شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أمانة جدة تنفذ حملة لتحسين المشهد الحضري بنطاق الشرفية، نفذت أمانة محافظة جدة حملة موسعة بنطاق بلدية الشرفية الفرعية وذلك ضمن جهودها في تحسين المشهد الحضري بإزالة مخالفات المباني واللوحات الدعائية .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمانة جدة تنفذ حملة لتحسين المشهد الحضري بنطاق الشرفية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمانة جدة تنفذ حملة لتحسين المشهد الحضري بنطاق الشرفية

نفذت أمانة محافظة جدة حملة موسعة بنطاق بلدية الشرفية الفرعية وذلك ضمن جهودها في تحسين المشهد الحضري بإزالة مخالفات المباني واللوحات الدعائية المخالفة والكتابات والملصقات المشوهة للمظهر العام، ومعالجة وضع الباعة الجائلين، وإزالة الصبات الخرسانية والردميات الموجودة في الأراضي الفضاء داخل الأحياء، إلى جانب إزالة مخلفات البناء والهدم من الأراضي والنظافة بشكلٍ عام.

وأوضح رئيس بلدية الشرفية الفرعية م. سعد محمد القحطاني، أن الحملات الميدانية خلال الفترة الماضية تأتي ضمن جهود الأمانة المستمرة في إزالة المشوهات البصرية وتحسين المظهر العام للمدينة داخل الأحياء السكنية، حيث أسفرت الجولات الرقابية خلال الفترة 04- 12-1444 إلى 04-01-1445هـ عن مصادرة أكثر من (245) كجم من الخضروات بعد رصد وإزالة بسطات عشوائية.

والملصقات المخالفة بالنطاق فيما جرى إزالة دمارات من أراضي داخل الأحياء, ورفع أكثر من 27 صبة خرسانية حيث تواصل البلدية رصد مظاهر التشوه البصري بمختلف أشكالها بما في ذلك كافة العوائق التي تعيق حركة المارة على الأرصفة أو السيارات من خلال استخدامها لوضع قواعد للمظلات والحواجز الغير نظامية.

وأضاف م.القحطاني إلى أنه جرى رصد عدد من مخالفات المباني وذلك بتجاوزات مقاولي الإنشاءات خاصة في المنازل والمباني تحت الإنشاء والتي تمثلت في عدم وجود ساتر للمباني قيد الإنشاء - تأمين حاوية نقل مخلفات - إلقاء المخلفات في أرض الغير استخدام الساحات والطرقات وجود ساتر شراعي على المبنى مشيراً إلى إزالة موقعين بعد توجيه إنذارات مسبقة للملاك تتعلق بـ عدم وجود تصاريح بناء, حيث جرى تطبيق لائحة الجزاءات والغرامات تجاه المخالفين.

وبين م. القحطاني أن هذه الحملة ضمن جهود امانة جدة المستمرة في إزالة كافة المشوهات البصرية، وتحسين المشهد الحضري، والارتقاء بالخدمات المقدمة للسكان والزوار.

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمانة جدة تنفذ حملة لتحسين المشهد الحضري بنطاق الشرفية وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ممثل مصري يتعرض لهجوم من أسد أثناء التصوير

خاص

قام الفنان المصري محمد أنور بنشر مقطع فيديو أظهر فيها لحظات الرعب التي عاشها هو والفريق الفني ، عندما هاجمه أسد خلال تصوير مشهد من مسلسل ديبو.

وتطلب المشهد أن يظهر محمد أنور في مواجهة الأسد تحت إشراف مدربه ، إلا أن الأسد تحرر من سيطرة المدرب، وهاجم أنور بشكل غير متوقع و لم يكن الأمر جزءاً من المشهد المتفق عليه، بل كان حادثاً حقيقياً أدى إلى اضطراب شديد من الجميع في موقع التصوير.

وفي هذا الصدد قال أنور عن الحادثة “كنت في مشهد البروفة عندما هاجمني الأسد بشكل مفاجئ. حاولت الهروب بأقصى سرعة، ولولا تدخل المدرب، لكانت الأمور قد انتهت بكارثة حقيقية”. أضاف أنور أنه شعر بالرعب بعد هذه الواقعة، ولكنه تمكن من إكمال التصوير بعد أن تم التأكيد على السيطرة على الأسد.

والجدير بالذكر أنه يعرض مسلسل ديبو حالياً على منصة يانغو الرقمية، و يجمع بين الكوميديا والرعب ، وتدور أحداث المسلسل حول شاب يدعى “ديبو” يجد نفسه يعمل في فندق خاص بالحيوانات بعد أن اضطرته الظروف لسداد ديونه.

مقالات مشابهة

  • ممثل مصري يتعرض لهجوم من أسد أثناء التصوير
  • غدًا.. فتح باب الترخيص لمركبات التوك توك الغير مرخصة بنطاق مركز ومدينة أسوان
  • إزالة تعديات ومخالفات بناء في حملات بالساحل الشمالي الغربي ومدينة سفنكس الجديدة
  • إزالة تعديات ومخالفات بناء في عدة حملات بالساحل الشمالي (صور)
  • الانتخابات الرئاسية بين الشارع التونسي وقيس سعيد
  • طرح 3 ساحات انتظار بنطاق حي النزهة بالقاهرة في مزاد علني يوم 18 سبتمبر
  • قنا تنفذ حملة لإزالة التعديات بالبناء المخالف
  • استعدادا لاستضافته بمصر.. محافظ القاهرة يستقبل منسقي المنتدى الحضري العالمي ووفد من الهابيتات
  • القاهرة تستعد لاستضافة المنتدى الحضري العالمي.. والمحافظ يتابع آخر التحضيرات
  • «التنمية المحلية»: 7 آلاف مشارك في المنتدى الحضري العالمي الثاني عشر