شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن العراق يتصدر الشرق الأوسط بأعداد المصارف الأهلية والإسلامية واقتصادي يوضح، السومرية نيوز – اقتصادكشف الخبير الاقتصادي نبيل المرسومي، اليوم الأربعاء، نسبة عدد المصارف الاهلية في الشرق الأوسط، فيما بين ان العراق يتصدر .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العراق يتصدر الشرق الأوسط بأعداد المصارف الأهلية والإسلامية واقتصادي يوضح ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العراق يتصدر الشرق الأوسط بأعداد المصارف الأهلية...
السومرية نيوز – اقتصادكشف الخبير الاقتصادي نبيل المرسومي، اليوم الأربعاء، نسبة عدد المصارف الاهلية في الشرق الأوسط، فيما بين ان العراق يتصدر الدول في عدد المصارف الاهلية. وقال المرسومي في تدوينة تابعتها السومرية نيوز، ان "العراق أولا في عدد المصارف الاهلية في الشرق الأوسط"، مشيرا الى ان "العدد الكلي للمصارف في العراق هو 81 مصرفا".

وبين الخبير الاقتصادي ان "عدد المصارف الحكومية في العراق هو 7 مصارف"، مضيفا ان "عدد المصارف الاهلية هو 74 مصرفا".

ووضح المرسومي ان "نسبة عدد المصارف الاهلية الى العدد الكلي للمصارف في العراق هو 91%".

*المصار الإسلامية في العراق

وفي وقت سبق، نقلت صحيفة وول ستريت جورنال، عن مسؤولين أمريكيين قولهم إن الولايات المتحدة منعت 14 مصرفا عراقيا من إجراء معاملات بالدولار.

العقوبات طالت المصارف كالأتية: *مصرف المستشار الإسلامي للاستثمار والتمويل *مصرف القرطاس الاسلامي للاستثمار والتمويل *مصرف الطيف الاسلامي للاستثمار والتمويل *مصرف إيلاف الاسلامي *مصرف اربيل للاستثمار والتمويل *المصرف الدولي الاسلامي *مصرف عبر العراق للاستثمار *مصرف الموصل للتنمية والاستثمار *مصرف الراجح الإسلامي *مصرف سومر التجاري *مصرف الثقة الدولي الاسلامي *مصرف المال الإسلامي *مصرف العالم الإسلامي للاستثمار والتمويل *مصرف زين العراق الاسلامي للاستثمار والتمويل

213.180.203.39



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العراق يتصدر الشرق الأوسط بأعداد المصارف الأهلية والإسلامية واقتصادي يوضح وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس للاستثمار والتمویل السومریة نیوز فی العراق

إقرأ أيضاً:

وزيرة خارجية ألمانيا: نحذر كل الأطراف من مغبة التصعيد في الشرق الأوسط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكدت وزيرة الخارجية الألمانية، أناليا بيربوك، أن الهجوم والهجوم المضاد لا يؤديان إلى دفع المنطقة قيد أنملة نحو السلام،  حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

وتابعت وزيرة الخارجية الألمانية: "نحذر كل الأطراف من مغبة التصعيد في الشرق الأوسط".

مقالات مشابهة

  • وزيرة خارجية ألمانيا: نحذر كل الأطراف من مغبة التصعيد في الشرق الأوسط
  • برلين تحذر “كل الأطراف” من مغبة التصعيد في الشرق الأوسط
  • الولايات المتحدة تهنئ اليمن على الريادة في الشرق الأوسط
  • "بي.جيه.تي بارتنرز" يعتزم شراء "دينوفو" الاستشارية في دبي
  • الولايات المتحدة تهنئ اليمنيين بإدخال تقنية اتصالات هي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط
  • وزير الخارجية يؤكد ضرورة إخلاء الشرق الأوسط من أسلحة الدمار الشامل
  • أمريكا وإسبانيا تشددان على أهمية تحقيق السلام الدائم في الشرق الأوسط
  • كيا الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق سبورتاج L
  • النصيري يحدد تحديات المصارف الخاصة العراقية وفرص الاصلاح المصرفي
  • سيولد (الشرق الأوسط الجديد وعاصمته العراق) من حرب اقليمية او عالمية ثالثة !