بوابة الفجر:
2024-07-04@11:12:35 GMT

"لغز اختفاء كيت ميدلتون".. قصة حب وشكوك

تاريخ النشر: 19th, March 2024 GMT

أثار اسم الأميرة "كيت ميدلتون" جدلًا واسعًا على وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، بعد تداول بعض التوقعات التي ترجح وفاتها، مع تنكيس العلم في بريطانيا واختفائها عن الأضواء في الأشهر الأخيرة، جراء كشف بعض التقارير عن خيانة زوجها الأمير ويليام، ولي عهد المملكة البريطانية. 

هذا الأمر أثار صدمة وتساؤلات عديدة بين رواد التواصل الاجتماعي، نظرًا لقصة حبهما الشهيرة.

التعارف في الجامعة

بدأت العلاقة بين الأمير ويليام وكيت ميدلتون أثناء دراستهما في جامعة سانت أندروز في اسكتلندا، حيث يُفترض أن يحضر جميع الطلاب الجدد "أيام التعارف"، لكن بسبب قلة حضور ويليام، لم تتوقع كيت أن تصبحا أصدقاء، وهذا ما ذكرته صحيفة "بيزنس انسايدر".

فستان وراء قصة الحب

تطورت العلاقة بين الثنائي بعد حضور كيت حفل عرض أزياء، حيث ارتدت فستانًا أنيقًا لفت انتباه ويليام، الذي كان ضمن الحضور، وهذه اللحظة كانت الشرارة التي أشعلت الحب بينهما.

إعلان الزواج وخاتم الأميرة ديانا

بعد سنوات من تخرجهما، تم الإعلان عن خطبتهما رسميًا من قبل القصر الملكي في بريطانيا، حيث قدم ويليام لكيت خاتم والدته الأميرة ديانا. تم الزواج في عام 2011، ورُزق الثنائي بثلاثة أبناء.

حقيقة وفاة الأميرة كيت ميدلتون

ما زالت حقيقة وفاة كيت ميدلتون غامضة، خاصة بعد تنكيس العلم والإعلان المقبل من القصر الملكي في بريطانيا.

اختفاءها عن الأضواء لفترة طويلة وزيادة الشكوك تجاه حالتها الصحية، أثارت اهتمام الجمهور البريطاني للحصول على المزيد من المعلومات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كيت ميدلتون کیت میدلتون

إقرأ أيضاً:

جامعة الأميرة نورة تواصل استقبال طلبات المشاركة في مسابقة اللُّغة العربية

تواصل كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، استقبال طلبات التسجيل في مسابقة اللغة العربية بدورتها الأولى، حتى يوم الأحد 18 أغسطس 2024م.

وتُعنى “مسابقة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن للغة العربية” بفنون اللُّغة العربية وإبراز المواهب فيها، متضمنةً ثلاثة أقسام بفروع متعددة، وهي: “الفنون الكتابية، وتشمل: الشعر، والقصة القصيرة، والنص المسرحي”، و”الفنون الأدائية، وتشمل: المناظرات، والراوية الشفاهية المحكية”، و”الفنون البصرية، وتضمّ: القصة الرقمية للأطفال، والخطّ العربي”.

وتسعى المسابقة التي تستهدف طالبات الجامعة من كافة البرامج الأكاديمية، إلى تعزيز مكانة اللُّغة العربية لدى الطالبات، وتكريس قيمتها الثقافية، وترسيخ الانتماء إليها، وتعميق مفاهيم القيم الوطنية والإنسانية، إضافة إلى تكوين بيئة تنافسية محفزة لخلق فرص متنوعة؛ تُغذي الحِراك اللُّغوي الفاعل.

اقرأ أيضاًالمملكةبنسبة نمو 22.9%.. زوار المملكة ينفقون 45 مليار ريال خلال الربع الأول من 2024

وتعمل المسابقة على تنمية القدرات الإبداعية لدى الطالبات في المجالات التعبيرية والأدائية، مع توظيف التقنيات الحديثة في خدمة اللُّغة العربية، وصولًا إلى تأهيل الطالبات للملتقى الثقافي والعلمي للطالبات بجامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربي.

وكانت كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية أعلنت عن تنظيم المسابقة بالتعاون مع عمادة شؤون الطالبات، ومعهد تعليم اللغة العربية للناطقات بغيرها، اتساقًا مع رؤية المملكة 2030، التي أولت عنايتها باللُّغة العربية كَونها أحد مرتكزات الهوية الوطنية، وإسهامًا في تحقيق أهداف الخطة الإستراتيجية لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن 2025، المتمثلة في تعزيز جسور التواصل مع المجتمع المحلي والعالمي، وتحقيق التأثير المعرفي، من خلال تقديم مبادرات مجتمعية فاعلة.

مقالات مشابهة

  • «دفنوها في بني سويف».. مفاجأة حول بلاغ اختفاء فتاة كرداسة
  • اختفاء غامض لسيدة ينتهي بها وسط بطن ثعبان
  • جامعة الأميرة نورة تنظم برنامج "موهبة" الإثرائي الأكاديمي
  • الأرجنتين والإكوادور في مباراة نارية وشكوك حول مشاركة ميسي
  • مصرع سيدة تحت عجلات قطار نواحي القصر الكبير
  • اختفاء الناقلة لافانت قبالة سواحل اليمن
  • جامعة الأميرة نورة تواصل استقبال طلبات المشاركة في مسابقة اللُّغة العربية
  • بعد 90 يومًا على التنفس الصناعي.. وفاة شاب إثر مشاجرة مع أبناء عمومته بالفيوم
  • وفاة شاب بعد 90 يومًا على التنفس الصناعي بعد إصابته في مشاجرة بالفيوم
  • وزارة القصور: الصور المنسوبة لوالدة الملك محمد السادس غير حقيقية وكاذبة