شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن رومارينيو عن فرصته بعد صفقات الاتحاد أجيد اللعب في 3 مراكز، أعرب البرازيلي رومارينيو، المحترف بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن استعداده لمواجهة الترجي الرياضي التونسي بافتتاح مباريات العميد .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رومارينيو عن فرصته بعد صفقات الاتحاد : "أجيد اللعب في 3 مراكز"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رومارينيو عن فرصته بعد صفقات الاتحاد : "أجيد اللعب...

أعرب البرازيلي رومارينيو، المحترف بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن استعداده لمواجهة الترجي الرياضي التونسي بافتتاح مباريات العميد ببطولة كأس الملك سلمان للأندية. 

ويستضيف استاد مدينة الملك فهد الرياضية، مباراة الاتحاد ضد الترجي التونسي، في تمام الساعة العاشرة مساء يوم غد الخميس بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة الأولى في دور المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023.

سانتو يفاجئ نجم الاتحاد ويقرر استبعاده من البطولة العربية

انتقال فابينيو إلى الاتحاد مهدد بالفشل.. براءة الكلب

وقال رومارينيو في المؤتمر الصحفي لمباراة الترجي التونسي: "فترة الإعداد كانت قصيرة، لكن نونو سانتو مدرب رائع، ويعرف ماذا يفعل في الإعداد، وسنلعب بكل قوة من أجل تحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة".

وأكد النجم البرازيلي على حديثه السابق، قائلًا: "تدربنا لفترة قصيرة، ولكن لدينا مدير فني يعمل بجد واجتهاد ويعرف كافة التفاصيل، هدفنا دائمًا المنافسة، وتحقيق اللقب".

وتطرق رومارينيو للحديث عن الصفقات الجديدة في الاتحاد وصعوبة فرصته للتواجد أساسيا، قائلًا: "وجود اللاعبين الجدد يعتبر إضافة كبيرة بالنسبة لنا، سبق أن لعبت في ثلاثة مراكز مختلفة، وأنا رهن إشارة المدرب نونو سانتو في أي مركز يريدني فيه". 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رومارينيو عن فرصته بعد صفقات الاتحاد : "أجيد اللعب في 3 مراكز" وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

على سبيل الإعارة.. لاعب الأهلي المصري كريستو ينتقل إلى الرجاء المغربي

يعتزم نادي الرجاء المغربي، ضم اللاعب التونسي محمد الضاوي المعروف بـ"كريستو"، لصفوفه قادما من النادي الأهلي المصري على سبيل الإعارة، حسب ما كشفت تقارير إعلامية مغربية ومصرية.

وذكر موقع "هسبريس" المغربي أن نادي الرجاء المغربي توصل إلى اتفاق مع الأهلي المصري، لانتقال كريستو (21 عاما) إلى الفريق "الأخضر" لموسم واحد على سبيل الإعارة.

ونقل الموقع، عن رئيس نادي الرجاء المغربي، محمد بودريقة، قوله إنه "تم الاتفاق على إعارة النجم التونسي إلى الرجاء الرياضي لموسم واحد، مع تضمين العقد بند أحقية الشراء".

فيما قال موقع صحيفة "أخبار اليوم" المصرية إن قيمة إعارة كريستو من الأهلي إلى الرجاء المغربي تتجاوز 200 ألف دولار.

وكان كريستو قد انضم إلى صفوف الأهلي المصري مطلع عام 2023 الماضي قادما من الصفاقسي التونسي، حيث لعب 15 مباراة مع النادي القاهري، وفق وسائل إعلام مصرية.

كما لعب كريستو مباراتين فقط مع المنتخب التونسي الأول، ونحو 10 مباريات مع المنتخب التونسي تحت سن الـ20، حسب إحصائية موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

مقالات مشابهة

  • دبا الحصن يقترب من ضم هيثم جويني
  • على سبيل الإعارة.. لاعب الأهلي المصري كريستو ينتقل إلى الرجاء المغربي
  • الترجي التونسي ينعي أحمد رفعت ويتقدم بالعزاء إلى أسرة اللاعب
  • عاجل.. الكشف عن أولى صفقات الأهلي الصيفية
  • يوسف أوباما أول صفقات الرائد
  • الرئيس التونسي يحذِّر من محاولات ضرب استقرار البلاد
  • بورفؤاد يضم 4 صفقات سوبر استعداداً للموسم الجديد
  • الرئيس التونسي يحذر من محاولات ضرب الاستقرار قبل الانتخابات
  • حفل كارول سماحة في مهرجان الحمامات التونسي Sold Out
  • نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا