مارس 19, 2024آخر تحديث: مارس 19, 2024

المستقلة/- كشفت شركة لينوفو عن حاسبها المحمول الجديد Legion R7000، والذي يُعدّ إضافة قوية إلى عائلة Legion المخصصة للمصممين ومحبي ألعاب الفيديو الإلكترونية.

تصميم مألوف مع إمكانيات مُحسّنة:

يتميز Legion R7000 بتصميم يشبه إلى حد كبير إصدارات Legion لعام 2023، لكنه يقدم أداءً مُحسّنًا بفضل معالج AMD Ryzen 8845H ومعالج رسوميات Nvidia GeForce RTX 4060.

مواصفات قوية:

معالج AMD Ryzen 8845H ثماني النواة بتردد يصل إلى 5.1 غيغاهيرتز، مُزوّد بتقنيات الذكاء الاصطناعي.شاشة بحجم 16 بوصة بدقة (2560 × 1600) بيكسل، بتردد 156 هيرتز ومعدل سطوع 350 شمعة/م².ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 غيغابايت.نظام تبريد خاص للمعالج واللوحة الأم يضم مروحتين و5 أنابيب تبريد.تقنيات اتصال WiFi 6E وبلوتوث.مكبرات صوت عالية الأداء من نوع Nahimic.حاسب مثالي للمهام الصعبة:

يُعدّ Legion R7000 خيارًا مثاليًا للمصممين الذين يبحثون عن أداء سريع وسلس، وللاعبين الذين يرغبون في تجربة ألعابهم المفضلة بأعلى جودة ودقة.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. سبب وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت

أعلن نادي مودرن سبورت وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر وذلك بعد تدهور مفاجئ في وضعه الصحي لينقل على إثره المستشفى.

ورحل اللاعب عن عالمنا بعد أزمة صحية كبيرة والتي سقط على إثرها في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري والتي أقيمت في 11 من مارس الماضي.

وأعلن نادي مودرن سبورت الوفاة في بيان رسمي عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والذي جاء كالاتي: "﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾
ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024".

أزمة صحية في أرض الملعب 

واختتم: "بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعًا الصبر والسلون".

وتعرض أحمد رفعت لأزمة صحية أثناء مباراة الاتحاد السكندري في الدوري يوم 11 مارس الماضي، تسببت في توقف عضلة القلب قبل أن يتم إسعافه في الملعب وفقد الوعي لعدة أيام ثم استعاده.

مقالات مشابهة

  • أكثر من 10 آلاف مفقود تحت ركام غزة.. وانتشالهم يواجه تحديات هائلة
  • حزن في مسقط رأس اللاعب أحمد رفعت بكفر الشيخ.. «كان محبوبا من الجميع»
  • عاجل.. سبب وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت
  • «طرق دبي» تطلق خطين جديدين للحافلات العامة
  • برج الجوزاء.. حظك اليوم الجمعة 5 يوليو: مارس اليوجا
  • مجموعة قوية للمنتخب الوطني في التصفيات الأفريقية
  • هواتف جيدة وبأسعار معقولة في مصر.. إمكانيات ومواصفات متميزة
  • بريطانيا.. أداء حكومة المحافظين في ملف الهجرة غير النظامية
  • بعد أداء اليمين الدستورية.. من هو المستشار أحمد عبود رئيس مجلس الدولة الجديد؟
  • “شنغهاي للتعاون” قوة بشرية واقتصادية هائلة بأكثر من 3.8 مليار نسمة