صحافة العرب:
2024-10-05@00:47:19 GMT

«قوافل علاجية» لدعم 380 شخصاً بسوهاج

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

«قوافل علاجية» لدعم 380 شخصاً بسوهاج

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن قوافل علاجية لدعم 380 شخصاً بسوهاج، شاركت مديرية التضامن الاجتماعى بسوهاج جمعية الأورمان فى تنظيم 4 قوافل طبية بالتعاون مع المستشفى الجامعى بسوهاج لدعم 380 مريض بقرى مراكز .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «قوافل علاجية» لدعم 380 شخصاً بسوهاج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«قوافل علاجية» لدعم 380 شخصاً بسوهاج

شاركت مديرية التضامن الاجتماعى بسوهاج جمعية الأورمان فى تنظيم (4)قوافل طبية بالتعاون مع المستشفى الجامعى بسوهاج لدعم (380) مريض بقرى مراكز محافظة سوهاج، وذلك تحت مظلة التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى.

وأكد رأفت السمان، وكيل مديرية التضامن الاجتماعى بسوهاج، أن القافلة الاولى استهدفت توقيع الكشف الطبي على (140) مستفيد بقرى بني حميل وبرخيل مركز البلينا وقرى بني واصل وسفلاق ونجع حامد والعوامية مركز ساقلتة والقافلة الثانية استهدفت (86) مستفيد بقرى بلصفوره وتونس والشيخ مكرم وسعد الله بمركز سوهاج وقرى شطوره والقبيصات بمركز طهطا، والقافلة الثالثة استهدفت (154)مستفيد بقرية كوم أشقاو مركز طما وقرى الأحايوة وشرق والكولا مركز أخميم.

موضحأ ان القوافل قامت على مدار (4)أيام متتالية بمستشفى سوهاج الجامعى وتضمنت الكشف الطبي على المواطنين بجميع التخصصات من (صدر - عيون - أعصاب - عظام - مخ وأعصاب - سمعيات - جراحة عامة - أطفال - باطنة - مسالك).

مشيدأ بمجهودات جمعية الأورمان في خدمة وتنمية المجتمع والدور الرائد في العمل الخيري والمساهمة في رفع المعاناة عن كاهل المواطنين الأولى بالرعاية، مؤكدأ علي توفير الدعم الكامل للجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني للارتقاء والنهوض بالأسر الأكثر احتياجا من أبناء المحافظة.

وأشار اللواء ممدوح شعبان، مدير عام الاورمان، أن الجمعية بمحافظة سوهاج نفذت عدد كبير من المشروعات الخيرية ومنها بجانب تنمية القرى الفقيرة تسليم مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر للسيدات الأرامل غير القادرات والأسر غير القادرة، كذلك مساعدة شرائح غير القادرين بالمحافظة من مرضى القلب والعيون لاجراء الجراحات المطلوبة وصرف الدواء اللازم بعد توقيع الكشف لدى أفضل المؤسسات الطبية فى المحافظة وفى القاهرة، كذلك توزيع المساعدات الموسمية على شرائح غير القادرين فى المحافظة من شنطة رمضان وبطاطين الشتاء ولحوم الاضاحى.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «قوافل علاجية» لدعم 380 شخصاً بسوهاج وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قافلة علاجية جديدة تعالج (121) مريضا بمحافظة أسوان

نجحت مديرية التضامن الاجتماعى بمحافظة أسوان تحت رعاية اللواء الدكتور إسماعيل كمال، محافظ أسوان   بالتعاون مع جمعية الأورمان فى تنظيم قافلة طبية جديدة بالتعاون مع المستشفى الجامعى بأسوان استهدفت تقديم الدعم الطبي لعدد  (121) مريضا ومريضة بقرى المحطة والرغامه البلد والنجاجره بمركز كوم أمبو، وقريتي المنصوريه والطويسه بمركز دراو، وقرى ابوالريش والسيل الريفي والامبركاب بمركز اسوان.

 

وأكد “محمد يوسف” وكيل وزارة التضامن الإجتماعى بأسوان، على توفير الدعم الكامل للجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني للارتقاء والنهوض بالأسر الأكثر احتياجًا من أبناء المحافظة وخدمة وتنمية المجتمع والمساهمة في رفع المعاناة عن كاهل المواطنين الأولى بالرعاية.  

 

من جهته قال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، إن القافلة تضمنت الكشف الطبي على المواطنين بجميع التخصصات من (صدر – عيون – أعصاب – عظام – مخ وأعصاب – سمعيات – جراحة عامه – أطفال – باطنة – مسالك)، وعمل اشاعات وتحاليل لعدد 54حالة.

 

مشيرًا إلى أنه تم إجراء كافة الفحوصات والأشعة والتحاليل الطبية اللازمة بالمجان مع تحمل نفقات انتقال المرضى ذهابا وعودة، بالإضافة إلى إجراء عمليات جراحات العيون المختلفة بداية بالمياه البيضاء والمياه الزرقاء مرورًا بجراحات الشبكية وصولًا إلى زرع القرنية، وجميع عمليات القلب،وتسليم الأجهزة التعويضية وتقديم جميع الخدمات الطبية لمن يحتاج وكل ذلك بالمجان تمامًا.

 

مضيفًا، أن الجمعية بمحافظة أسوان نفذت عددا كبيرا من المشروعات الخيرية ومنها بجانب تنظيم القوافل الطبية تسليم مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر للسيدات الأرامل غير القادرات والاسر غير القادرة، كذلك مساعدة شرائح غير القادرين بالمحافظة من مرضى القلب والعيون لإجراء الجراحات المطلوبة وصرف الدواء اللازم بعد توقيع الكشف لدى أفضل المؤسسات الطبية فى المحافظة وفى القاهرة، كذلك توزيع المساعدات الموسمية على شرائح غير القادرين فى المحافظة من شنطة رمضان وبطاطين الشتاء ولحوم الأضاحى.

مقالات مشابهة

  • إصابة طالبين وعامل في حادث تصادم بسوهاج
  • استفاد منها 43 ألف مواطن.. قوافل طبية مجانية ضمن مبادرة «بداية» بسوهاج
  • حملات نظافة مكبرة بقرى بني مزار
  • حبس سيدة استولت على 750 ألف جنيه بغرض الاتجار بالملابس الجاهزة بسوهاج
  • إصابة شاب بسبب خلافات الجيرة بسوهاج
  • قافلة علاجية جديدة تعالج (121) مريضا بمحافظة أسوان
  • ضبط 4 أشخاص بينهم مصاب في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بسوهاج
  • إصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالشوم بسوهاج
  • «بيطري المنيا»: تنظيم قافلة علاجية مجانية في مركز مطاي اليوم
  • مصرع عامل في حادث تصادم على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج