شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وزير البيئة نسبة تمويل الاستثمارات الزراعية ارتفع 1000بالمائة خلال خمس سنوات، قال وزير البيئة والمياه والزراعة عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي إن نسبة زيادة تمويل الاستثمارات الزراعية خلال السنوات الخمس الأخيرة بلغت .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير البيئة: نسبة تمويل الاستثمارات الزراعية ارتفع 1000% خلال خمس سنوات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير البيئة: نسبة تمويل الاستثمارات الزراعية ارتفع...

قال وزير البيئة والمياه والزراعة عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي إن نسبة زيادة تمويل الاستثمارات الزراعية خلال السنوات الخمس الأخيرة بلغت 1000%.

وأوضح الفضلي، خلال مشاركته في جلسة "التحول في النظم الغذائية- التحديات والنجاحات والطريق إلى الأمام"، بقمة الأمم المتحدة للنظم الغذائية في العاصمة الإيطالية روما، أنه تم تخصيص 12 مليار ريال لبرنامج "ريف"، موضحًا أن الارتفاع في حجم الإنتاج الزراعي تجاوز 11 مليون طن، وبلغ حجم القروض الزراعية 7 مليارات ريال في 2022.

أكدت المملكة على دعم الجهود الدولية لبناء نظم غذائية تحقق أهداف التنمية المستدامة، خلال المشاركة في جلسة "التحول في النظم الغذائية - التحديات والنجاحات والطريق إلى الأمام"، بقمة الأمم المتحدة للنظم الغذائية في روما. pic.twitter.com/c6yLx6Bkni

— وزارة البيئة والمياه والزراعة (@MEWA_KSA) July 26, 2023

وأكد على التزام المملكة بدعم الجهود الدولية لبناء نظم غذائية تحقق أهداف التنمية المستدامة، موضحًا أن التعاون والعمل المشترك يسهم في رفع كفاءة منظومة إنتاج الأغذية وجودتها.

 

 

 

تم نشر هذه المقالة وزير البيئة: نسبة تمويل الاستثمارات الزراعية ارتفع 1000% خلال خمس سنوات للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير البيئة: نسبة تمويل الاستثمارات الزراعية ارتفع 1000% خلال خمس سنوات وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر البیئة

إقرأ أيضاً:

وزير البيئة اللبناني: مئات الآلاف من النازحين انتقلوا إلى وسط بيروت خلال ساعة

قال ناصر ياسين وزير البيئة اللبناني ورئيس لجنة خطة الطوارئ والكوارث، إنّه منذ السبت الماضي حتى اليوم ارتفعت أعداد النازحين بشكل كبير، خاصة بعد الاعتداء الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية.

انتقال النازحين إلى شوارع بيروت

وأضاف «ياسين»، في لقاء خاص مع الإعلامية دنيا الحسيني، عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، قائلا: «انتقل مئات الآلاف من الناس خلال ساعة أو ساعتين إلى العاصمة وشوارع بيروت والمناطق المجاورة، خاصة قلب العاصمة».

عدم احترام القوانين الدولية

وتابع وزير البيئة اللبناني: «هذا العدد من النازحين الذي وصل إلى نحو مليون مواطن ومواطنة لبنانيين يشكل حالة لا نراها عادة بهذا الحجم وهذه السرعة إلا في حال الكوارث الطبيعية، مثلما حدث أثناء الزلزال المدمر في تركيا».

وأضاف «لكن ما يحدث الآن في لبنان هو زلزال حقيقي تصنعه آلة قتل وتدمير وعدوان وإبادة وعضو في مجلس الأمن والأمم المتحدة دون أي انتباه أو احترام للقوانين الدولية». 

مقالات مشابهة

  • وزير الزراعة: أكثر من 6.7 مليون طن صادرات مصر الزراعية خلال 9 أشهر
  • وزيرة البيئة تبحث دعم التنمية السياحية البيئية بالبحر الأحمر وجنوب سيناء
  • وزيرة البيئة تستقبل رئيس مجلس إدارة الأتحاد المصرى للغرف السياحية في مصر
  • وزيرة البيئة تستقبل رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للغرف السياحية لبحث التعاون
  • «البيئة» ترصد حلول الطاقة المتجددة واستخداماتها في العمليات الزراعية
  • وزير السياحة: الحكومة لديها رغبة حقيقية في تحقيق المزيد من الاستثمارات بقطاع السياحة
  • «البيئة»: المخلفات الزراعية لها أهمية كبيرة وتساهم في صناعة الأعلاف والسماد العضوي
  • وزير البيئة اللبناني: مئات الآلاف من النازحين انتقلوا إلى وسط بيروت خلال ساعة
  • عاجل| وزير البيئة اللبناني: عدد النازحين وصل إلى مليون مواطن
  • 10 مليارات دولار حجم صادرات الصناعات الغذائية والحاصلات الزراعية