تجاهلت الفنانة المصرية غادة عادل حملة الهجوم الموجهة ضدها من قبل نشطاء مؤيدين اللقضية الفلسطينية، بسبب مشهد مسيء وغير أخلاقي من مسلسلها "لانش بوكس"، الذي أعاد  للأذهان ذكرى الطفل الشهيد "يوسف" صاحب الشعر الكيرلي والوجه الجميل الأبيض.

اقرأ ايضاً"لانش بوكس" يتجاوز الحدود بالإشارة إلى "يوسف شعره كيرلي وأبيضاني"
غادة عادل تتجاهل الهجوم

وبدلًا من الاعتذار عن المشهد، شاركت غادة إعلان شركة العقارات "ذا مارك كوميونيتيز" The MarQ Communities، الذي كانت إحدى المشاركات به، دون التطرق للواقعة أو إيضاح ما جرى.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎The MarQ Communities‎‏ (@‏‎themarqcommunities‎‏)‎‏

وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملة تطالب بمقاطعة لجميع أعمال غادة عادل، وأعربوا عن استيائهم لعدم تحليها بالإنسانية، فكتب إحداهم: "قاطعوا من اعتقد بأن دماء أطفالنا رخيصة، قاطعوا الوضيعة غادل عادل".

وعلَّقت إحداهن: "مش عيب لما تبقوا كبار كده ومهزئين .اختيار الاسم مع جملة والدته المأساوية شعره كيرلي و ابيضاتي وحلو.مفيش تربية والله".

وأضافت أخرى: "يا عيب الشوم عليكي ???? آخر شي بتوقعوا انو تتمسخري على طفل مات بحرب مع اليهود حسبي الله ونعم الوكيل".

اوسخ مسلسل مع اوسخ ناس واوسخ فئة، واوسخ مخرج، واوسخ كاتب نص????
مسلسل غادة عادل جايبين فيه مشهد بتمسخروا على شهداء غزة " يوسف شعرو كيرلي وابيضاني وحلو"!
ما بتمنى غير تعيشو شعور الفقد الي حستو ام يوسف انتو وكل طاقم المسلسل!!!
الله لا يباركلكم????#Gaza#KateMiddleton #Perletti pic.twitter.com/lIJDWcFgYN

— دآرين???? (@dareenn00) March 19, 2024 مسلسل لانش بوكس يغضب المشاهدين


في المشهد الذي أثار حنق المشاهدين وامتغاظهم، تظهر الفنانة جميلة عوض في أحد المتاجر تسأل موظف عن عامل يدعى "يوسف" أو "ياسين"، لتستمر بوصف شكله ممازحة "أشقر كده شعره كيرلي وحليوة"؛ وهو ما أعاد للأذهان اللحظة المؤثرة التي كانت تتدافع فيها والدة الطفل "يوسف" في البحث عنه بين أروقة المشفى، واصفةً إياه ذات الوصف.

وكشف أستاذ دراسات بيت المقدس، الدكتور عبدالله معروف، أن بعض المتابعين تواصلوا مع كاتب المسلسل عمرو مدحت، ليؤكد أن نصه الأصلي عن تغيَّر، إذ لم يكن اسم الموظف "يوسف" بل "سيف"، كما كان وصفه "أسمر شوية كده ولابس نظارة".

وتساءل الدكتور معروف، مسؤول الإعلام والعلاقات العامة السابق بالمسجد الأقصى المبارك / القدس، في تغريدة له: "السؤال.. من الذي عدّل النص الأصلي وأخذ جملةً قالتها أم مكلومة في لحظة رعبٍ وهي تبحث عن صغيرها ليضعها في نص مسلسل هزلي؟! هل كان القائم على هذا المسلسل بذلك يبحث عن "ترند" على حساب دماء أطفالنا في غزة؟!! أم ما الذي كان يفكر فيه؟؟! "هل هؤلاء بشر لهم قلوب مثلنا أم هم مخلوقات أخرى؟!.

اقرأ ايضاًرغم الطلاق.. غادة عادل ومجدي الهواري يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهماأحداث مسلسل لانش بوكس


يُشار إلى أن العمل مستوحى من المسلسل الأمريكي Good Girls الذي عرض في الفترة بين عام 2018 و2021، ولاقى نجاحًا كبيرًا وصدًا عالميًا.

ويدور العمل في قالب كوميدي تشويقي حول ثلاث سيدات تضطرهن الظروف للتورط في جريمة سرقة، يعتقدن أن الأمور ستتحسن لكن تتوالى عليهن المصائب.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: غادة عادل شعره کیرلی غادة عادل

إقرأ أيضاً:

اليوم.. عرض أولى حلقات أزمة منتصف العمر على MBC masr

 

 

تستعد قناة MBC masr لعرض أولى حلقات مسلسل "أزمة منتصف العمر" عرض أول حصري على شاشة التلفزيون وذلك في تمام التاسعة مساءً.


أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر

مسلسل "أزمة منتصف العمر" تدور أحداثه في إطار دراما اجتماعية، وتجسد ريهام عبدالغفور دور ربة منزل متزوجة من رشدي الشامي ولديها ابنة وهي رنا رئيس التي يتزوجها كريم فهمي، ومع الحلقات تنكشف أزمة كل شخصية وماضيها الذي يترك أثره على مجريات الأحداث في حاضرها، في إطار من التشويق والتتابع السريع لكل حدث.

 

نجوم مسلسل أزمة منتصف العمر

ويعد مسلسل أزمة منتصف العمر من بطولة كريم فهمي، وريهام عبد الغفور، ورنا رئيس، وهند عبدالحليم، وعمر السعيد، وركين سعد، وهاجر عفيفي، وشروق إبراهيم، وسلوى محمد علي، ورشدي الشامي، من إخراج كريم العدل.

 

الهجوم والإنتقادات التى تعرض لها فريق عمل المسلسل: 

 

وآثار مسلسل "أزمة منتصف العمر" حالة من الجدل بسبب القضية الشائكة التي يناقشها المسلسل ووجدت بعض التعليقات السلبية حول المسلسل، وتعرض للهجوم من العديد من المشاهدين وأيضٱ من الإعلامين والنجوم، لعل أبرزهم الإعلامية دعاء فاروق، وعبير الشرقاوي وغيرهم.

مقالات مشابهة

  • الشيطانة الكبرى.. تفاصيل شخصية غادة عادل في مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال
  • غادة عادل تواجه حمادة هلال في “المداح” خلال رمضان 2025
  • نوستالجيا... تعرف على أجر حنان ترك في مسلسل أميرة في عابدين
  • اليوم.. عرض أولى حلقات أزمة منتصف العمر على MBC masr
  • مسلسل "وتر حساس" قريبًا على "ON"
  • لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”
  • إشادات واسعة من الجمهور بأداء فرح يوسف في مشهد المواجهة بمسلسل «برغم القانون»
  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025
  • إشادات بإيمان العاصي بعد مشهد مواجهة «أكرم» في «برغم القانون»: ممثلة رائعة
  • نوستالجيا... تعرف على أجر يوسف شعبان  في أميرة في عابدين