شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن العراق إيرادات النفط تسجل أكثر من 7 مليارات دولار في شهر واحد، أعلنت وزارة النفط العراقية اليوم الأربعاء أن إيرادات البلاد النفط ية لشهر يونيو الماضي، بلغت 7 مليارات و179 مليونا و760 ألف دولار،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العراق.

. إيرادات النفط تسجل أكثر من 7 مليارات دولار في شهر واحد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العراق.. إيرادات النفط تسجل أكثر من 7 مليارات دولار...

أعلنت وزارة النفط العراقية اليوم الأربعاء أن إيرادات البلاد النفطية لشهر يونيو الماضي، بلغت 7 مليارات و179 مليونا و760 ألف دولار.

وبحسب الإحصائيات الصادرة من شركة تسويق النفط العراقية "سومـو"، بلغت كمية الصادرات من النفط الخام 100 مليون و59 ألفا و52 برميلا، بإيرادات بلغت 7 مليارات و179 مليونا و760 ألف دولار.

وأوضحت أن الكميات المصدرة تم تحميلها من قبل 33 شركة عالمية من جنسيات عدة، من موانئ البصرة وخور الزبير والعوامات الأحادية على الخليج ومن ميناء جيهان التركي على البحر المتوسط ومستودع كركوك الحديث بالشاحنات الحوضية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العراق.. إيرادات النفط تسجل أكثر من 7 مليارات دولار في شهر واحد وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط النفط موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ارتفاع تدفق الاستثمارات الأجنبية المباشرة على المغرب لتفوق 10 مليارات درهم في 5 أشهر

أفاد مكتب الصرف بأن صافي تدفق الاستثمارات الأجنبية المباشرة بلغ أزيد من 10,1 مليارات درهم خلال الأشهر الخمسة الأولى من هذه السنة، مقابل 4,8 مليارات درهم خلال الفترة ذاتها سنة من ذي قبل.

وأوضح المكتب، في نشرته الأخيرة حول المؤشرات الشهرية للمبادلات الخارجية، أن إيرادات هذه الاستثمارات سجلت نموا بنسبة 19,6 في المائة إلى أزيد من 16,16 مليار درهم، بينما سجلت نفقاتها انخفاضا نسبته 30,4 في المائة إلى 6,05 مليارات درهم.

وبالنسبة لتدفق الاستثمارات المغربية المباشرة بالخارج، فقد تراجعت بواقع 5,08 مليارات درهم لتستقر عند ناقص 26 مليون درهم نهاية ماي الماضي.

وتنامت إيرادات هذه الاستثمارات بنسبة 26,3 في المائة، بينما تراجعت النفقات بنسبة 30,9 في المائة.

كلمات دلالية الإستثمار في المغرب

مقالات مشابهة

  • أكثر من ثلاثة مليارات دولار صادرات السلع الإيرانية للعراق في 3 أشهر
  • إقتصاد اللاجئين وإعادة بناء الحياة (١)
  • بتداولات بلغت 6.3 مليارات ريال.. «الأسهم السعودية» يغلق منخفضا عند مستوى 11606
  • أكثر من مليار دولار الصادرات البرازيلية للعراق خلال العام الماضي
  • أكثر من مليار دولار حجم التبادل التجاري بين العراق والبرازيل
  • روسيا تتصدر وهذا موقف العراق.. أكثر 10 دول حرقًا للغاز حول العالم
  • ارتفاع تدفق الاستثمارات الأجنبية المباشرة على المغرب لتفوق 10 مليارات درهم في 5 أشهر
  • سنتان لإكمال المشروع.. اليابان تستمر 4،5 مليارات دولار ببناء مصفى نفطي في العراق
  • كسر حاجز الـ 15 مليون دولار.. إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" بمصر وخارجها
  • أكثر من (10) ملايين برميل نفط الصادرات العراقية لأمريكا خلال شهر نيسان الماضي