شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن ابي رميا اجتمع وآلان عون مع وزير المال بدءا من الاسبوع المقبل اعادة فتح الدوائر العقارية في جبل لبنان على مرحلتين، تابع النائب سيمون ابي رميا والنائب آلان عون ملف الشؤون العقارية في جبل لبنان في لقاء جمعهما بوزير المال يوسف خليل ومدير عام المالية و الشؤون .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ابي رميا اجتمع وآلان عون مع وزير المال: بدءا من الاسبوع المقبل اعادة فتح الدوائر العقارية في جبل لبنان على مرحلتين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ابي رميا اجتمع وآلان عون مع وزير المال: بدءا من...

تابع النائب سيمون ابي رميا والنائب آلان عون ملف الشؤون العقارية في جبل لبنان في لقاء جمعهما بوزير المال يوسف خليل ومدير عام المالية و الشؤون العقارية جورج معراوي.

وكشف ابي رميا عن فتح هذه الدوائر على مرحلتين بدءًا من الأسبوع المقبل: في المرحلة الأولى يتم إنجاز الملفات المتراكمة والطلبات المقدمة قبل الإغلاق والتي تخطى عددها ال٦٠ الفا على ان يتم في المرحلة الثانية استقبال الطلبات الجديدة. وجدد ابي رميا اصراره على ضرورة الاسراع في حل هذا الملف لما له من تداعيات تعطيل شؤون المواطنين موضحًا ان عدد الموقوفين في هذه الدوائر بلغ ٦٩ متخطيًا نصف عدد الموظفين ما ادى الى تفاقم المشكلة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ابي رميا اجتمع وآلان عون مع وزير المال: بدءا من الاسبوع المقبل اعادة فتح الدوائر العقارية في جبل لبنان على مرحلتين وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

استفادة جمعية من مرحلتين للتخييم خارج اطار القانون يخلف استياء وسط جمعيات التخييم

استنكر عدد من الناشطين وجمعيات التخييم، ما وقع مؤخرا مع احدى الجمعيات والتي استطاعت بقدرة قادر الاستفادة من مرحلتين تخييميتن بعد ان منحتها القرعة مرحلة واحدة وهي المرحلة الخامسة.

وحسب الوثائق التي توصلت “مراكش الآن” بنسخة منها، فان الجمعية حصلت على المرحلة الخامسة بطماريس وهو ما اسفرت عنه القرعة المعتمدة من اجل توزيع المراحل على جميع الجمعيات التي تنشط في مجال التخييم.

غير ان الجمعيات الاخرى تفاجئت بالترخيص للجمعية المذكورة بالاستفادة من المرحلة الاولى ايضا بمنطقة سيدي كاوكي باقليم الصويرة رغم عدم تواجد اسمها بلائحة المستفدين من هذه اللائحة حسب الوثائق المتوفرة لدى “مراكش الآن”

هذا واستنكرت بعض الفعاليات والجمعيات في اتصال هاتفي ل”مراكش الآن”، هذا حيف واعتبرته تزويرا وضربا في مصداقية وشفافية القرعة.

مقالات مشابهة

  • وزير الاتصالات يجتمع في الولايات المتحدة بشركات في الذكاء الاصطناعي
  • بدءاً من الأسبوع المقبل.. هذا ما سيجري بشأن رئاسة لبنان!
  • طلب برلماني بتعديل قانون سوق رأس المال لإزالة معوقات تأسيس صناديق الملكية الخاصة
  • حماية الأراضي الزراعية وأملاك الدولة أهم الملفات التي تنتظر محافظ القليوبية الجديد
  • إيجور وآلان يدشنان المشوار مع بوتافوجو
  • استفادة جمعية من مرحلتين للتخييم خارج اطار القانون يخلف استياء وسط جمعيات التخييم
  • 19 يوليو.. وائل جسار يحيي حفلا جماهيريا في لبنان
  • الحكومة تنفي إلغاء التوقيت الصيفي بدءا من يوم الجمعة المقبل
  • أبي رميا عرض التقرير النهائي لملف مسبح اميل لحود.. هذا ما جاء فيه
  • بدء جلسة لجنة المال بحضور وزير الصحة