتهما الزوجية، ومع أبنائهما.


فريق عمل كامل العدد+1

 

مسلسل "كامل العدد + 1" يتألف من فريق نخبوي من الفنانين، حيث يقوم ببطولته الفنانة دينا الشربيني والفنان شريف سلامة، بمشاركة آية سماحة وإسعاد يونس وجيهان الشماشرجي. السيناريو من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، ويتولى إخراجه خالد الحلفاوي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قصة مسلسل كامل العدد 1 جيهان الشماشرجي قصة مسلسل كامل العدد مسلسل كامل العدد ظهور دينا الشربيني الفنان شريف سلامة قناة on دينا الشربيني مسلسل كامل العدد 1 أبطال مسلسل كامل العدد 1 دینا الشربینی کامل العدد

إقرأ أيضاً:

بسبب الشائعات.. توفيق عبد الحميد يتصدر التريند

تصدر اسم الفنان القدير توفيق عبد الحميد محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما انتشرت أخبار بمرضه.

سبب تصدر توفيق عبد الحميد التريند

 

ونفى توفيق عبد الحميد الأخبار، طمأن جمهوره على صحته حيث قال إنه بخير وأن أخبار مرضه هي أخبار كاذبة تسببت في ازعاج المقربين، وأن كل ما يشاع عن حالته الصحية لا أساس له من الصحة.

 توفيق عبد الحميد يطمئن جمهوره على حالته الصحية

 

وكتب توفيق عبد الحميد على حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك" قائلا: "شكرا جزيلا محبتكم واهتمامكم تاج فوق راسي.. متعكم الله جميعا بالصحة والستر وراحة البال".

توفيق عبد الحميد يعلن اعتزاله

 

سبق، أعلن توفيق عبد الحميد، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اعتزاله الفن، موضحًا أنه يمر بظروف صحية خلال الفترة الحالية تمنعه من قبول الأعمال الفنية التي تُعرض عليه، وكتب: ظروفي الصحية تحول دون الاستمرار في مهنة التمثيل، ولذلك أُعلن اعتزالي.

آخر أعمال توفيق عبدالحميد

 

وكان آخر أعمال الفنان توفيق عبدالحميد مشاركته فى مسلسل يوتيرن مع الفنانة ريهام حجاج، في الموسم الرمضاني عام 2022، والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وأعلن بعدها اعتزاله الفن، بعد حصوله على العديد من التكريمات.

تفاصيل مسلسل يوتيرن

 

وكان مسلسل يوتيرن من بطولة ريهام حجاج، وباقة من نجوم الوسط الفني بينهم كريم قاسم، وتوفيق عبدالحميد، وأيمن القيسوني، ومحمود حجازي، وصفاء الطوخي وعبير صبري، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز، تدور احداثه حول "يارا الكردي" ضابطة ملاحة بحرية تجارية ضحت بعملها ومستقبلها المهني من أجل زوجها "يوسف"، والذي تركت من أجله كل شيء، ومع الوقت طلب منها مقاطعة "خالد" ابن خالتها الذي كان بمثابة الأخ وصديق الطفولة لها فتوافقه الرأي، إلا أنها تتعرض لحادث يغير مجرى حياتها بالكامل. 

 أبرز أعمال توفيق عبد الحميد

 

وعمل توفيق عبد الحميد أكتر من 75 عملا فنيا، ما بين سينما، وتليفزيون، ومسرح، وسهرات تليفزيونية فمن المسلسلات مثلًا: "الوعد الحق، أيام المنيرة، العائلة، أم كلثوم، حديث الصباح والمساء، قاسم أمين، أين قلبي، أميرة في عابدين، كناريا وشركاه، فريسكا، حضرة المتهم أبي، ومن أشهر أفلامه في السنيما: "طيور الظلام، رحلة الحلاج، مافيا، حلم العمر، وغيرها من الأدوار.
 

مقالات مشابهة

  • يرفع شعار كامل العددفيلم إن شاءالله ولد لأمجد الرشيد يحظى باستقبال حافل بمهرجان عمان السينمائي الدولي
  • من هى الفنانة الكويتية آلاء الهندي
  • بيت السعد يتصدر الترند في حلقته الأولى مع أحمد حلمي
  • بعد إشاعات تدهور حالته.. توفيق عبد الحميد يتصدر التريند
  • بسبب الشائعات.. توفيق عبد الحميد يتصدر التريند
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • في سريّة تامة.. دينا الشربيني تبدأ التحضير لـ”كامل العدد 3″
  • صيف 67 .. أحمد كمال يخوض تجربة سينمائية جديدة
  • كامل العدد.. إقبال جماهيري كبير على حفل حماقى فى بورسعيد
  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها