من المتوقع أن تحمل الحلقة 9 من مسلسل مسار إجباري على قناتي cbc والحياة، العديد من المفاجآت الجديدة، انتظارا للشقيقين علي وحسين، في العمل المكون من 15 حلقة فقط.

ويعد مسلسل مسار إجباري، من أهم الأعمال الدرامية التي تعرض في الموسم الرمضاني الجاري، على أكثر من شبكة تليفزيونية، فضلا عن عرضه حصريا قبل موعده عبر منصة «واتش إت»، بجودة عالية في الصوت والصورة، وهو ما زاد إقبال المشاهدين على متابعته يوميا.

موعد عرض الحلقة 9 من مسلسل مسار إجباري على قناتي cbc والحياة

لذا نستعرض موعد عرض الحلقة 9 من مسلسل مسار إجباري على قناتي cbc والحياة في رمضان 2024، حيث يعرض على قناة cbc ، في تمام الساعة 6:05 مساءً، والإعادة 9:45 صباحًا، وعلى قناة cbc  دراما، الساعة 12:00 منتصف الليل، والإعادة في تمام الساعة 6:00 صباحًا و3:00 مساء.

مسلسل مسار اجباري، بطولة أحمد داش، بسمة، صابرين، عصام عمر، محمود البزاوي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسار إجباري مسلسل مسار إجباري سي بي سي الحياة

إقرأ أيضاً:

العاصفة هيلين تقتل 33 في مسار مدمر عبر جنوب شرق أمريكا

تسببت العاصفة الاستوائية هيلين في فيضانات خطيرة بولايتي نورث كارولاينا وساوث كارولاينا اليوم الجمعة بعد أن خلفت دمارا على نطاق واسع عندما بلغت مستوى إعصار كبير أثناء تحركها عبر فلوريدا وجورجيا الليلة الماضية، مما أسفر عن مقتل ما لا يقل عن 33 شخصا وإغراق أحياء سكنية وانقطاع التيار الكهربي عن أكثر من أربعة ملايين منزل وشركة.

وضربت العاصفة، عندما بلغت مستوى إعصار قوي من الدرجة الرابعة، منطقة بيج بيند بولاية فلوريدا أمس الخميس الساعة 11:10 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (03:10 بتوقيت جرينتش اليوم الجمعة)، مما تسبب في انقلاب القوارب في الموانئ وسقوط الأشجار وغرق السيارات والشوارع بمياه الفيضانات.

ونفذت الشرطة وفرق الإطفاء آلافا من عمليات الإنقاذ في المياه في أنحاء الولايات المتضررة من بينها أتلانتا حيث اضطرت السلطات إلى إخلاء تجمع سكني بسبب الفيضانات.

ووصل الإعصار إلى شاطئ فلوريدا مصحوبا برياح سرعتها 225 كيلومترا في الساعة وضعف إلى مستوى عاصفة استوائية مع انتقاله إلى جورجيا في وقت مبكر من اليوم الجمعة. وقال المركز الوطني للأعاصير إن سرعة الرياح في العاصفة تبلغ 55 كيلومترا في الساعة، وتم خفض تصنيفها إلى منخفض استوائي مع تراجع حدتها فوق ولايتي تنيسي‭‭ ‬‬وكنتاكي.

وقال المركز إن الأمطار الغزيرة التي تصاحب هيلين لا تزال تتسبب في فيضانات كارثية في منطقة جبال الأبلاش.

وفي غرب ولاية نورث كارولاينا، حث مسؤولو الطوارئ في مقاطعة روثرفورد السكان قرب سد بحيرة لور على الإخلاء والانتقال فورا إلى أرض مرتفعة، قائلين إن “انهيار السد وشيك”.

المصدر رويترز الوسومالعاصفة هيلين الولايات المتحدة

مقالات مشابهة

  • خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12
  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور
  • بمشاركة فريق مسار إجباري.. أبرز لقطات حفل حكيم في المنيا
  • بمشاركة فريق مسار إجباري.. حكيم يشعل المنيا الجديدة بإحتفالية ضخمة وكلمة مؤثرة عن سعادته الحقيقية
  • العاصفة هيلين تقتل 43 شخصا في مسار مدمر عبر جنوب شرق أمريكا
  • العاصفة هيلين تقتل 33 في مسار مدمر عبر جنوب شرق أمريكا