شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن كلب بايدن يهاجم موظفين وعناصر بالخدمة السرية . ومسؤولون في البيت الأبيض يعلقون، وجاء هذا الحادث نتيجة خروج كلب بايدن عن السيطرة، حسب وسائل إعلام أمريكية، أشارت إلى أن عائلة بايدن تتعرض لانتقادات بسبب تكرار مثل هذه الحوادث.وأشار .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كلب بايدن يهاجم موظفين وعناصر بالخدمة السرية.

.. ومسؤولون في البيت الأبيض يعلقون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كلب بايدن يهاجم موظفين وعناصر بالخدمة السرية......
وجاء هذا الحادث نتيجة خروج كلب بايدن عن السيطرة، حسب وسائل إعلام أمريكية، أشارت إلى أن عائلة بايدن تتعرض لانتقادات بسبب تكرار مثل هذه الحوادث.وأشار مسؤولون في الإدارة الأمريكية إلى أن عائلة بايدن أكدت أنها ستتخذ المزيد من الإجراءات لمنع تكرار حوادث اعتداء الكلاب التابعة لها عن السيطرة.وكان الكلب "كوماندر" بصحبة السيدة الأولى جيل بايدن، قبل أن يخرج عن سيطرتها ويهاجم أحد أفراد الخدمة السرية.يرجع تاريخ وجود الكلب "كوماندر" في البيت الأبيض إلى عام 2021 وهو من فصيلة "الراعي" الألماني، وبعد تكرار حوادث اعتدائه على أشخاص أصبحت هناك دعوات لإخضاعه للتدريب مجددا.وبسبب الكلب "كوماندر" أصبحت هناك حالة القلق والترقب بين موظفي الخدمة السرية في البيت الأبيض، وهو ما ظهر في رسالة إلكترونية كتبها أحدهم قبل الحادث، قال فيها إن تعرضه لهجوم من هذا الكلب ليس إلا مسألة وقت، في إشارة إلى تكرار حوادث اعتداء "كوماندر" على أشخاص آخرين.يذكر أن عائلة بايدن تمتلك كلبا آخر يدعى "ميجور" وتم استبعاده من البيت الأبيض عام 2021، بعد حوادث مماثلة اعتدى فيها على عناصر الخدمة السرية.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كلب بايدن يهاجم موظفين وعناصر بالخدمة السرية... ومسؤولون في البيت الأبيض يعلقون وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البيت الأبيض: الحديث بشأن تقاعد بايدن «غير صحيح»

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نفى نائب السكرتير الصحفي للبيت الأبيض، أندرو بيتس، تقرير صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية بشأن أن الرئيس جو بايدن يفكر في الانسحاب من السباق الرئاسي الأمريكي.

وكتب بيتس في منشور عبر حسابه الرسمي على "إكس": "هذا الادعاء عار عن الصحة تماما".

كما هاجم أن الصحيفة لم تمنح البيت الأبيض الوقت المناسب لرد الفعل، وقال "لو أعطتنا التايمز أكثر من 7 دقائق قبل النشر لكنا قد أخبرناهم بذلك".
وأدى أداء بايدن، الهزيل في المناظرة مع الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب،  والتي أجريت فجر يوم الجمعة الماضي، استعدادا للانتخابات الرئاسية الأمريكية ، إلى ظهور بعض الدعوات من حزبه الديمقراطي للانسحاب من الانتخابات الرئاسية، ما ترك حملته في خطر قبل أسابيع فقط من قبوله ترشيح الحزب الديمقراطي.

كما أثار أداء بايدن تساؤلات داخل حزبه بشأن ما ستفعله نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، وهي مدعية عامة سابقة، إذا تم اختيارها كمرشحة وواجهت ترامب، الذي يعد أول رئيس سابق على الإطلاق يتم اتهامه وإدانته بارتكاب جريمة.

مقالات مشابهة

  • البيت الأبيض ينفي انسحاب بايدن من الانتخابات الرئاسية
  • البيت الأبيض: بايدن ماض ٍقدما في حملته للانتخابات الرئاسية
  • بايدن لا يعتزم الانسحاب من الانتخابات الرئاسية
  • البيت الأبيض: لا توجد مناقشات حول ما إذا كان بايدن سيستقيل إذا أوقف حملته الانتخابية
  • البيت الأبيض: الرئيس جو بايدن لن ينسحب من السباق الرئاسي
  • البيت الأبيض: بايدن لا يفكر في الانسحاب من سباق الرئاسة
  • البيت الأبيض: الحديث بشأن تقاعد بايدن «غير صحيح»
  • هل ينسحب بايدن من سباق الرئاسة الأمريكية.. البيت الأبيض يرد
  • البيت الأبيض: بايدن ليس مصابا بألزهايمر أو أي شكل من أشكال الخرف
  • البيت الأبيض: ليس من الضروري خضوع بايدن لاختبار بشأن حالته الذهنية