شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تطبيق حضوري بإدارات التعليم في المناطق والمحافظات لضبط الحضور والانصراف، تقر وزارة التعليم تطبيق برنامج حضوري عبر الأجهزة الذكية لضبط الحضور والانصراف بإدارات التعليم بالمناطق والمحافظات؛ اعتباراً من تاريخ .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تطبيق حضوري بإدارات التعليم في المناطق والمحافظات لضبط الحضور والانصراف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تطبيق حضوري بإدارات التعليم في المناطق والمحافظات...

تقر وزارة التعليم تطبيق برنامج حضوري عبر الأجهزة الذكية لضبط الحضور والانصراف بإدارات التعليم بالمناطق والمحافظات؛ اعتباراً من تاريخ 1445/1/15هـ.

و تطبيق حضوري هو تطبيق يشير إلي استخدام أحدث التقنيات الحديثة في ضبط ساعات العمل للموظفين، ومن خلال هذا التطبيق سوف يتم توفير الوقت وتسهيل إمكانية الوصول إلي التحضير السريع.

حيث يتيح هذا التطبيق تحضير الآلاف من الموظفين باستخدام جوال الموظف فقط في لحظات معدودة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تطبيق حضوري بإدارات التعليم في المناطق والمحافظات لضبط الحضور والانصراف وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"اليوم" تنشر القرار.. هيكلة تنظيمية جديدة لفروع "الصحة" بالمناطق والمحافظات

أصدر وزير الصحة، فهد الجلاجل، قراراً وزارياً بالموافقة على الدليل التنظيمي لفروع وزارة الصحة، على أن يكون للوزارة فرع في مناطق ومحافظات المملكة التي تنطبق عليها المعايير، ويكون ارتباطها التنظيمي حسب الدليل التنظيمي.فروع الوزارة بمناطق المملكةوتضمن القرار أن يكون لوزارة الصحة فروع في كل من «مكة المكرمة، الرياض، القصيم، المدينة المنورة، عسير، المنطقة الشرقية، حائل، تبوك، جازان، الباحة، جدة، الحدود الشمالية، نجران، الجوف، حفر الباطن، الطائف، الأحساء».
كما تضمن القرار أن يكون لوزارة الصحة مكاتب في المحافظات التي تنطبق عليها معايير المكاتب الصحية، وترتبط مكاتب المحافظات بفروع المناطق التي تتبع لها إدارياً، وهي كالتالي: «بيشة، القنفذة، القريات».
أخبار متعلقة مصادرة 82 طن من الخضروات والسلع مع الباعة الجائلين بجدة "الطيران المدني" تُصدر تقرير أداء المطارات الداخلية والدولية لشهر يونيو 2024وأكد القرار أنه لا يترتب على هذا القرار أي مزايا مالية خلاف ما يقره النظام.

مقالات مشابهة

  • إنطلاق التسجيلات الجامعية لحاملي البكالوريا الآن
  • بالقاهرة والمحافظات.. ننشر مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 23 يوليو 2023
  • مديرية أوقاف الدقهلية تقيم برنامجا للبناء التثقيفي للأئمة
  • جنازة المايسترو محمد أبو اليزيد.. مصطفى كامل وأشرف زكي أبرز الحضور
  • "اليوم" تنشر القرار.. هيكلة تنظيمية جديدة لفروع "الصحة" بالمناطق والمحافظات
  • الفصول الدراسية الثلاثية خطأ
  • بدء عزاء الدكتور محمد علي محجوب بمسجد عمر مكرم.. ومصطفى بكري أول الحضور
  • صحة الغربية: تفعيل بصمة الحضور والانصراف للموظفين بالوحدات الصحية
  • بالقاهرة والمحافظات.. مواقيت الصلاة غدًا الإثنين 22 يوليو 2024
  • مواقيت الصلاة اليوم الأحد 21 يوليو 2024 بالقاهرة والمحافظات