صحافة العرب:
2024-10-03@12:00:30 GMT

فن اعتزال نجوى فؤاد.. الفنانة تجيب بصراحة

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

فن اعتزال نجوى فؤاد.. الفنانة تجيب بصراحة

فن، اعتزال نجوى فؤاد الفنانة تجيب بصراحة، تردد ت أنباء حول اعتزال الفنانة نجوى فؤاد وهو الأمر الذى اثار حالة من الجدل الواسع .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر اعتزال نجوى فؤاد.. الفنانة تجيب بصراحة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

اعتزال نجوى فؤاد.. الفنانة تجيب بصراحة

ترددت أنباء حول اعتزال الفنانة نجوى فؤاد وهو الأمر الذى اثار حالة من الجدل الواسع خاصة من غيابها عن الساحة الفنية فى الفترة الاخيرة.

وردت نجوى فؤاد على ما تردد من أنباء عن اعتزالها مؤكدة أن كل ما قيل غير صحيح وعار تماما من الصحة. 

وقالت نجوى فؤاد لصدى البلد : ان سبب غياب عن الساحة اننى مازلت اخضع إلى جلسات علاج طبيعى بسبب الغضروف وأكمل مرحلة العلاج بعد ما اصابنى منذ فترة. 

وأضافت نجوى فؤاد : ليس هناك أى نية للاعتزال كما يردد البعض ولكن من الصعب فى الفترة الحالية أن أشارك فى اى عمل نظرا لاصابتى فى الغضروف وعندما أتم علاجى أعودالى الساحة. 

نجوى فؤاد 

 حلت الفنانة نجوي فؤاد  ضيفة علي أحد البرامج التليفزيونية، وقد كشفت العديد من الأسرار حول الحجاب والإنجاب، وسر عدم أدائها فريضة الحج حتي الآن، لتكشف وجها آخر لا يعرفه المشاهد عنها.

كشفت نجوي فؤاد  عن سر حرصها الدائم علي زيارة مسجد ومقام السيدة نفسية، مؤكدة أنها تشعر براحة كبيرة خلال تواجدها هناك، وقالت: أذهب للسيدة نفيسة منذ الصغر، وامي “ زوجة ابي التي قامت بتربيتي ” كانت تاخدني من إيدي ونروح.

أما عن أسباب عدم أدائها فريضة الحج فكشفت نجوي فؤاد أنها كانت تنوي أداء فريضة الحج إلا أنها كانت تحتاج إلي وجود محرم، وقد كانت منفصلة عن أزواجها في تلك الفترة مما جعل الأمر لا يكتمل، وقد حاولت أن تذهب برفقة أخيها غير الشقيق، إلا أنها لم تتمكن من فعل ذلك، حيث لم يكن مسموحا بذلك لأنه كان شقيقها من الأب فقط. 

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اعتزال نجوى فؤاد.. الفنانة تجيب بصراحة وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تردد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الفرنسية آن باريلود تكشف سر آلان ديلون: حياته كانت صعبة ومليئة بالفوضى

كشفت الفنانة الفرنسية آن باريلود كواليس تعاونها مع النجم العالمي الراحل آلان ديلون خلال أحد الأعمال السينمائية.

وقالت آن باريلود خلال ندوة تكريمها من مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الأربعين إنَّ آلان ديلون صاحب مدرسة خاصة وعميقة تهتم بالأحاسيس والمشاعر، كما أنه أخرج لي فيلمين من بطولتي أعتز بهم للغاية، وقد استمددت منه تفاصيل أصبحت أتعامل بها كمنهج في حياتي.

الفرنسية آن باريلود في مصر من أجل مهرجان الإسكندرية

وأرجعت الفنانة آن باريلود، خلال ندوتها بالمهرجان سبب نجاح آلان ديلون إلى أنَّ حياته كانت ماسأوية وطفولته كانت مليئة بالفوضي، بحسب وصفها، متابعة: «هذه الحياة جعلته قريبا من الناس، ودوما ما أرى حياة الفنانين الناجحين بها جرح عاشوه في إحدى فترات حياتهم».

مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ 40

يُذكر أنَّ الفنانة الفرنسية آن باريلود قد تمّ تكريمها في حفل افتتاح الدورة الأربعين لمهرجان الإسكندرية السينمائي الذي أقيم، مساء أمس الثلاثاء، داخل مكتبة الإسكندرية.

مقالات مشابهة

  • «مش هرجع لو هاخد الأوسكار».. تفاصيل اعتزال منى جبر الفن «بلا رجعة»
  • الفرنسية آن باريلود تكشف سر آلان ديلون: حياته كانت صعبة ومليئة بالفوضى
  • بعد تصريحاتها الأخيرة.. نجوى فؤاد تتصدر محركات البحث
  • بعد تصريحاتها المثيرة للجدل.. نجوى فؤاد تتصدر تريند "جوجل"
  • «وقع في غرامي من أول نظرة».. نجوى فؤاد تكشف عن علاقتها بهنري كيسنجر ورغبته في الزواج منها
  • نجوى فؤاد تكشف حقيقة تأمينها على قدميها: «يارتني عملت كدة»
  • بالصور.. دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة برفقة ابنتها
  • الراقصة المصرية نجوى فؤاد تكشف حقيقة محاولة كيسنجر الزواج منها
  • دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة «صورة»
  • دينا فؤاد تنشر صورا من المسجد الحرام برفقة ابنتها.. والجمهور: اللهم تقبل