سيارات، فيراري 412P النادرة تباع بسعر خيالي تفاصيل،كشفت دار بونهامز البريطانية المتخصص في إقامة المزادات، عن بدء مزاد علي سيارة من نوع .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فيراري 412P النادرة تباع بسعر خيالي - تفاصيل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فيراري 412P النادرة تباع بسعر خيالي - تفاصيل

كشفت دار بونهامز البريطانية المتخصص في إقامة المزادات، عن بدء مزاد علي سيارة من نوع فيراري 412P الفريدة من نوعها، وسيتم إقامة المزاد خلال الفترة المقبلة لبيع السيارة بأعلى سعر ممكن لها .

سيارة  فيراري 412P الرياضية  فيراري 412P الرياضية 

تركت سيارة  فيراري 412P النادرة من نوعها بصمة في عالم رياضة السيارات ، وذلك عندما اعلن عن السيارة لأول مرة في 1967 ، بالإضافة الي أن سيارة فيراري 412P الرياضية المعروضة للبيع تمتلك معها مجموعة كبيرة من المعلومات الموثقة والمتعلقة بتاريخ سيارة فيراري الإيطالية .

سيارة  فيراري 412P الرياضية 

حصلت سيارة فيراري 412P الفريدة علي رقم خاص وهو 0854، وتم بيعها في نفس العام الذى أنتجه فيه من قبل  فريق الكولونيل روني هواري، وتظهر سيارة فيراري بطلاء باللون الأحمر ومقدمة زرقاء، وهي واحدة من سيارتين تم إنتاجهم من طراز 412P ، وتم إنتاجهم علي يد ريتشارد أتوود و لوسيان بيانكي.

فيراري 412P الرياضية 

فازة سيارة  فيراري 412P الرياضية الفريدة بالمركز الثالث في السباق البلجيكي الذى يقطع فيه مسافة تصل الي 1000 كم/ساعة، وشاركه سيارة  فيراري 412P الفريدة عام 1967 في سباق لومان الذى يقام علي مدار الـ 24 ساعة، وشاركه أيضا في سباق براند هاتش إلى يقام علي مدار  6 ساعات في المملكة المتحدة ، وشاركه أيضًا في سباقات بداخل أوروبا وجنوب أفريقيا في عامي 1968 و 1969 .

- سعر فيراري 412P النادرة سيارة  فيراري 412P الرياضية 

من المتوقع أن يصل سعر سيارة فيراري 412P النادرة في مزاد بونهامز البريطاني إلي 40 مليون دولار، أي ما يعادل مليار و237 مليون جنيه مصري تقريبًا.  

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيراري 412P النادرة تباع بسعر خيالي - تفاصيل وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ميناء القاهرة الجوى تودع فرقها الرياضية المشاركة في بطولة الجمهورية (57) للشركات

التقى المحاسب مجدى اسحق رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوى صباح اليوم بلجنة النشاط الرياضى بالشركة وذلك لتوديع الفرق الرياضية المشاركة فى منافسات بطولة الجمهورية (57) للشركات والمقرر اقامتها في محافظة بور سعيد في الفترة من 9 الى 15  سبتمبر 2024  حيث تنافس شركة ميناء القاهرة الجوى بثلاث فرق (فريق خماسى شاطئية عمومى – فريق خماسى 55 صالات – وفريق الشطرنج ) 


وفى كلمة له حث رئيس مجلس الإدارة كل أعضاء البعثة على بذل قصارى جهدهم وان يتمتعوا بروح العزيمة والمثابرة والأخلاق الرياضية ليمثلوا الشركة تمثيلا مشرفا كما تعودنا منهم في البطولات السابقة كما وجه بتوفير كل ما تحتاجه البعثة اثناء البطولة.


وجدير بالذكر أن فرق شركة ميناء القاهرة الجوى استطاعت حصد ميداليتين فضيتين في منافسات بطولة الجمهورية (56) للشركات والتي أقيمت العام الماضى 2023 حيث حقق فريق الكرة الشاطئية المركز الثانى حاصدا الميدالية الفضية كما حقق فريق الشطرنج المركز الثانى حاصدا الميدالية الفضية وكان ذلك للعام الثانى على التوالى بعد أداء مبهر في كل مبارياته بدون هزيمة . 


حضر هذا اللقاء الذى انعقد في قاعة التدريب بالشركة اللواء ملاح / محمد طه رئيس قطاع التنمية الإدارية والموارد البشرية ورئيس لجنة النشاط الرياضي والسيد / محمد عثمان نائب رئيس لجنة النشاط الرياضى والكابتن / على أمين رئيس البعثة ولاعبى الفرق الثلاثة المشاركة في البطولة .

مقالات مشابهة

  • أطعمة لاغنى عنها قبل وبعد ممارسة التمارين الرياضية
  • رئيس الشعبة يكشف تفاصيل صادمة بشأن "بيع جوابات" سيارات المعاقين(فيديو)
  • برج السرطان.. حظك اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024: مارس الأنشطة الرياضية
  • استقبلها الأن وأتفرج… تردد قناة اون تايم سبورت الرياضية الناقلة لمبارايات الدوري المصري
  • تردد قناة الرابعة الرياضية Iraqi Sport TV HD 2024 الناقلة مباريات تصفيات كأس العالم
  • تطوير مهارات مدربي الكاراتيه في التعامل مع الإصابات الرياضية
  • هدف خيالي.. دي ماركو الإيطالي يشعل تفاعلا بفيديو هدفه بفرنسا
  • تامر هجرس يتألق بإطلالة مميزة عبر إنستجرام أثناء تمارينه الرياضية
  • اطلاق دوري بالمز الرياضية للجوجيتسو المدرسي
  • ميناء القاهرة الجوى تودع فرقها الرياضية المشاركة في بطولة الجمهورية (57) للشركات