كشفت الفنانة نجوى فؤاد، عن تفاصيل زواجها من الفنان أحمد رمزي، وتحدثت عن عدد زيجاتها، من ضمنهم 6 مرات زواج عرفي.

نجوى فؤاد

وقالت نجوى فؤاد عن زواجها من أحمد رمزي أثناء لقائها ببرنامج «حبر سري» تقديم الإعلامية أسما إبراهيم والمذاع على قناة «القاهرة والناس»، قائلة: «زواجي من أحمد رمزي ميعتبرش زواج أصلا، لأنها كانت فترة قصيرة جدا».

وتابعت: «وهو من بعض الرجالة المسالمين الكويسين اللي مش خاينين، كان عنده زوجة يحبها جدًا ومطلق مراته، وهو انسان لأبعد الحدود».

وأضافت: أنا وأحمد رمزي كتبنا الكتاب وكان عندي رحلة في أمريكا رجعت منها لقيته رجع لمراته اللي كان طلقها وساعتها، قلت له يبقى احنا ملناش جواز، كأننا اتعشينا عشوة مع بعض وخلاص، وكمان مراته اشترطت عليه أنه يطلقني علشان ترجع له وده اللي حصل».

نجوى فؤادعدد زيجات نجوى فؤاد

وأوضحت نجوى فؤاد، عدد زيجاتها الحقيقي لأول مرة، مشيرة إلى أنها تزوجت عرفيا أكثر من مرة، من بينهم شخص معروف جدا ورافضة الإفصاح عن اسمه.

ابن الفنان الراحل سمير صبري

وأوضحت حقيقة وجود ولد للفنان الراحل سمير صبري، قائلة: «سمير صبري عمره ما قال إن عنده طفل واللى كان يسأله عن الموضوع ده كان يرد والنبي محدش يجيب السيرة دي واقلبوا الحديث في حاجة تانية، وعمرنا ما شوفنا إن له ابن أو هو بيجيب سيرة عنه».

اقرأ أيضاًنجوى فؤاد لـ«حبر سري»: السبكي أعطاني في فيلم «حلاوة روح» 5 آلاف جنيه

نجوى فؤاد: وفاة سمير غانم ودلال عبد العزيز «كسرتلي ضهري»

سمير صبري يطالب جمهوره بالدعاء له.. ويوجه رسالة إلى السيسي (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد رمزي احمد رمزي افلام نجوى فؤاد رقص نجوى فؤاد زواج نجوى فؤاد عدد زيجات نجوى فؤاد نجوى فؤاد نجوى فؤاد أحمد رمزی

إقرأ أيضاً:

شهر أفراح الوسط الفني.. نجمات احتفلن بزفافهن في يونيو

خلال الأسابيع الأخيرة، احتفل عدد من نجمات الفن بحفل زفافهن، كان آخرهن الفنانة نجوى كرم، التي أعلنت رسمياً زواجها على خشبة المسرح، وذلك خلال حفلها المقام حاليا في رومانيا.

نجوى كرم تؤكد زواجها رسميًا

وقالت نجوى كرم خلال كلمتها على مسرح حفلها الأول في رومانيا: «رح خبركن خبرية عن هالفستان، هذا الفستان بيعنيلي كتير غير إنه لونه أبيض وأنا بحب هاللون كتير، هاللون كان حفل زفافي فيه وهيدا الفستان بالذات».

جميلة عوض تحتفل بزفافها على أحمد حافظ

احتفلت الفنانة جميلة عوض، يوم 7 يونيو بحفل زفافها على المونتير أحمد حافظ، بعد قصة حب طويلة جمعتهما، وتكللت بالزواج، وأقيم الحفل داخل قلعة صلاح الدين الأيوبي، في ليلة ساحرة مميزة، تميزت بحضور نجوم الفن، ومشاركتهم العروسين أجواء الفرح والرقص.

ياسمين رئيس تتزوج من رجل الأعمال أحمد أحمد عبدالعزيز

تزوجت الفنانة ياسمين رئيس من رجل الأعمال أحمد عبد العزيز، يوم 3 يونيو، حيث أقاما حفلا خاصا داخل القلعة، بعيدا عن كاميرات الصحافة والإعلام.

سلمى أبو ضيف تحتفل بعقد قرانها

احتفلت الفنانة سلمى أبو ضيف بعقد قرانها على رجل الأعمال إدريس عبدالعزيز، يوم 13 يونيو الماضي في حفل ساحر، سيطرت عليه أجواء البهجة والبساطة، وحضره عدد كبير من الفنانين، بينهم هند صبري، ونيللي كريم، وليلى أحمد زاهر.

مقالات مشابهة

  • مي سليم توضح من جديد حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي
  • بعد شائعة زواجها من الفيشاوى.. مي سليم تكشف عن كواليس فيلم "بنقدر ظروفك"
  • مي سليم عن شائعة زواجها من أحمد الفيشاوي: «منتظره الشخص المناسب»
  • «بتمنالك كل السعادة».. هاني شاكر يهنئ نجوى كرم على زواجها
  • مي سليم توضح حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي
  • هكذا هنأ وليد توفيق نجوى كرم بمناسبة زواجها
  • أحمد أمين يوجه الشكر لدنيا سمير غانم لمشاركتها في مهرجان نبته ضمن فعاليات العلمين الجديدة
  • عبير صبري ضيفة شرف "مطعم الحبايب"
  • نجوى كرم تتصدر تريند جوجل بعد الإعلان عن زواجها المفاجئ
  • شهر أفراح الوسط الفني.. نجمات احتفلن بزفافهن في يونيو