متابعة بتجــرد: ضجت وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية باسم النجم إد شيرين، بعد انتشار مقاطع فيديو له وهو يغني باللغة البنجابية برفقة النجم ديلجيت دوسانجه خلال حفله الموسيقي في مومباي يوم السبت 16 آذار (مارس) 2024 كجزء من جولة “Mathematics”.

وفاجأ النجم جمهوره في الهند خلال عطلة نهاية الأسبوع بعدما شارك الفنان الهندي بغناء أغنيته الناجحة والشهيرة “Lover” باللغة البنجابية، وهو ما لم يكن أحد في الحضور يتوقّعه.

ونشر النجم مقطع فيديو للوصلة الغنائية عبر حسابه الخاص على “إنستغرام”، أرفقها بتعليق قال فيه: “سنحت لي الفرصة أن أدعو إلى المسرح الليلة في مومباي ديلجيت دوسانجه وأن أغني باللغة البنجابية لأول مرة. لقد أمضيت وقتاً رائعاً في الهند”.

وفي مقطع فيديو آخر نشره دوسانجه، يمكن رؤية النجمين وهما يتحدثان ويتفاعلان معاً على المسرح. وعلّق المغني الهندي على المنشور بالقول ” ONE LOVE” أو “حب واحد”، وذلك بالإشارة إلى أغنيته الخاصة.

يشار إلى أنّ المغني والممثل دوسانجه، البالغ من العمر 40 عاماً، يُعدّ من أكبر فناني جنوب آسيا في العالم، وقد لعب دوراً رئيسياً في وضع الموسيقى البنجابية على الخريطة الدولية. وصنع النجم التاريخ عام 2023 بعدما أصبح أول فنان بنجابي يقدم عرضاً في كوتشيلا.

ويقال إن العديد من النجوم الآخرين من عالم بوليوود مثل مادوري ديكسيت، والمخرجة ومصممة الرقصات فرح خان، وزوجة الممثل شهيد كابور ميرا راجبوت كابور، وكاتبي الأغاني أنوف جاين وريتفيز، والممثلين ميليند سومان، برياماني، وغوراف كابور، حضروا حفل شيران أيضاً.

View this post on Instagram

A post shared by Ed Sheeran (@teddysphotos)

View this post on Instagram

A post shared by DILJIT DOSANJH (@diljitdosanjh)

main 2024-03-19 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

إنتر ميلان يقسو على النجم الأجمر في دوري أبطال أوروبا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان الإيطالي فوزًا كبيرًا برباعية نظيفة على نظيره النجم الأحمر، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2024/2025.

هشام نصر يكشف مفاجأة بشأن فرع الزمالك في 6 أكتوبر


سيطر الفريق الإيطالي على مجريات المباراة خلال شوطيها الأول والثاني، حيث تقدم إنتر بالهدف الأول من خلال اللاعب تشالهان أوغلو  في الدقيقة11، بينما أضاف ماركو أرناوتوفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 59.
فيما أحرز لاوتارو مارتينيز، الهدف الثالث في الدقيقة71، واختتم رباعية إنتر ميلان اللاعب طارمي  من ركلة جزاء في الدقيقة 81، لتنتهي المباراة بفوز إنتر ميلان بنتيجة 4/0.

ويبحث إنتر ميلان عن الفوز خلال مبارياته القادمة في الشامبيونزليج الأوروبي، حيث يرغب في التتويج باللقب خلال الموسم الحالي.

مقالات مشابهة

  • إنتر ميلان يقسو على النجم الأجمر في دوري أبطال أوروبا
  • كريم فهمي يفاجئ جمهوره بلوك جديد في حفل زفاف شقيقة ميدو عادل
  • نيمار يوقع لمعجبة حسناء أثناء تواجده في مقر الهلال .. فيديو
  • شيرين عبدالوهاب وشقيقها يتصدران التريند بصورة الصلح
  • «نتورك إنترناشيونال» توسع شراكتها مع مجموعة Orabank لتحويل الأسواق الناطقة باللغة الفرنسية
  • شرطة أبوظبي‬⁩ تكرم المترجمين المتميزين في يوم الترجمة العالمي
  • شيرين عبد الوهاب تحتفل بنصر أكتوبر على طريقتها الخاصة (فيديو)
  • أول صورة لـ محمد رمضان من فيلم «أسد أسود».. يطرح في دور السينما خلال 2025
  • بعد تصالحهما.. رد فعل مفاجئ من شقيق شيرين عبد الوهاب
  • فيديو.. غارة إسرائيلية تستهدف مستودعا في محيط مطار بيروت