بينما يستمر نزيف الدماء في غزة منذ أكثر من 5 أشهر، وتحديدًا منذ يوم 7 أكتوبر الماضي، في ظل استمرار حالة الحرب التي يشنها العدوان الإسرائيلي على القطاع، لا تزال عائلة المراسل الشهير وائل الدحدوح، تفقد واحدًا منها يومًا بعد الآخر، بعد إعلان ابنته خلود عن ارتقاء شهيد جديد من أسرتهم في الحرب الدائرة حاليًا.

وائل الدحدوح، الذي فقد زوجته و3 من أبناءه، فضلًا عن حفيده، استيقظ اليوم على فاجعة جديدة، بعد استشهاد نجل شقيقه، وفقًا لما أعلنته ابنته خلود عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير «انستجرام».

استشهاد نجل شقيق وائل الدحدوح في حرب غزة

«قمر جديد من عائلتي يرتقي شهيدًا ليلتحق بأمي وأخوتي حمزة ومحمود وشام وأدم»، هكذا أعلنت خلود الدحدوح عن استشهاد ابن عمها عمر الدحدوح، مواصلة: «ابتلاءات صعبة وفراق أصعب.. لكن احنا عارفين إنهم ارتاحوا وكسبوها، الله يرحمك يا عمر ويجعل قبرك روضة من رياض الجنة، دعواتكم لأهلي وكل الشهداء».

View this post on Instagram

A post shared by Kholoud wael (@kholuod_wael)

وائل الدحدوح يفقد ابن شقيقه في الحرب على غزة

وغادر وائل الدحدوح غزة، من أجل تلقي العلاج، بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في أوتار يده، والتي كانت تهدده بالشلل حال عدم علاجه.

ويعد وائل الدحدوح واحدًا من أبرز مراسلي الوطن العربي، إذ كان له دورًا كبيرًا في نقل حقيقة الأحداث داخل قطاع غزة منذ اندلاع الحرب يوم 7 أكتوبر، والتي أدت لسقوط آلاف الشهداء والمصابين من الفلسطينيين على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وائل الدحدوح الدحدوح غزة حرب غزة فلسطين وائل الدحدوح

إقرأ أيضاً:

"الصحة اللبنانية": ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 61 شهيدًا وأكثر من 256 مصابًا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على المناطق المدنية المختلفة بالجنوب اللبناني إلى 61 شهيدًا وأكثر من 256 مصابًا إصابات متفرقة.

ونقلت وكالة الأنباء اللبنانية، عن بيان وزارة الصحة اللبنانية، أن غارات الطيران الحربي الإسرائيلي اليوم على بلدات وقرى في محافظة بعلبك الهرمل أدت إلى استشهاد 33 شخصا وإصابة 97 بجروح، فيما أسفرت الغارات الإسرائيلية على بلدات قضاء صور أدت إلى" استشهاد 16 شخصا وإصابة 115 آخرين. 

كما أشار البيان، إلى أن "الغارات المتتالية الإسرائيلية في الساعات الأربع والعشرين الماضية على بلدات البقاع أدت إلى استشهاد 9 أشخاص وإصابة 42 بجروح فيما أسفرت الغارة الإسرائيلية على الغبيري عن استشهاد ثلاثة أشخاص وإصابة اثنين بجروح".

مقالات مشابهة

  • نتنياهو يهاجم الحوثي ويكشف عن تفاصيل جديدة
  • "الصحة اللبنانية": ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 61 شهيدًا وأكثر من 256 مصابًا
  • نتنياهو يعلن انضمام ساعر للحكومة: نقوم بتغيير الواقع الاستراتيجي في الشرق الأوسط
  • نتنياهو يعلن انضمام ساعر إلى الحكومة
  • استشهاد 17 مواطنا من عائلة واحدة في قصف الاحتلال على البقاع الشرقي
  • 17 شهيدًا من عائلة لبنانية واحدة إثر قصف الاحتلال البقاع الشرقي
  • بطريرك الموارنة بلبنان يدعو لإنهاء الحرب ويعزي عائلة نصر الله
  • بزشكيان: استشهاد رموز المقاومة يجعل شجرة عائلة المقاومة أقوى
  • الحرب الإسرائيلية على لبنان.. 1540 شهيدًا منذ بدء العدوان
  • نتنياهو: إسرائيل تسعى للسلام رغم الحرب القائمة