الرؤية - فيصل السعدي

وجه سالم بن سعيد الوهيبي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم الشكر للجماهير العمانية الداعمة للمنتخب الوطني على مساندتها الدائمة ووقوفها خلف المنتخب الوطني وقال بأن المنتخب الوطني يقدر ويثمن جهود الجماهير التي تعتبر جزء لا يتجزأ من الجهود المشتركة لإنجاح مهمة المنتخب خاصة في مهمة التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦ وكأس آسيا ٢٠٢٧.

وقال الوهيبي: "الجمهور بجميع اطيافه له الحق في أن يزعل لأنه جمهور محب وعاشق للمنتخب ومن الطبيعي بأن النتائج السلبية للمنتخب لا ترضي الجماهير ولا ترضينا ولابد من البحث عن حلول إيجابية للمنتخب ونقدر كل ردود فعل الجماهير وذلك من أجل مصلحة المنتخب الوطني أولا وأخيرا".

وأوضح الوهيبي بأن من حق الجمهور يعتب على المنتخب ومن يحقه أن يزعل ومن حقه أن يوجه انتقاداته مهما كانت وهي محل احترام في كل الأحوال، وكلنا صدر رحب للجماهير العمانية الوفية والمساندة والمحبة لمنتخبها.

وأكد الوهيبي بأن المنتخب يدخل مرحلة جديدة من المنافسات وبطموحات كبيرة من أجل مصالحة جماهيره الوفية والعزيزة أولا، ومن أجل تحقيق طموحات السلطنة في المنافسات المقبلة وعلينا مساندة المنتخب في هذه المرحلة المهمة والتي يقبل فيها المنتخب نحو منافسات عالمية وانا على يقين بأن نجوم المنتخب يقدرون هذا الجانب وسيقومون بدور كبير من أجل الظهور بمظهر مشرف وكبير يعكس مدى استعداداهم للمرحلة الجديدة.

 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: من أجل

إقرأ أيضاً:

عاجل - الزمالك يوافق على انضمام "زيزو" للمنتخب الأولمبى (خاص)

أفاد مصدر مسئول بنادى الزمالك إنه تمت الموافقة على انضمام أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق الأول، لصفوف المنتخب الأولمبى من أجل المشاركة فى أولمبياد باريس وذلك من أجل إعلاءً إسم مصر  في المحفل العالمي.

وأضاف المصدر فى تصريحاته للفجر، إن الفارس الأبيض يضع مصلحة المنتخبات فوق المصلحة الشخصية، مشيرًا إلى إن المنتخب المصرى الأولمبي سيشارك على أمل تحقيق انجاز فى أولمبياد باريس، الأمر الذى دفع الزمالك للموافقة على انضمام زيزو للكتيبة المدرب البرازيلي "روجيرو ميكالي" التي تطير إلى باريس 13 يوليو المقبل.

معربا بإن الزمالك على مدار تاريخه لم يكون عقبة أمام مصلحة المنتخبات المصرية، ورغم إن غياب "زيزو" سيؤثر بشكل كبير على الفريق إلا إن الإدارة والجهاز الفنى واللاعب رحبوا بطلب المنتخب الأولمبى بضم اللاعب.

مودرن فيوتشر يظهر في منتصف الموسم بشكل جديد منتخب المصارعة يطير إلى إسبانيا للمشاركة ببطولة الجائزة الكبرى استعدادا لأولمبياد باريس


وكان اللاعب قد رحب في وقت سابق بالمشاركة مع منتخب مصر الأولمبى فى أولمبياد باريس 2024 وذلك بعدما تلقى اللاعب اتصالا من مسئولى المنتخب واتحاد الكرة وأبدى اللاعب موافقته.


ويرغب ميكالى فى الاستعانة بزيزو بعدما تعذر ضم كلا من "محمود تريزيجيه وعمر مرموش" للفريق وذلك بسبب رفض نادييهما طرابزون التركى وفرانكفورت الألمانى.

مقالات مشابهة

  • انطلاق البرامج الصيفية في «سالم بن حم الثقافي»
  • إد شيران يغني في حفل خاص للمنتخب الإنكليزي
  • عاجل - الزمالك يوافق على انضمام "زيزو" للمنتخب الأولمبى (خاص)
  • أول رد فعل للاتحاد الإيطالي عقب الخروج من اليورو
  • الـكورفا سود يلزم جماهير الرجاء بتعليمات صارمة استعدادا لنهائي كأس العرش ضد الزعيم العسكري
  • جماهير ونقاد إنجلترا غير مقتنعين بالفريق رغم الفوز على سلوفاكيا
  • "الأحمر" يطير إلى أسبانيا لبدء "معسكر ستورياس أوفيدو" استعدادًا للتصفيات الآسيوية
  • ليس بن شرقي.. الزمالك على أعتاب حسم صفقة مغربية جديدة
  • ردة فعل الجماهير الإنجليزية بعد هدف جود بيلينجهام في سلوفاكيا.. فيديو
  • زيزو يكشف حقيقة عرض تركي آل الشيخ لضمه للدوري السعودي