شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن سلطات حضرموت تتسلم رسميا عددا من المرافق الحيوية في المنفذ الجديد بميناء الوديعة البري، سلطات حضرموت تتسلم رسميا عددا من المرافق الحيوية في المنفذ الجديد بميناء الوديعة البريتسلّمت السلطة المحلية بمحافظة حضرموت عددًا من .،بحسب ما نشر الموقع بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سلطات حضرموت تتسلم رسميا عددا من المرافق الحيوية في المنفذ الجديد بميناء الوديعة البري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سلطات حضرموت تتسلم رسميا عددا من المرافق الحيوية في...

سلطات حضرموت تتسلم رسميا عددا من المرافق الحيوية في المنفذ الجديد بميناء الوديعة البري

تسلّمت السلطة المحلية بمحافظة حضرموت عددًا من المرافق الحيوية بميناء الوديعة البري "المنفذ الجديد"، في سياق اجراءات المتابعة للاشراف الكامل للسلطة المحلية على الميناء.

 

وذكر المكتب الإعلامي لمحافظة حضرموت أن محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي، استمع اليوم بالمكلا، من وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية الدكتور أحمد سالم باصريح، رئيس اللجنة الخاصة بتقييم ودراسة اوضاع ميناء الوديعة البري، الى سير اجراءات استلام المرافق الحيوية بالمنفذ الجديد.

 

وأكد بن ماضي أهمية هذه الخطوة في تفعيل العمل بالميناء البري الرئيس، لتحسين الحركة والانسيابية في مرور السيارات والقاطرات للمسافرين والبضائع الى جانب تنظيم الجوانب المالية والإدارية.

 

وأمس الثلاثاء، زار وكيل المحافظة للشؤون المالية والادارية الدكتور أحمد باصريح، ومعه الوكيل المساعد لشؤون الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي، ميناء الوديعة، واطلعا خلالها على أوضاع الميناء، وتسلما عددًا من المرافق الإدارية والامنية، وتم اقرار آلية تزمين عملية الاستلام والتسليم لهذه المنشآت والمباني، بحضور مدير عام الميناء مطلق الصيعري.

 

وتسلمت اللجنة المشكلة من محافظ حضرموت "مبنى إدارة الميناء الجديد، مع مباني وحدة الركاب وملحقاتها، ومبنى سكن أفراد الأمن، ومبنى الجوازات (البوابة الشمالية) مع غرف الحراسة، وموقع تفتيش البضائع وملحقاتها (وصول ومغادرة)، وهنجر المخازن، ومبنى الثلاجة المركزية (المغادرة والوصول)، ومبنى مكاتب المواصفات والحجر النباتي، ومبنى البوابة الجنوبية (وصول ومغادرة)، وغرفة الحراسة الامنية للبوابة الجنوبية (وصول ومغادرة)، وموقع الحراسة الامنية في أركان سور الميناء، ومرافق أخرى.

 

وكان محافظ حضرموت أصدر في الثالث من مايو 2023م القرار رقم "64" لسنة 2023م، قضى بتشكيل لجنة لاستلام ميناء الوديعة البري في سياق الجهود لتنظيم الميناء وتحسين العمل فيه بإشراف مباشر من السلطة المحلية بحضرموت.

تابعنا في :

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سلطات حضرموت تتسلم رسميا عددا من المرافق الحيوية في المنفذ الجديد بميناء الوديعة البري وتم نقلها من الموقع بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضبط راكب بميناء القاهرة الجوي سرق شخصين على متن طائرة

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها المبذولة لإحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ والموانئ المختلفة للبلاد، واتخاذ كافة التدابير والإجراءات التأمينية اللازمة، وقد تبلغ للأجهزة الأمنية بميناء القاهرة الجوى من قائد إحدى الطائرات القادمة من الخارج بطلب استدعاء الأجهزة الأمنية على متن الطائرة لاكتشاف راكبين (يحملان جنسيات أجنبية)، سرقة مبالغ مالية من داخل حقائبهما.

ضبط راكب بميناء القاهرة الجوي سرق شخصين على متن طائرة

وقالت الداخلية في بيان مساء اليوم الجمعة: «بالانتقال والفحص أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة أحد الركاب «يحمل جنسية أجنبية» يجلس على مقربة منهما، وتبين قيامه بارتكاب الواقعة بأسلوب «المغافلة» وإخفاء المبالغ المستولى عليها بمقعده، وعثر بحوزته على 1680 دولارا أمريكيا و450 يورو و134 دينارا أردنيا و645 درهما إماراتيا و600 دينار عراقى و440 ليرة تركي و720 دينارا صربيا و440 بات تايلاندي و100 رنجت ماليزى و25 ألف ريال كمبودي متحصلات سرقة ركاب آخرين «غير محددين» قام بسرقتهم خلال تواجده بالمطار. تم اتخاذ الاجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق».

استجواب  فني تحاليل  ابتز طبيبا بعلاقاته النسائية في العياط

أمرت  نيابة الجيزة، باستجواب  فني تحاليل متهم بابتزاز طبيب بدائرة مركز شرطة العياط ، مقابل عدم افتضاح أمره بعلاقاته النسائية في محادثات قام بالاستيلاء عليها من هاتف الطبيب أثناء عمله بعيادة الطبيب وساومه على مبالغ مالية.

 وتلقى اللواء محمد شرقاوي مدير مباحث الجيزة ، إخطارًا من  رئيس مباحث قسم شرطة العياط ،  مفاده تلقيه بلاغًا من طبيب بتضرره من فني تحاليل كان يعمل لديه في العيادة.

وقال الطبيب في محضره؛ إن المتهم أثناء عمله بالعيادة معه تحصل على هاتفه المحمول لإجراء تحديث للبرامج، لكنه قام بتصوير تلك المحادثات خلسة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات. 

مقالات مشابهة

  • إلغاء هذه الرسوم على اليمنيين المسافرين عبر منفذ الوديعة مع السعودية
  • اجتماع لمناقشة سير العمل بميناء المنطقة الحرة مصراتة
  • مكافحة الفساد تتسلم الإقرار الأول لنائب وزير الشؤون الاجتماعية
  • ضبط راكب بميناء القاهرة الجوي سرق شخصين على متن طائرة
  • إطلاق مشروع مشترك للمستحضرات الحيوية بين هيئتي الدواء بمصر وجنوب إفريقيا
  • دول الخليج تسعى لطمأنة إيران لضمان أمن منشآت النفط الحيوية
  • «حياة كريمة» تضخ كميات من اللحوم بأسعار تبدأ من 210 جنيهات في الإسماعيلية
  • "الخارجية" تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير السلفادور الجديد
  • “الخارجية” تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير السلفادور الجديد
  • محافظة القدس: 8 شهداء و304 معتقلين خلال الربع الثالث 2024