شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن انتهاء صرف تعويضات المرحلة الثانية من مساكن ألماظة بمصر الجديدة، أكد الدكتور إبراهيم صابر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، الإنتهاء من صرف التعويضات لسكان منطقة مساكن ألماظة بشارع حسين كامل سليم بمصر الجديدة، .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انتهاء صرف تعويضات المرحلة الثانية من مساكن ألماظة بمصر الجديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انتهاء صرف تعويضات المرحلة الثانية من مساكن ألماظة...
أكد الدكتور إبراهيم صابر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، الإنتهاء من صرف التعويضات لسكان منطقة مساكن ألماظة بشارع حسين كامل سليم بمصر الجديدة، تمهيدا لبدء المرحلة الثانية من الإزالة ضمن خطة إعادة تخطيط وتنظيم المنطقة لتطويرها بإعتبارها مدخل رئيسي لشرق القاهرة.

وتعد توسعة طريق حسين كامل سليم بألماظة هو محور حيوى يربط بين شارع الثورة الذى يعد امتداد لمحور طريق السويس وأحياء المنطقة الشرقية مصر الجديدة والنزهة ومدينة نصر .

وأكد نائب محافظ القاهرة أن هذا المحور سيسهم فى خلق شريان مرورى حيوى يؤدى إلى سيولة مرورية كبيرة بالمنطقة مشددًا على سرعة الانتهاء من الإزالات الجارية لتوسعة المحور بعد صرف التعويضات القانونية اللازمة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انتهاء صرف تعويضات المرحلة الثانية من مساكن ألماظة بمصر الجديدة وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أرامكو توقع عقود المرحلة الثانية من مشروع حقل الجافورة

الاقتصاد نيوز - متابعة

وقعت شركة أرامكو السعودية عقود المرحلة الثانية من مشروع حقل الجافورة، بالإضافة إلى عقود المرحلة الثالثة من مشروع توسعة شبكة الغاز الرئيسية للشركة.

وقال أمين الناصر، الرئيس التنفيذي لشركة أرامكو السعودية، إن عقود المرحلة الثانية من مشروع حقل الجافورة والمرحلة الثالثة من مشروع توسعة شبكة الغاز الرئيسية المقرر تبلغ قيمتها 25 مليار دولار.

وأضاف خلال مؤتمر مراسم ترسية العقود، الأحد، إن المشروع الأول وهو توسعة نظام منظومة الغاز الذي كان "عمودا فقريا" للسعودية على مدى 5 عقود.

وأوضح الناصر أن توسعة شبكة الغاز تبلغ 4 آلاف كيلومتر من خطوط الأنابيب ما يزيد من قدرات الشبكة ويربط مدن السعودية المختلفة بهذه الشبكة.

وأشار إلى أن قطاعات الأعمال في مدن جدة وجازان ستحصل على الغاز من هذه المنظومة للمرة للأولى، ما يدعم القطاع الصناعي ويخلق فرص عمل للسعوديين.

مقالات مشابهة

  • غدا.. انتهاء المرحلة الأولى للتقديم المبكر للالتحاق بكليات جامعة حلوان الأهلية
  • الداخلية المصرية تعلن انتهاء بطاقات الإعفاء من الإقامة للأجانب
  • بعد انتهاء المهلة.. غرامة 2000 جنيه للأجانب المقيمين بمصر وقرار بترحيلهم خارج اراضيها
  • "إكسترا نيوز": مهرجان العلمين شهد زخمًا كبيرًا بنسخته الأولى (فيديو)
  • انتهاء المهلة الممنوحة للأجانب المقيمين في مصر .. أول تعليق من «الداخلية المصرية» بشأن بطاقات الإعفاء من الإقامة للأجانب
  • "القاهرة الإخبارية": متوقع حضور مليون زائر بمهرجان العلمين الجديدة بدورته الثانية
  • الإعلامي محمد جاد: الأجواء حماسية للغاية استعدادا لمهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية
  • القاهرة الإخبارية: الأجواء حماسية استعدادا لمهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية
  • القاهرة الإخبارية: من المتوقع حضور مليون زائر بمهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية
  • أرامكو توقع عقود المرحلة الثانية من مشروع حقل الجافورة