المناطق_واس

نفّذ فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في المنطقة الشرقية، ممثلاً بإدارة المساجد ، خلال شهر شعبان الماضي وحتى نهاية الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك الحالي، 12309 جولات رقابية على المساجد في المنطقة ومحافظاتها.

 

أخبار قد تهمك أمطار على المنطقة الشرقية 15 مارس 2024 - 3:37 مساءً 289 منشطًا دعويًا وعلميًا خلال شهر رمضان بالمنطقة الشرقية 13 مارس 2024 - 11:21 مساءً

 

وأوضح الفرع أن الجولات شملت جميع المساجد والجوامع بالمنطقة، بما في ذلك المصليات النسائية، نفذها مراقبو ومراقبات المساجد بالإدارات التابعة في جميع المحافظات بمتابعة فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية، بهدف ضمان جاهزيتها لاستقبال المصلين خلال شهر رمضان المبارك.

 

 

 

وأكد استمرار الجولات الرقابية مع وجود لجان ميدانية رقابية تعمل على مدار الساعة لرفع المخالفات وضمان استقبال المصلين بشكل مريح وآمن، مشيراً إلى أن ذلك يأتي في إطار العناية والاهتمام ببيوت الله وتوفير أفضل الخدمات للمصلين وضمان تقديم بيئة دينية مريحة لهم خلال هذا الشهر الفضيل.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: المنطقة الشرقية وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد

إقرأ أيضاً:

نزاهة تباشر 9623 جولة رقابية بالمشاعر المقدسة والجهات الخدمية خلال موسم الحج

المناطق_الرياض

حققت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد “نزاهة” مع 382 موظفاً، وأوقفت 155 منهم (من بينهم مَن أطلق سراحه بالكفالة الضامنة)، وذلك بتهم الرشوة والفساد واستغلال النفوذ الوظيفي والتزوير وغسل الأموال.

وأوضحت الهيئة أن الموظفين الموقوفين والمحقق معهم ينحدرون من وزارات الداخلية، والصحة، والتعليم، والشؤون البلدية والقروية والإسكان، والتجارة، والنقل والخدمات اللوجستية، والثقافة، إضافةً إلى هيئة الزكاة والضريبة والجمارك.

أخبار قد تهمك هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر قضية جنائية 14 يونيو 2024 - 9:08 مساءً “رشوة واستغلال وتزوير وغسل أموال”.. “مكافحة الفساد”: توقيف 112 متهماً من جهات عدة 1 يونيو 2024 - 12:12 مساءً

وكانت “نزاهة” قد باشرت 924 جولة رقابية خلال شهر يونيو الماضي، إضافةً إلى 9623 جولة رقابية بالمشاعر المقدسة والجهات الخدمية خلال موسم الحج.

مقالات مشابهة

  • القبض على شخصين بالشرقية لترويجهما 4.2 كيلوجرامات من الحشيش المخدر
  • أمير حائل يقلد مدير الدفاع المدني بالمنطقة رتبته الجديدة
  • أمير القصيم يطّلع على المنجزات المتحققة والخطة التشغيلية للشؤون الصحية بالمنطقة
  • خدمة المواطنين بالشرقية يرد على 812 شكوى وطلب للمواطنين خلال يونيو الماضي
  • تشييد مركز ثقافي ملحق بمسجد القبلتين.. المساجد التاريخية.. مقصد الزوار بالمدينة
  • السعودية.. توقيف 155 موظفا في 7 وزارات وهيئة حكومية بسبب جرائم فساد
  • السعودية.. توقيف نحو مئتي متهماً بالفساد خلال موسم الحج
  • إيقاف 155 متهماً بالفساد خلال موسم الحج
  • نزاهة تباشر 9623 جولة رقابية بالمشاعر المقدسة والجهات الخدمية خلال موسم الحج
  • مشروع جامع السعادة في صلالة