أصدر الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قراراً بإزالة التعديات ومخالفات البناء الواقعة على مساحة حوالي 53.5 فدان بمدينة قنا الجديدة، والمتمثلة في أعمال تعديات تم رفض طلبات توفيق أوضاعها.
وفى الإطار نفسه، أوضح الدكتور عاصم الجزار، أنه تم إزالة التعديات الواقعة واسترداد مساحة 41.

5 فدان بمدينة الفشن الجديدة، مؤكداً مواصلة حملات إزالة أعمال البناء المخالفة، والتعديات، والغلق والتشميع للأنشطة المخالفة، ومشددا على عدم التهاون مع المعتدين على أملاك الدولة، والمخالفين، وتنفيذ إزالات فورية للمخالفات في المهد، وردع المخالفين، وتطبيق القانون.
وأوضح المهندس وليد عبد الرحمن حجاجى، رئيس جهاز مدينتى الفشن وملوى الجديدتين، أن حملة الإزالة شملت عدداً من القرارات السابق إصدارها، وتم تنفيذ الإزالات بحضور المهندس أكرم أحمد البدرى، نائب رئيس الجهاز، والعقيد عبد الكريم خليل، رئيس شرطة التعمير لمدينة ملوى والفشن الجديدتين، وأعضاء لجنة الإزالات والتعديات بالمدينة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاسكان وزارة الإسكان

إقرأ أيضاً:

تنفيذ 21 قرار إزالة لمخالفات وغلق لمحال في العاشر من رمضان

أعلن المهندس علاء عبداللاه مصطفى، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، أنه تم تنفيذ 21 قرار إزالة لمخالفات بالقطع السكنية بالمجاورات (٨٦ : ٨٧) بالحى 13، وغلق وتشميع لمحال مخالفة ورفع الإشغالات والتعديات أمام القطع السكنية المخالفة. 

وأضاف المهندس علاء عبداللاه، أنه تم رفع إشغالات باعة جائلين من الطرق الرئيسية بالمدينة، مؤكداً استمرار الحملات والمتابعة الدورية على مدار الساعة للحفاظ على المظهر الحضارى للمدينة، وعدم السماح بالتعدي على حقوق المواطنين والدولة في الأرصفة والطرق العامة.

محافظ دمياط تتابع الموقف التنفيذى لمشروع تطوير منطقة اللسان وزير الإسكان: تم وجارٍ تنفيذ مليون وحدة سكنية لمنخفضي الدخل بالمحافظات والمدن الجديدة جولة مرورية لمتابعة الحالة العامة بالحي الأول

فيما قام المهندس علاء عبد اللاه مصطفى، ومسئولو الجهاز، بجولة مرورية لمتابعة الحالة العامة بالحي الأول، والوقوف على أعمال الزراعة والنظافة وإزالة مخالفات داخل الحي، كما قامت إدارة الإشغالات والتعديات برفع الإشغالات أمام القطع المخالفة بالحى ومصادرة المخالفات، كما شملت الجولة المرور على شبكات المياه لمتابعة سير العمل والوقوف على تقديم الخدمات للمواطنين.

كما قامت إدارة الإشغالات بإزالة المخالفات في الطريق أمام منطقة صيدناوي وبمحيط منطقة الأردنية بالمحال التجارية المخالفة، والباعة الجائلين في الطرق الرئيسية.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يتابع جهود رفع الإشغالات والتعديات المخالفة
  • مزاد علني.. بيع محال تجارية ومنفذ خدمة بمدينتي قنا وغرب قنا الجديدتين
  • تنفيذ 21 قرار إزالة لمخالفات وغلق لمحال في العاشر من رمضان
  • بيع محال تجارية ومنفذ خدمة بمدينتي قنا وغرب قنا الجديدتين لتوفير الخدمات للمواطنين
  • بيع محال تجارية ومنفذ خدمة بمدينتي "قنا" و "غرب قنا" الجديدتين
  • رئيس جهاز العاشر من رمضان: تنفيذ 21 قرار إزالة لمخالفات وغلق لمحال مخالفة بالمدينة
  • رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق يتابع رفع كفاءة المسطحات الخضراء
  • إيقاف وإزالة عدة مخالفات بناء وإشغالات بمدن العاشر والشروق و6 أكتوبر وبني سويف والمنيا الجديدتين
  • الإسكان: إيقاف وإزالة عدة مخالفات بمدن العاشر والشروق و6 أكتوبر وبني سويف
  • وزير الإسكان: إيقاف وإزالة مخالفات بناء وإشغالات بعدد من المدن الجديدة