فنون ومشاهير، وائل جسار يحتفل بعيد ابنته التي أصبحت شابة والجمهور نسخة طبق الأصل عنك صور،احتفل الفنان وائل جسار، بعيد ميلاد ابنته مارلين، معربا عن حبه الكبير لها.ونشر جسار .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر وائل جسار يحتفل بعيد ابنته التي أصبحت شابة.. والجمهور: "نسخة طبق الأصل عنك" (صور)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

وائل جسار يحتفل بعيد ابنته التي أصبحت شابة.....
احتفل الفنان وائل جسار، بعيد ميلاد ابنته مارلين، معربا عن حبه الكبير لها.

ونشر جسار عبر إنستغرام مجموعة صور تجمعه بابنته، وعلق قائلا: "يا حياة قلبي يا بنتي، الله يحميكي، وكل سنة وأنت بخير ويخليلي ياكي".

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وائل جسار يحتفل بعيد ابنته التي أصبحت شابة.. والجمهور: "نسخة طبق الأصل عنك" (صور) وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحلام توثق رحلتها بطائرة “بوينغ” البرية بالفيديو والصور.. والجمهور يتفاعل

متابعة بتجــرد: وثقت النجمة أحلام الشامسي خطوات رحلتها من الإمارات إلى المملكة العربية السعودية من خلال منشورات عير السوشيال ميديا عبرت من خلالها عن سعادتها بمشاركتها في الحدث الأبرز حالياً والمتعلق برحلة برية لثلاث طائراتٍ من طراز “بوينغ-777” لتكون جزءًا من الوجهات السياحية خلال فعاليات موسم الرياض المقبل.

وشاركت النجمة الاماراتية تفاصيل انطلاقها من المطار في الامارات بوجود زوجها رجل الأعمال مبارك الهاجري ووصولها الى الرياض من خلال مجموعة من الصور التي استعرضت فيها الطائرات الضخمة وبدت في غاية الفخر وهي تشارك في هذا الحدث، وعلقت على احدى الصور قائلى: “استقبال فخم. معالي المستشار تركي آل الشيخ الله يحفظك يا بوناصر على هذه الأفكار المتميزة”.

وكذلك نشرت اللحظات الاولى لوصول الطائرة الضخمة ووصفت ما يحصل بـ”التاريخي” وبدت في غاية السعادة وهي ترتدي عباءة باللون البني مع وشاح من نفس اللون، وظهرت في المقطع وهي تقف أمام إحدى الطائرات الثلاث وتغني بسعادة النشيد الوطني السعودي.

وأرفقت المقطع بتعليق كتبت فيه “جيتكم من دار زايد (الامارات) لدار بوفهد (السعودية) أشارككم هذي اللحظات التاريخية نبشركم ولله الحمد طيارتنا وصلت قلب الرياض”.

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة قد أعلن عن هذا الحدث الاستثنائي ضمن فعاليات “موسم الرياض”، عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي. وكذلك أعلن عن تقديم سيارة فاخرة لأجمل صورة أو فيديو يتم التقاطه أثناء مرور الطائرات، بشرط أن يكونوا مواطنين سعوديين.

View this post on Instagram

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)

View this post on Instagram

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)

main 2024-09-18Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أوس أوس يحتفل بعيد ميلاد زوجته برسالة رومانسية
  • مستخلص نبتة مغربية الأصل قد يقلل تأثير الإجهاد المزمن
  • خالد عليش يطالب الجمهور بالدعاء لابنة خالته المتوفاة: شابة عمرها 36 عاما
  • أحلام توثق رحلتها بطائرة “بوينغ” البرية بالفيديو والصور.. والجمهور يتفاعل
  • أحدث ظهور لحياة الفهد في أحد مراكز التسوق والجمهور : يا زينها .. فيديو
  • الروسية التي أصبحت سلطانة مصر
  • ما هي أجهزة بايجر التي انفجرت في أيدي عناصر حزب الله؟
  • بكلمات مؤثرة.. علي الطيب يحتفل بعيد زواجه
  • أكرم حسني يحتفل بعيد ميلاد ابنته بطريقة كوميدية (صورة)
  • هكذا احتفل أكرم حسني بعيد ميلاد ابنته روبا