البوابة:
2024-09-20@19:17:04 GMT

أفخم 3 أماكن للاحتفال بعيد النوروز في دبي

تاريخ النشر: 19th, March 2024 GMT

أفخم 3 أماكن للاحتفال بعيد النوروز في دبي

البوابة - يصادف عيد النوروز الذي يعني "اليوم الجديد" يوم الخميس 21 مارس 202، وهو أول أيام الربيع وأول أيام السنة في التقويم الإيراني،  ويرمز الى الاحتفال بالتجديد والولادة وانتصار الربيع على ظلمة الشتاء.

أفخم 3 أماكن للاحتفال بعيد النوروز في دبي

انيجما - فندق بلازو فيرساتشي دبي 


احتفل مع عائلتك واصدقائك بقدوم العام الجديد النوروز في فندق بلازو فيرساتشي دبي حيث تم اتباع تقاليد وطقوس الطهي الفارسي والايراني من خلال قائمة طعام منسقة خصيصًا ومحطات طهي حية تفاعلية تقدم أفضل المأكولات الإيرانية ضمن ديكور غني وأنيق لا تفوتوا حلوى الفالودة وكعكة الزعفران الفارسية.


450 درهماً إماراتياً للشخص الواحد شاملة المأكولات والمشروبات الغازية
للحجز، أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى dining@palazzoversace.ae Palazzoversace.ae

مطبخ أريانا الفارسي - أتلانتس ذا رويال


احتفل بعيد النوروز في مطعم أريانا بوندي الأول، وهي طاهية ومؤلفة كتاب “Pomegranates and Roses: My Persian Family Recipes.”  الحائز على جوائز، مفهومًا تقوده النساء ويعد بتناول أفضل الأطعمة الفارسية، حيث يقدم المأكولات الكلاسيكية العريقة مع لمسة عصرية منعشة. يقدم المطعم الإيراني، المستوحى من الوصفات العائلية المتوارثة عبر الأجيال، نكهات معقدة ومريحة تعمل جنبًا إلى جنب مع تفاعل القوام والتوابل والأذواق، وكلها تقدم مع ضيافة ساحرة وسخية.

ادخل إلى سحر النوروز في مطبخ أريانا الفارسي: احتفال بالاعتدال الربيعي ، حيث يجد الليل والنهار الانسجام. تذوق جوهر المطبخ الفارسي مع قائمة مجموعة منسقة ، رحلة الطهي تكريم التجديد والبعث وسط روعة التقاليد.

23 مارس ، 9: 30 مساء – 1 صباحا
600 درهم ، قائمة طعام مع مشروب ترحيبي

للحجز: sevenrooms.com/reservations/arianaspersiankitchenroyalatlantis

مطعم أنار - سوق مدينة جميرا


مطعم فارسي أصيل مع لمسة معاصرة. حائز على جوائز عالمية. 15عاما من الاحتفال بالثقافة الفارسية.  يقدم تجربة مبهرة لمحبي الأكل الإيراني التقليدي، والملاذ المثالي للوافدين والعرب لتجربة الثقافة الفارسية من خلال تجربة جديدة تماما, أبرزها الطعام المطبوخ بالحب ويذكرنا بصيف الطفولة. يقدم أنار أيضا رؤية فريدة للمشهد الموسيقي في طهران من خلال الأصوات الحية لمختلف العروض الموسيقية. للحجز madinatdxb@anar.ae.

بالإضافة الى العديد من المطاعم الأيرانية والاذربيجانية والتركية التي ستقدم موائد احتفالية بمناسبة عيد النوروز لجميع المحتفلين في دبي.

المصدر:  بلازو فيرساتشي / رويال اتلانتس / أنار 
اقرأ أيضاً:

أفضل أماكن الإفطار في الإمارات الشمالية في رمضان 2024

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: نوروز دبي عيد النوروز

إقرأ أيضاً:

تجربة غداء استثنائية في "نوڤيكوف كافيه مسقط"

 

مسقط- الرؤية

منذ انطلاقه في الأول من يونيو، رسَّخَ مطعم نوڤيكوف كافيه مسقط مكانته كإحدى أبرز الوجهات الفاخرة في مدينة مسقط، حيث نجح في أسر قلوب الزوار بأطباقه المميزة وحلوياته الفريدة. ومع اقتراب الموسم الجديد، يستعد المطعم للارتقاء بتجربة تناول الطعام إلى آفاق جديدة من خلال مجموعة من العروض والمبادرات الاستثنائية التي ستنطلق في سبتمبر الجاري.

