يواجه الفنان يحيى الفخراني «بهجت» في مسلسل عتبات البهجة الحلقة 8، العديد من المواقف، أثناء تواجده بأحد مراكز التدريس، حيث كان الفنان هشام إسماعيل «عبد البديع» يدرس الكيمياء، بداية من موقف عاملة في سنتر الدروس، تعمل دون الحصول على مقابل مادي.

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 9

الفنان يحيى الفخراني واجه مواقف أخرى في مسلسل عتبات البهجة الحلقة 8، أهمها سقوط أحد الطلاب على الأرض بعد استفزازه من زملائه، وأصيب بنوبة صرع، ليتحدث أحد العاملين مع «بهجت»، ويؤكد له أنه سيحل هذه الأزمة سريعا، ويطلب منه الأخير أن يأتي بعبدالبديع إلى مكتبه، ليتحدث معه في عدد من الأمور.

وفي حوار بين عبد البديع وبهجت، طلب منه الأخير أن يتحدث أمام تلاميذه، وأن يقوم بدوره كمعلم، أي التربية، لكن عبد البديع رفض كل نصائح الفنان يحيى الفخراني، وأكد له أن الكثير من الطلاب سيغادرون إذا لعب هذا الدور، وطلب منه أن يأتي ويتحدث مع الطلاب في المواضيع التي يريد التحدث عنها، وانتهت الجلسة دون التوصل إلى أي اتفاق، فهل سيتم التوصل لاتفاق خلال أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 9 ؟.

موعد عرض مسلسل عتبات البهجة

تذاع حلقات جديدة من مسلسل عتبات البهجة على قناة DMC في تمام الساعة 18:15 بالتزامن مع بثها على منصة Watch It، ويعاد يومياً في اساعة 12:00 مساء والساعة 5 صباحاً.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عتبات البهجة يحيى الفخراني مسلسل عتبات البهجة الحلقة 8 مسلسل عتبات البهجة الحلقة یحیى الفخرانی

إقرأ أيضاً:

الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل

تعرض الفنان مصطفى منصور، منذ قليل، لحادث سير مروع، نتج عنه تحطم سيارته بالكامل، وتم نقله إلى أحد المستشفيات لتلقي الإسعافات الأولية والاطمئنان علي حالته الصحية.

ونشر "منصور" صورة لسيارته بعد الحادث، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها قائلا: "قدر الله وما شاء فعل.. الحمد لله".

 آخر أعمال مصطفى منصور

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى منصور الفنية، هو مشاركته في مسلسل "حدوته منسية"، بطولة الفنانة سوسن بدر، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2024.


أبطال وصناع مسلسل "حدوتة منسية"

 

شاركت في بطولة مسلسل "حدوتة منسية" عدد كبير من النجوم أبرزهم: سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، رجوى حامد، حسن عبد الله، عبير منير، محمود حافظ، مصطفى منصور، أحمد عادل، مجدي البحيرى، هبة عبد الغنى، محمد لطفي شاهين، عفاف مصطفى، شريف عواد، أسامة أبوالعطا، محمد عزمي، شريف طلبة، ندى فقيه، ومن تأليف محمود حمدان، ومن إخراج محمد محيي الدين.


أحداث مسلسل "حدوتة منسية"

 

تدور الأحداث في إطار درامي، حيث يتناول العمل قصة امرأة تمتلك مصنع رخام، والتي تجد نفسها في مواقف صعبة، وعليها مواجهة كل شيء في ظل وجود زوجها، وتتوالى الأحداث.

مقالات مشابهة

  • من تركيا.. طوني عيسى يتألق بأحدث ظهور له
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز
  • محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في "سيما ماجي"
  • محمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور لإبنه
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو"
  • طارق يحيى: لو الأهلي في نفس موقف الزمالك كانت ستتم الاستجابة لمطالبه