منوعات، تحذير من غرق أوروبا الغربية مع حلول عام 2025 ما القصة؟،في فيلم هوليوود الشهر The Day After Tomorrow تتوقف تيارات المحيطات حول العالم نتيجة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تحذير من غرق أوروبا الغربية مع حلول عام 2025.. ما القصة؟ ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تحذير من غرق أوروبا الغربية مع حلول عام 2025.. ما...

في فيلم هوليوود الشهر The Day After Tomorrow تتوقف تيارات المحيطات حول العالم نتيجة الاحتباس الحراري،  ما يؤدى إلى عصر جليدي جديد على الأرض قد يكون مشهدا حقيقيا.

نتيجة لتغير المناخ، يحذر بحث علمي جديد من أنه إذا استمرت انبعاثات غازات الاحتباس الحراري الحالية، فإن أوروبا ستكون معرضة للغرق بنسبة  95% بحلول نهاية هذا القرن.

ويحذر البحث الجديد لعلماء من جامعة كوبنهاجن الدنماركية من أن تيار المحيط الأطلسي الذي يقود تيار الخليج يمكن أن ينهار في  أي وقت اعتبارا من عام 2025 بسبب تغير المناخ، ما سيكون له تأثيرات مدمرة.

المناخ العالمي 

يُعرف التيار رسميا باسم “دوران الانقلاب في خط الطول الأطلسي (AMOC)”، تتضمن القوة الدافعة التي تجلب المياه الدافئة من خليج المكسيك إلى المملكة المتحدة، وهي مسئولة عن فصول الشتاء المعتدلة في أوروبا الغربية.

ويضيف البحث أنه متوقع أن تعيش أوروبا في حالة من الجمود الشديد، في حين أن معظم دول أفريقيا والكاريبي وأمريكا الجنوبية مثل كولومبيا وبيرو وبوليفيا ستشهد ارتفاعا في درجات الحرارة.

تلعب تيارات المحيط دورا حيويا في المناخ الحالي للأرض لأنها تعيد توزيع الحرارة والبرودة والأمطار بين المناطق المدارية والأجزاء الشمالية من منطقة المحيط الأطلسي.

وقال البروفيسور بيتر ديتليفسن، من معهد نيلز بور بجامعة كوبنهاجن: "يمكن أن يكون لإغلاق AMOC عواقب وخيمة جدا على مناخ الأرض، منها: تغيير كيفية توزيع الحرارة وهطول الأمطار على مستوى العالم".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحذير من غرق أوروبا الغربية مع حلول عام 2025.. ما القصة؟ وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ما القصة

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور : خروج سامسون معارًا الحل الوحيد لإفساح قائمة أجانب الزمالك

أكد الإعلامى خالد الغندور  دخول نادى الزمالك في مفاوضات جادة نادي هاتاي سبور التركي للامكانية التعاقد مع السويدى كارلوس ستراندبيرج
وتعويض إخفاق صفقة بوبيندزا .

مأدبة عشاء .. الأهلي ضيفاً بمنزل سفير مصر في كينيا

وقال خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد : الزمالك لديه حلول عدة حلول الآن لإتمام التعاقد مع مهاجم جديد في ظل إكتمال قائمة الأجانب والتي يتواجد فيها التونسى حمزة المثلوثى ومواطنه سيف الجزيرى ومحمود بن تايج والبولندى ميشالاك وأخيراً سامسون".

وأشار في تصريحاته  أن الحلول المثلى لإفساح القائمة هي تسويق سامسون أو خروجه معاراً وهو ما يسعى إليه مسئولو الزمالك في الوقت الحالي، للتعاقد مع مهاجم جديد".

مقالات مشابهة

  • "ماجد الفطيم" تتعاون مع ڤاليو لتوفير حلول دفع مرنة
  • الأعاصير ظواهر طبيعية تهدد العالم
  • احترار المناخ يحوّل بحيرات في اليونان إلى أرض جافة
  • انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري بذكرى المولد النبوي الشريف
  • تحذير من الإمارات لمواطنيها في بولندا
  • خالد الغندور : خروج سامسون معارًا الحل الوحيد لإفساح قائمة أجانب الزمالك
  • تحذيرٌ لمُستخدمي واتسآب في لبنان.. انتبهوا!
  • إطلاق نداء استغاثة لإنقاذ النازحين في قطاع غزة قبل حلول الشتاء
  • الإعلامي الحكومي يطلق نداء استغاثة لإنقاذ نازحين غزة قبل حلول الشتاء
  • تغير المناخ أحدث موجات تسونامي هزت الأرض 9 أيام