الفن و المشاهير، إضراب الممثلين في هوليوود يدخل مرحلة الخطر وهذه التفاصيل،انضم الممثل الألماني مايك ماسا ومؤدي الم شاهد الخطيرة في هوليوود، بجانب زملائه إلى .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر إضراب الممثلين في هوليوود يدخل مرحلة الخطر.. وهذه التفاصيل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

إضراب الممثلين في هوليوود يدخل مرحلة الخطر.. وهذه...

انضم الممثل الألماني مايك ماسا ومؤدي المشاهد الخطيرة في هوليوود، بجانب زملائه إلى الإضراب، للتضامن مع ممثلي هوليوود الذين بدأوا إضرابهم منذ 13 تموز الحالي، اعتراضاً على ظروف العمل وضعف الأجور.

وأشعل ماسا النيران في نفسه خلال الإضراب بنفس طريقة الحيل التي تتم في الأفلام، وكان هناك فريق إطفاء في الجوار للمساعدة في أداء المهمة بأمان، قائلا: "لقد سئمنا من تعرضنا للحرق من قبل تحالف منتجي الصور المتحركة والتلفزيون"، وفقاً لمجلة "بيبول" الأميركية.تأتي مشاركة ماسا للإضراب بعد أن أمضى 10 أشهر من العمل كدوبلير في فيلم "Indiana Jones and the Dial of Destiny".وأعرب الحضور عن استيائهم من الأوضاع المادية لأعضاء نقابة الممثلين، حيث قالت زميلته مؤدية المشاهد الخطيرة إيلينا سانشيز، :"سبعة وثمانون بالمائة من أعضاء نقابة ممثلي الشاشة البالغ عددهم 160 ألف شخص يجنون أقل من 26 ألف دولار سنويًا، مما يعني أنهم غير مؤهلين للحصول على تأمين صحي".وأعرب عدد من وجوه السينما والتلفزيون الأميركيين البارزين، ومنهم نجم "بريكينغ باد" Breaking Bad براين كرانستون، في كلمات ألقوها امس الثلاثاء، خلال تجمع حاشد في ساحة تايمز سكوير الشهيرة في نيويورك، عن دعمهم الممثلين الهوليووديين الذين ينفذون إضراباً منذ نحو أسبوعين.وقال كرانستون الذي تحدث عن مخاوفه من الذكاء الاصطناعي، أمام حشد كثيف من المضربين والمؤيدين المتجمعين في هذه الساحة الواقعة ضمن منطقة برودواي الشهيرة بمسارحها: "لن نسمح بإلغاء وظائفنا وإسنادها إلى الروبوتات".وأضاف كرانستون الذي ارتدى قميصاً لنقابة ممثلي هوليوود (SAG-AFTRA) رُسِمَت عليها قبضة مرفوعة، موجهاً رسالة إلى رئيس "ديزني" بوب إيغر الذي استهدفه التحرك: "لن نقبل أن تحرمنا حقنا في العمل وكسب العيش الكريم". واختتم صاحب دور والتر وايت في مسلسل "بريكينغ باد" الذي طبع تاريخ البرامج التلفزيونية: "أخيراً وخصوصاً، لن ندعك تأخذ كرامتنا".ويطالب الممثلون وكتّاب السيناريو بزيادة أجورهم التي تشهد ركوداً في زمن منصات البث التدفقي، ويرغبون في الحصول على ضمانات بشأن استخدام الذكاء الاصطناعي، لمنع هذه التكنولوجيا من إنشاء نصوص أو استنساخ صوتهم وصورتهم.وبموجب الإضراب، يمتنع أعضاء النقابة من ممثلين وعاملين في المجال السينمائي والتلفزيوني عن المشاركة في أي شكل من أشكال الترويج لعمل ما، أكان في العروض الأولى أو في المهرجانات أو عبر مواقع التواصل، مما يعطل هوليوود بشكل كبير.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إضراب الممثلين في هوليوود يدخل مرحلة الخطر.. وهذه التفاصيل وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وهذه التفاصیل

إقرأ أيضاً:

إلغاء 150 رحلة طيران كندية بسبب إضراب

ذكرت شركة ويست جت الكندية للطيران، في بيان، أنها ألغت، 150 رحلة، مبدئيا، اليوم السبت، بعد إضراب مهندسي صيانة الطائرات وموظفي العمليات الأخرى.

وأثرت عمليات الإلغاء على حوالي 20 ألف مسافر، بحسب وكالة "بلومبرج" للأنباء.

أخبار ذات صلة الحكم ينهار في «كوبا أميركا»! الأرجنتين إلى ربع نهائي «كوبا أميركا»

وكانت شركة الطيران قد حذرت، سابقا من "اضطرابات شديدة في السفر".

وقال رئيس الشركة ومدير العمليات التنفيذي ديدريك بن: "إن الإضراب سيؤدي إلى حدوث أضرار وزيادة تكاليف العمل".

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • توليفة القادسية.. الخطر الجديد
  • ميناء الناظور غرب المتوسط يدخل مرحلة التجارب الكبرى
  • إلغاء مئات الرحلات الجوية بسبب إضراب عمالي
  • نشأت الديهي: المصريون وضعوا الإخوان تحت أحذيتهم عندما استشعروا الخطر على مستقبلهم
  • التباهي بالثروة ومعاقبة المشاهير
  • إضراب مفاجئ يشل حركة الطيران في كندا
  • نصائح لتنسيق ملابس المشاهير اليومية.. اختيارات ملهمة وعملية
  • من كومبارس مع المشاهير لكاتب ومنتج محترف.. محمد يوسف: «لازم أحقق حلمي»
  • مسيرة فاشلة مع الشباب تطوق عنق آيت منا وجماهير الوداد تدق ناقوس الخطر
  • إلغاء 150 رحلة طيران كندية بسبب إضراب