ويستعد مطعم نوڤيكوف كافيه مسقط المتميز بموقعه الراقي في منتجع سانت ريجس الموج إلى تقديم تجربة غداء استثنائية من خلال قائمة طعام ثابتة تتضمن خيارًا من وجبتين أو ثلاث وجبات، متاحة يوميًا من الساعة الثانية عشرة ظهرًا حتى الثالثة عصرًا. وتماشياً مع التزامه بتقديم أطباق طازجة ومبتكرة تُحضّر يوميًا باستخدام أجود المكونات الموسمية، تتجدد قوائم الطعام بانتظام لضمان تقديم تشكيلة متنوعة ومميزة من النكهات. تضم قائمة الطعام الثابتة في البداية مجموعة من المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات الفاخرة، من بينها ابتكارات خاصة مثل كعكة التمر المميزة على طريقة نوڤيكوف. ومع تنوّع القائمة بشكل أسبوعي، يمنح مطعم نوڤيكوف كافيه ضيوفه الفرصة للتعرّف على أطباق طازجة ومبتكرة في كل زيارة.


 

وقالت أنتونيلّا ماسترودوناتو مديرة المطعم: "سعداء بالاستجابة الإيجابية التي حظينا بها منذ افتتاحنا. بفضل أجوائه الراقية والمُرحّبة، أصبح مطعم نوڤيكوف كافيه مسقط الوجهة المثالية لغداء العمل أو اللقاءات اليومية، مما يجعله خيارًا مثاليُا لكل من المقيمين والزوار. من خلال هذه المبادرات الجديدة، نطمح إلى جذب المزيد من الضيوف الجدد والدائمين ومنحهم تجربة غنية واستثنائية في عالم الطهي الذي يتميز به مطعم نوڤيكوف كافيه. ندعو الجميع لاكتشاف خيارات أطباق الغداء الجديدة ضمن قائمة الطعام الثابتة التي تتيح فرصة مثالية لتذوق وصفات جديدة مميزة".

وإضافة إلى الأطباق الراقية، يستعد مطعم نوڤيكوف كافيه مسقط لتقديم تجربة استثنائية عبر إطلاق سلسلة من ورشات الطهي الاحترافية تحت إشراف الشيف المبدع ماركو لوبيان وفريقه المتميز، حيث ستقدم هذه الدروس لمحة من خلف الكواليس على طريقة إعداد البيتزا والمعكرونة المميزة في نوڤيكوف. ستكون أولى الجلسات، المقررة خلال هذا الشهر، تجربة لا تُنسى لعشاق البيتزا الذين يسعون إلى تطوير وصقل مهاراتهم في الطهي.

ويفتح مطعم نوڤيكوف كافيه مسقط أبوابه يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الحادية عشرة والنصف مساءً؛ حيث يقدم قائمة غنية ومتنوعة تشمل وجبات الإفطار، والغداء، والعشاء. كما يحظى سكان الموج بفرصة الاستفادة من عروض حصرية خلال شهر سبتمبر (تطبق الشروط والأحكام).

مقالات مشابهة

  • محمد صبحي يحتفل بعيد ميلاد ميرنا وليد خلال بروفات فارس يكشف المستور
  • تعرف على أماكن سيارات التوثيق بالمحافظات.. تفاصيل
  • أمانة جدة تطلق فعاليات متنوعة للاحتفال باليوم الوطني 94 خلال الأيام المقبلة
  • تجربة غداء استثنائية في "نوڤيكوف كافيه مسقط"
  • «مكافأة الهبوط لزيادة الحافز».. بيراميدز يقدم اقتراح هام خلال اجتماع رابطة الأندية
  • السفير المصرى فى مدريد يقدم أوراق اعتماده إلى ملك إسبانيا
  • "موانئ دبي العالمية" ضمن قائمة أفضل أماكن العمل لجيل الألفية
  • “موانئ دبي العالمية” ضمن قائمة أفضل أماكن العمل لجيل الألفية في المنطقة
  • قبل بداية العام الدراسي.. اعرف أماكن حجز تذاكر القطارات من الجامعات
  •  15 عنصراً تراثياً إماراتياً تُزيّن قائمة اليونسكو